سبحان اللي خلق من الشبه اربعين ...
جد مرررره فيهم شبه فضيع .. يعطيك العااافيه اشوااقنا .. لك ودي ... |
سبحان الله
يخلق من الشبه اربعين يسلمو اشواقناصورخطيره |
ولله مدري شبه لها الحد يعطيك العاافيه
ممكن يصير يخلق من الشبه الربعين |
وآآآآآآآآآآآو معقوووله فيه شبه للدرجه هذي ..!!!!
يعطيك العاافيه خيووو تقبل مروري ..~ |
ختيييييييره
تسلم يدك ياحلو |
اقتباس:
عالمرور الطيب |
اقتباس:
وانتي واحد دون تسعة وثلاثين يعطيك العافية اختي اميرة عالمرور المشرف |
اقتباس:
لاكن وش نقول غير يعطيك ربعين عافيه عالمرور الفلاوي هههههههههههههههههههه يسلم |
اقتباس:
ايه معقوله ,, مثلي انا اشبه مهند ههههههههههههههههههههههه استغفر الله عالعموم يعطيك العافية مراقبتنا ومروركـ مقبول لاخلا ولاعدم من تواجدك |
اقتباس:
انتي اختر ومن قال سلم يعطيك العافية ميمو عالمرور المنور |
| الساعة الآن 01:59 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026,
Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع مايكتب هنا تدل على كاتبها ولاتدل على منتديات أشواقنا تحكي والله الموفق