|
1
2
|
سبحان اللي خلق من الشبه اربعين ...
جد مرررره فيهم شبه فضيع .. يعطيك العااافيه اشوااقنا .. لك ودي ... |
سبحان الله
يخلق من الشبه اربعين يسلمو اشواقناصورخطيره |
ولله مدري شبه لها الحد يعطيك العاافيه
ممكن يصير يخلق من الشبه الربعين |
وآآآآآآآآآآآو معقوووله فيه شبه للدرجه هذي ..!!!!
يعطيك العاافيه خيووو تقبل مروري ..~ |
ختيييييييره
تسلم يدك ياحلو |
اقتباس:
عالمرور الطيب |
| الساعة الآن 03:32 PM. |
1
2
|
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026,
Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع مايكتب هنا تدل على كاتبها ولاتدل على منتديات أشواقنا تحكي والله الموفق