منتديات أشواقنا تحكي
1 2 3 4 

منتديات أشواقنا تحكي (http://www.ashwaqna.net/vb/index.php)
-   الإهداءات والتهــــاني 💝 (http://www.ashwaqna.net/vb/forumdisplay.php?f=21)
-   -   اح ـــلاهم وتألق مستمر نحو الالفية الأولى . .. مبروووووك.. (http://www.ashwaqna.net/vb/showthread.php?t=1235)

أحلاهم 02-17-2010 05:33 PM

القيصر ..


الله يبآرك فيك يآرب ,,


مشكوووووووور وتسلم على التهنئـه ..

يعطيك الف عآفيهـ ..

أحلاهم 02-17-2010 05:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet girl (المشاركة 11714)
ألف ألف ألف مبروووووك
والله تستآهل أحلآهم
ومنهآ لأعلى ان شاء الله
يعطيك العافية معآند إحسآسي ع البآدره الرآئعه


دندون ,,

الله يبآرك فيك يآقلبوووو

وعقبآلك يآالغلآ ..

منووووووورهـ وقسمنqallb

أحلاهم 02-17-2010 05:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البسمة المغرورة (المشاركة 11723)
:أحلاهم:
أيتها الرائعه...
نبارك لك ألفيتك الأولى
أزهرت بها كل الدفاتر بحضورك
نبضت القلوب بها
انتشت الأرواح بعطرك الأخاذ
امتزجت بها بساطة الروح والحروف المفعمة بالرقي
تطايرت معها أوراق الدهشة من دفاتر أيامنا
هذه هي رائعتنا أحلاهم
المتفرده .. سفيرة الابداع
لا يمكن لمدها العاصف أن يتوقف
ولا لأنهارها أن تجف
ولا لشمس ابداعها أن تغرب

حبيبتي ...
أجدد لك المباركه وهنيئاً لنا وجودك بيننا في منتدانا الرائع
باختصار...
(أحلاهم ) بها من الرقي ما يكفي لاستفزاز كفوفنا للتصفيق لها دائماً




بسووومآآآ


لبى قلبك من ذوووقك يآبعدي ..

عقبآلك يااارب ..

نورتـي يآغنااااااااااتي ..

أحلاهم 02-17-2010 05:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو الحلوه (المشاركة 11754)


آلــــــــــــــــف آلــــــــــــــف آلــــــــــــــف آلـــــــــف آلــــــــــــف آلــــــــــــــف
مبرررررررررررررررررررررررررررروووووووووووووووووووو ووك
تستاااااااااااهلي ياسكره الله يوفقك ويعطيك كمان وكمان


الله يبآرك فيك مشرفتنآآآ الحلوهـ

وآنتي تستآهلين يآبعدي ..

موفقهـ يآلغلآ ..

أحلاهم 02-17-2010 05:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـ الصمت ــلاك (المشاركة 11776)
الف الف الف مبروووووووووووووووك الالفيه الاولي وعقبااال المليوون مشاااااااركه وانتي بصحه وسلااامه00


ملوووووووووكهـ

الله يبآرك فيك ويآك يالغلآ عقبآلكـ ,,

تسلمين يآغنااااااتي ..

نورتــــــــي

أحلاهم 02-17-2010 05:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الإحساس (المشاركة 11779)
مع إنو عندي إمتحانات بس ماقدرت أشوف المناسبه وماأقولك الف ,,,الف مبروك


مآقصرتي آميرتنآ والله يوفقك

ويبآرك بعمرك يآغلآتـي qallb

نورتـي ..

أحلاهم 02-17-2010 05:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنثى القمر (المشاركة 11790)
ألف مبروك حبيبتي


يبآرك فييييييييك وعقبآلك ياقلبووو


نورتـــــي ..


الساعة الآن 02:53 PM.
1 2 3 4 

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع مايكتب هنا تدل على كاتبها ولاتدل على منتديات أشواقنا تحكي والله الموفق

Security team

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35