|
1 2
|
|
||هــلا وغــلا....!
.، بـ ِ/ كُلِ حُب وإِحْتِرَآم وَشَوْق .. نَسْتَقْبِلُك وَنَفْرِشُ طَرِيْقَك بِـ /آلوَرْد .. وَنُعَطِر حِبْرَ آلكَلِمَآت بِـ / آلمِسْكِ وآلعَنْبَر ..! وَنَنْتَظِر آلإِبْدَآعَ مَعَ نَسَمَآت آللّيْل .., وَسُكُونِه ..! لِـ / تَصِلَ هَمَسَآت قَلَمِك إِلَى قُلُوبِنَآ .., وَعُقُولِنَـآ .., نَنْتَظِر هُطُولَ عَبِيْر بَوْحِ قَلَمِك..! أختك :: صاحبة الفخامه |
|
حياك الله اخوي سو الاحساس بين هلك وربعك المنتظرين بروز قلمك
وبروزك انت ويسلم راس من دلكـ على بيتكـ تحيتي أشواقنا تحكي |
| الساعة الآن 08:57 AM. |
1 2
|
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026,
Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع مايكتب هنا تدل على كاتبها ولاتدل على منتديات أشواقنا تحكي والله الموفق