احبـــــــــــــــــــك
واموت فيك واعشقك واهواك |
،،،،،،، لكِ وحدكِ كتبت دائماً لكِ وحدكِ كتبتها وأكتبها الان وسأكتبها دوماً لانكِ أنتِ وحدكِ في قلبي متوجاً على عرش فؤادي لكِ وحدكِ لكِ وحدكِ لكَ وحدكَ لكِ وحدكِ لكِ وحدكِ لكَ وحدكَ كياني وذاتي وفكري وحبي وحياتي وعشقي وغرامي وهيامي وكل عمري لكِ وحدكِ أنتِ دون كل البشر |
نوبربلم
|
سوري:m58:
|
ياااقلبو احبتس وياارب استر ع الي صااار <ههههههههههههههه
|
إشلونك حبيبي ..... مشتاق لكِ
|
وهـــ ياااقلبي وهــ
|
| الساعة الآن 03:43 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026,
Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع مايكتب هنا تدل على كاتبها ولاتدل على منتديات أشواقنا تحكي والله الموفق