|
1 2
|
روووووعه ..
واذا على التعب مافيه شيء يجي بالساهل .. بس يحتاج فن ودقه .. يعطيك الف عافيه يالغلا .. |
يعطيك العافيه يالغلا
تسلم يدينك على الطرح |
ربي يعافيكم ..
|
رووعه بالفعل
موضوع راقي ومتكامل يستحق التقيم سلمت الايادي خيتو لك ودي |
منورين صبايا
يسلمو معاند ع المرور والتقييم .. |
| الساعة الآن 01:30 PM. |
1 2
|
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026,
Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع مايكتب هنا تدل على كاتبها ولاتدل على منتديات أشواقنا تحكي والله الموفق