منتديات أشواقنا تحكي
1 2

منتديات أشواقنا تحكي (http://www.ashwaqna.net/vb/index.php)
-   الصـــــــــــور (http://www.ashwaqna.net/vb/forumdisplay.php?f=13)
-   -   الشبه يحيركـ تختار (http://www.ashwaqna.net/vb/showthread.php?t=2791)

أشواقنا تحكي 05-15-2010 01:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الإحساس (المشاركة 45070)
سبحان الله

يخلق من الشبه اربعين

يسلمو اشواقناصورخطيره


وانتي واحد دون تسعة وثلاثين

يعطيك العافية اختي اميرة عالمرور المشرف

أشواقنا تحكي 05-15-2010 01:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موادع (المشاركة 45151)
ولله مدري شبه لها الحد يعطيك العاافيه


ممكن يصير يخلق من الشبه الربعين

والله ياخي انته حيرتني ياهي ربعين او اربعين

لاكن وش نقول غير يعطيك ربعين عافيه عالمرور الفلاوي

هههههههههههههههههههه يسلم

أشواقنا تحكي 05-15-2010 01:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صآحبة الفخآمه (المشاركة 45236)
وآآآآآآآآآآآو معقوووله فيه شبه للدرجه هذي ..!!!!

يعطيك العاافيه خيووو

تقبل مروري ..~


ايه معقوله ,, مثلي انا اشبه مهند

ههههههههههههههههههههههه استغفر الله

عالعموم

يعطيك العافية مراقبتنا ومروركـ مقبول

لاخلا ولاعدم من تواجدك

أشواقنا تحكي 05-15-2010 01:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو الحلوه (المشاركة 45835)
ختيييييييره
تسلم يدك ياحلو


انتي اختر

ومن قال سلم

يعطيك العافية ميمو عالمرور المنور


الساعة الآن 02:01 PM.
1 2

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع مايكتب هنا تدل على كاتبها ولاتدل على منتديات أشواقنا تحكي والله الموفق

Security team

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35