|
1 2
|
ويلـــي..
وربــي مســاااكيــن الطلبـــه اللــي مثلــي.. للحيـــن ماشبعــوا نــوم وسهــر.. الله يعيــن بــس.. يعطــيك العافيــه ع المــووضوع مــع انــك فتحتــي جروحنــا ههههههههههههههه |
هههههههههههههههههههههههههههه
<<< الحمدلله خلصت :tongue326: |
والله استمتعت بردودكم ربي يسعدكم
الله يوفق الطلاب و الطالبات وأولهم أنا أحم أحم يا عالم هونها مافيه أحلى من الدوامات << تهونها على نفسها هههههههههههه مشكوورين بالغوالي على مروركم .., |
| الساعة الآن 07:48 PM. |
1 2
|
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026,
Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع مايكتب هنا تدل على كاتبها ولاتدل على منتديات أشواقنا تحكي والله الموفق