منتديات أشواقنا تحكي

منتديات أشواقنا تحكي (http://www.ashwaqna.net/vb/index.php)
-   الصـــــــــــور (http://www.ashwaqna.net/vb/forumdisplay.php?f=13)
-   -   الشبه يحيركـ تختار (http://www.ashwaqna.net/vb/showthread.php?t=2791)

أشواقنا تحكي 05-13-2010 12:24 AM

الشبه يحيركـ تختار
 
بسم الله الرحمن الرحيم


اهلين ياحلوين كيفكم ,, المهم في يوم من الايام وانا في اجازة رسميه
اجول العالم بها ,, المهم وانا اجول كانت معاي كمره وكنت وقتها مطوف
يعني ملحوس مخ ,, المهم مريت من جنب ناس مشاهير وأخذت لهم صور
للذكرى ,, ولاكن الحظ الردئ يوم رجعت بيتي المتواضع عرفت ان كل واحد
من الي صورتهم ماصادفتهم في رحلتي ,, وطحت وسط دوامه من كثر الهرج

خلونا نخش صلب الموضوع مع اول الصور




شبيه رونالدو ( مصري











شبيه كرستيانو (سعودي )











شبيه الوليد بن طلال ( سعودي )













شبيه اللاعب البرازيلي كاكا ( تونسي)










شبيه الأمير سلطان ( سعودي )










شبيه الملك عبد الله ( سعودي )












شبيه أوباما ( أندونيسي )




وبس هذا الي طيحني في دوامه من الحيره



م/ن

آموونـ~ْ~ْ~ــــه 05-13-2010 12:49 AM

سبحان اللي خلق من الشبه اربعين ...
جد مرررره فيهم شبه فضيع ..

يعطيك العااافيه اشوااقنا ..
لك ودي ...

جمانه 05-13-2010 12:51 AM

سبحان الله

يخلق من الشبه اربعين

يسلمو اشواقناصورخطيره

موادع 05-13-2010 05:56 AM

ولله مدري شبه لها الحد يعطيك العاافيه


ممكن يصير يخلق من الشبه الربعين

صاحبة الفخامه 05-13-2010 02:26 PM

وآآآآآآآآآآآو معقوووله فيه شبه للدرجه هذي ..!!!!

يعطيك العاافيه خيووو

تقبل مروري ..~

ميمو الحلوه 05-14-2010 08:42 PM

ختيييييييره
تسلم يدك ياحلو

أشواقنا تحكي 05-15-2010 01:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آموونـ~ْ~ْ~ــــه (المشاركة 45069)
سبحان اللي خلق من الشبه اربعين ...
جد مرررره فيهم شبه فضيع ..

يعطيك العااافيه اشوااقنا ..
لك ودي ...

الله يعافيك اختي امونه ,, ويعطيك من العافية الف

عالمرور الطيب

أشواقنا تحكي 05-15-2010 01:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الإحساس (المشاركة 45070)
سبحان الله

يخلق من الشبه اربعين

يسلمو اشواقناصورخطيره


وانتي واحد دون تسعة وثلاثين

يعطيك العافية اختي اميرة عالمرور المشرف

أشواقنا تحكي 05-15-2010 01:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موادع (المشاركة 45151)
ولله مدري شبه لها الحد يعطيك العاافيه


ممكن يصير يخلق من الشبه الربعين

والله ياخي انته حيرتني ياهي ربعين او اربعين

لاكن وش نقول غير يعطيك ربعين عافيه عالمرور الفلاوي

هههههههههههههههههههه يسلم

أشواقنا تحكي 05-15-2010 01:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صآحبة الفخآمه (المشاركة 45236)
وآآآآآآآآآآآو معقوووله فيه شبه للدرجه هذي ..!!!!

يعطيك العاافيه خيووو

تقبل مروري ..~


ايه معقوله ,, مثلي انا اشبه مهند

ههههههههههههههههههههههه استغفر الله

عالعموم

يعطيك العافية مراقبتنا ومروركـ مقبول

لاخلا ولاعدم من تواجدك

أشواقنا تحكي 05-15-2010 01:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو الحلوه (المشاركة 45835)
ختيييييييره
تسلم يدك ياحلو


انتي اختر

ومن قال سلم

يعطيك العافية ميمو عالمرور المنور


الساعة الآن 01:59 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع مايكتب هنا تدل على كاتبها ولاتدل على منتديات أشواقنا تحكي والله الموفق

Security team

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35