منتديات أشواقنا تحكي
1 2

منتديات أشواقنا تحكي (http://www.ashwaqna.net/vb/index.php)
-   التراحيب وشؤون الاعضاء😀👋 (http://www.ashwaqna.net/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   هاأناعدت...من جديد.. (http://www.ashwaqna.net/vb/showthread.php?t=2263)

أحلاهم 04-11-2010 07:40 AM

هلآ وغلـآ

نور المونتطــى برجعتس يآدوبآآآآآ

لبى اللي يسمعون الكلآم

منورهـ واللهي وآخر الغيبآت يآقمرآآآآآآآآآآآي .~

جمانه 04-11-2010 06:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آموونـ~ْ~ْ~ــــه (المشاركة 31222)
امورتي فديتك يا بعدي ... أحلى رجعه حبيبتي ...

وحـششششتك اكثر يااادوووبه 🅰️ ظلمه بدونك ...

الله لا يحرمني طلتك وأخوتك يالغااااالية ..

منووووووووووووووررررره ..

أمونتي ..
النورنورك وبوجودكم حولي بيحلى 🅰️ اكثر
ولايحرمني منش...

جمانه 04-11-2010 06:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاند احساسي (المشاركة 31293)
اليوم عاد الموج يرقص
في الحنايا مشرقا بين الضياء
و سفينة الأحلام عادت
تحمل البشرى و تأتي بالرخاء

.,.,

معاند...كلامك اخجالني كل الشكرلك

جمانه 04-11-2010 06:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلاهم (المشاركة 31317)
هلآ وغلـآ

نور المونتطــى برجعتس يآدوبآآآآآ

لبى اللي يسمعون الكلآم

منورهـ واللهي وآخر الغيبآت يآقمرآآآآآآآآآآآي .~

ويش رايتس فيني بالله مااستاهل جائزه
لبى قلبك انتي
النورنورك...

أشواقنا تحكي 04-13-2010 09:42 PM

تو مانور 🅰️

,,, البيت بيتك أختي اميره

وكلنا أخوانكـ ,, مرحباً الف بقدومكـ

وعوداً حميداً

تحيتي لكـ

جمانه 04-14-2010 12:10 AM

أشواقنا...
أخجلني ترحيبكـ الرائع
وأكيدانت اخوي العزيز
كل الشكرلك...


الساعة الآن 10:10 AM.
1 2

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع مايكتب هنا تدل على كاتبها ولاتدل على منتديات أشواقنا تحكي والله الموفق

Security team

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35