منتديات أشواقنا تحكي
1 2

منتديات أشواقنا تحكي (http://www.ashwaqna.net/vb/index.php)
-   التراحيب وشؤون الاعضاء😀👋 (http://www.ashwaqna.net/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   لازم اجننها على هنا (http://www.ashwaqna.net/vb/showthread.php?t=3918)

لازم اجننها على 10-07-2010 02:34 AM

يسلمووو شهد النور نورك والله

الزهره الرومنسيه 10-07-2010 11:23 AM

..{اهلا وسهلا بك بيننا}..
اضفت نورا جديدا على منتدانا
..{كلنا لهفة وشوق لرؤية مواضيعك المفيدة}..
وكلنا امل بأن يحوز منتدانا على رضاك واعجابك
..{بانتظار ابداعاتك على صفحاته} ..
حيــآك الله بينــآآ

ملاك الرووح 10-07-2010 05:37 PM

هلا والله فيك بيناااا
ان شاءالله تستفيد وتفيد
وبأنتظااار برووووز قلمك
اختك: ملاك الروووح

حلاتي بضحكتي 10-08-2010 09:02 AM

أسَـعَدْ الَلَهْ أوقَـاَتكْ اين قلبي .. تَـحِيَه طَيِبه وَ بَـعدْ ,,
/
\
,, عَطَر قٌدٌومكِ 🅰️ .. وَ تَزيّنتْ ,,
,, مَسَاحَاته بِأعذَب عِبَارَات الوِد وَ الترحِيبْ ,,
,, وَ مَشَاعِر الأخٌوَة وَ الإخلاص .. كٌفٌوفِنا مَمدٌودَة ,,
,, لِكِفٌوفِـك لِنخضِبَها جَميعاً بَالتَكاتٌف فِي سَبِيـل زَرع بٌذورْ ,,
,, الأخلاقِيـَات الرَاقِيـَة وَلا نَلبـث أن نَجنِي مِنهَـا ,,
,, إن شَاءَ الله ثَمراً صَالحاً .. وَنٌتشَـارِكَ ,,
,, كَالأسرَة الوَاحِدَة لِتثقِيف بَعضِناَ ,,
,, البَعضْ فِي كٌل المَجَالاتْ ,,
/
\
,, أتَمنَى لَك أوقَاتْ مٌمتِعَه وَ مٌفَيدَة ..
:
,, عَسَـاَك عَالـقٌوةَ وَ مَاَ ننـحِرم مِن تَواَصِلكـ مَعنَـاَ ,,
:
,, وَنحن فِيْ إنتِظاَرْ مَاَ يَفِيضٌ بِه قَلَمٌكْ مِنْ جَدِيدْ وَ مٌفِيدْ ,,
:
,, و لَكَمْ مِنيْ كٌلْ الْوِدْ وَ الأحْتِـرَاَمْ ,,


الساعة الآن 10:41 AM.
1 2

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع مايكتب هنا تدل على كاتبها ولاتدل على منتديات أشواقنا تحكي والله الموفق

Security team

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35