لالا خلاص بس يكفي اللي من يدينك ياويلي هههههههههه
بروح اكشخ فيها انتي عارفه عند مين ههههه تعالي معايا سطيني ماني متعود ع الجنتله يسمنوووو ياحلوه |
يسلموو علا هاي التشكيلت الروووعه من اروووع ميمو
تقبلي خالص تحياتي::نوااف:: |
ههههههههه لا لازم تتجراء بس عاد مو من أول مره حبه حبه خخخخخخخ،،
وتسلم نواف نورت صفحتي واهم شي عجبتكم البدل |
يسلموووووووووو
عن جد روعه |
رووعه
وذوق يعطيك العافية ياحلوووه |
يسلمو ميمو كل مره تفاجئيني بذوقك ...ومعاندخليك جنتل وشوي شويه بتتعودعليهازي ماقالتلك ميمو,,
|
|
| الساعة الآن 10:39 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026,
Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع مايكتب هنا تدل على كاتبها ولاتدل على منتديات أشواقنا تحكي والله الموفق