وحشتني سوآليفك
وحشت شوفتك أكثر ..~ |
وه ... فديته
|
ياناس احبه
|
أشتقت لك اشتقت لايام الهوا في جنابك
يوم الشموع بليل الاحباب ضو و اشتقت أقول لهآتفك مرحبا واشتقت لغيوم الصحاري عود ترا داعي الهوا عند بابك و ارو القلوب الي بعد ما تروت |
فــقــدتــك :8338:
|
أوعدني عني ما تغيب......
............ تبقى إلى جنبي قريب........ |
يارب تحفظها بسفرها ..
|
| الساعة الآن 01:55 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026,
Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع مايكتب هنا تدل على كاتبها ولاتدل على منتديات أشواقنا تحكي والله الموفق