من الأحق بالأهتمام اكثر ,, الزوج ,, ام الأبناء ؟؟؟
صباح \ مساء الخير ,,,,,, احببت اليوم ان اطرح سؤال تبارد الى ذهني ,, لن اطيل عليكم بالمقدمات ,, ,,,,,,, فـ كثيراً ما ألاحظ ,, ان الزوجة تفضل ابنائها وتبديهم على زوجها ,, اي بمعنى ,, يصلهم النصيب الاكبر من الحب والاهتمام ,, وزوجها في آخر القائمة ,, طبعاً اهتمامها بابناءها من حقهم عليها ,, لكن هل من حقها ان تبدي ابناءها على زوجها !!!! ,,,,,,,, أنا برأيي ,, ارى ان الزوج احق بهذا الاهتمام ,, لانه هو الذي سيبقى لها ,, لكن الابناء ,, مهما حرصت عليهم ,,لا بد من الانفصال ,, بحكم سنة الحياة ,, ,,,,,,, سؤال للمتزوجين من تفضلـ \ـين اكثر ,, زوجك ,, ام ابناءك ؟؟ سؤال عام ,, برأيك من الأحق بالاهتمام اكثر ,, الزوج ,, ام الابناء ؟؟ ( بلا شك ,, الاهتمام واجب لكلا الطرفين ,, لكن من الاهم ) |
انا اشوووف الاثنين
وكل واحد له اهتمام بشكل ونوع خاص, زي ما الزوج له حقوووق كمااان الابناء لهم حق لازم اديهم هو مو شرط انهم راح يكبر ويتزوج يعني خلاص بس اخلف وما أربي واهتم لازم اديهم حقوقهم واخاف عليهم واهتم فيه يمكن كماان زوجك يطلقك او يمووت محد ضامن فلازم ادي كل واحد حقه زي مايرضى ربي والخلق.. تقبلي مروري ويديك الف عافيه على موضوعك الرائع... |
برأيك من الأحق بالاهتمام اكثر ,, الزوج ,, ام الابناء ؟؟
فا الحقيقه الاهتمام يختلف بين الزوج والابناء ولاحق من وجهة نظري الابناء لانهم يحتاجون المتاابعه المستمره من الزوج وزوجه\\ ولا تغفل الزوجه عن الزوج وتعطيه حقه من الاهتمام بقدر الامكان والزوج الفااهم يقدر هذا موضوع جميل |
البسمه المغررورره
موووووداع وجوووووودكم نوووووور صفتحي يعطيكم العافيه وحلوه وجهة نضرك البسمه أقتنعت فيهاا ايوه كلهم لازم نهتم فيهم بس في أشياء واحيان أنا أشوف الزوج يستاهل الاهتمام أكثرر |
ههههههههههههههههههههههههههههههه شكرآ
|
دوووم الضحكه مووودع ،،
العفوو ،،!!! |
احنا مانكدر نقيس اهتمام الزوج واهتمام الابناء بشكل منفصل ؛؛ الاهتمام واحد والحب واحد والحضن واحد ؛؛ برأيي الاثنين مكملين لبعضهم ؛؛ انا مااتخيل ان ممكن الرجال يغار اذا الام اهتمت بالاطفال اكثر وبعدين طبيعي ترى لانهم بحاجتها اكثر واذا عليه اكيد اهتمامه يختلف وحقوقه تختلف والزوجة الامينة والي تكدر راح تقدم كل الي تكدر عليه والتوفيق من رب العالمين
ميمو ان شاء الله عروس ونشوف جهالج |
هههههههههه،،
وانا كمان أقصد أنو ادا أهملتي الزوج كثيررر واهتمامك كلو في البزوره بسير مايجلس في البيت ومابيلقى الي يبغاه ممكن يروح يدور غيرك عشان كدا أنا أقول أنو الوحده تهتم في بزورتهاا بس ادا الزوج يبغى شي أسويلو هوا وبهتم في البزوره يعني احاول أوفق بين الطرفين بس الاهتمام الاكثر أنا أشوف للزوج أفضل وكل واحد له وجهة نضر واحترم كل وجهة نضر يعطيكم العااافيه وجودكم نوووور صفحتي |
الكل أحق باللأهتمام
تسلمي ميمو |
الله يسلمك أسرني،،
منوووووووووره ياقلبوو |
يعطيك العافيه ميمو على طرحك الموضوع المهم ,,
بالنسبه لي اعتقد ان اهتام الزوجه بابنائها مهم ,,وكذلك اهتمام الزوجه بزوجها ايضا مهم ,, ما نقدر نرفع من اهميه احد ع الاخر لعده اسباب ,, اولا الاطفال محتاجين حنان الام ورعايتها لهم ومو ومعقول تترك تربيه عيالها للشغاله وتجلس مقابل الزوج 24 ساعه في نفس الوقت ما تهمل زوجها وتخليه يحس بالوحده والملل والطفش بروحه ,, طيب كيف توفق الزوجه بين الاهتمام بالابناء والاهتمام بالزوجه ,, انا اشوف ان الرجل لازم يكون له دور في ترتيب هالمسأله,, يعني اشوف انه يقدر وضع الام كأم وان طفالها يحتاجوها وكمان بحاجه له ,, فما في مانع لو ساعدها في رعايتهم على حسب امكانيتاته .. هالشي يخليهم دوم جنب بعض ممكن بعض الاباء يتضجر من بكاء اطفاله ,, ماقول البعض الا اكثرهم ,, لكن هالشي لازم يحطه في باله ان الام تحاول تسكت ولدها علشان مين .. مو علشان راحة الزوج ,, لو اخذناها من هالمنطلق نلاقي ان رعايه واهتمام الام بابنهائها هو اسعاد للزوج في حياته ومتى ما توفرت الراحه في البيت باي طريقه فهو دليل اهتمام الزوجه لزوجها ,, ما نقول تعيش حياتها بدون ما تهتم بزوجها ,, لا في اوقات تكون مخصوصه للزوج ,,. وكل له نصيبه من الاهتمام ,, ,,, كل الشكر لك غاليتي ميمو ع الموضوع ودمت بود |
كلاااااااااامك كلو حكم وصفحتي كملت بكلامك ،،
ربي يخليك معااااااااند |
| الساعة الآن 09:12 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026,
Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع مايكتب هنا تدل على كاتبها ولاتدل على منتديات أشواقنا تحكي والله الموفق