منتديات أشواقنا تحكي
1 2 

منتديات أشواقنا تحكي (http://www.ashwaqna.net/vb/index.php)
-   التراحيب وشؤون الاعضاء😀👋 (http://www.ashwaqna.net/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   لازم اجننها على هنا (http://www.ashwaqna.net/vb/showthread.php?t=3918)

لازم اجننها على 10-04-2010 11:43 PM

لازم اجننها على هنا
 
سلااام


كيفكم وش اخباركم


وانا افرفر في عمي قوقل شفت منتداكم العجيب وحبيت اكون من اهلكم


عادي اكون من اهلكم ولا لا



اخوكم

لازم اجننها على
:

آموونـ~ْ~ْ~ــــه 10-05-2010 12:07 AM

.................. { ..نَسْتَقْبِلُگ بِكُلّ عِبَارَاتِ التّرْحَابِ ..
.. وبِكُلّ مَاتَحْتَويْهِ مِنْ مَعَانِي وَگِلِمَاتْ ...........
يَحُفّهَا حُب أعْضَاءْالمُنْتَدَى ..
.. ونَقُولُ لَگ عَلَى الرّحْبِ والسّعةْ..
..........فآهــلآ وسهــلآ بك ..

عادي حياك بيننا يا هلا وغلا ..
ان شاء الله تفيد وتستفيد ..

معاند احساسي 10-05-2010 05:16 AM


صاحبة الفخامه 10-05-2010 06:35 AM

حيآإآإك أخووي

||هــلا وغــلا....!









بـ ِ/ كُلِ حُب وإِحْتِرَآم وَشَوْق ..
نَسْتَقْبِلُك وَنَفْرِشُ طَرِيْقَك بِـ /آلوَرْد ..
وَنُعَطِر حِبْرَ آلكَلِمَآت بِـ / آلمِسْكِ وآلعَنْبَر ..!
وَنَنْتَظِر آلإِبْدَآعَ مَعَ نَسَمَآت آللّيْل ..,
وَسُكُونِه ..!
لِـ / تَصِلَ هَمَسَآت قَلَمِك إِلَى قُلُوبِنَآ ..,
وَعُقُولِنَـآ ..,
نَنْتَظِر هُطُولَ عَبِيْر بَوْحِ قَلَمِك..!



أختك ::
سمو إنسآنه

خواطر شوق 10-05-2010 07:29 AM







خواطر شوق
ترحب بكم وتتمنى لكم طيب الاقامة
بين جنبات منتدانا اشواقنا تحكي
كما اتمنى لكم الإبتسامة الدائمة
أصدق التحايــا أبعثها لكم





يـمـنـاكـ لا عـدمـنـاكـ

يـالله عـاد روينـا هـمـتـك وشـطـارتـك وخـلـيـنـا نـشـوف إبـدعـاتـك




حـيـاااااااكـ ربــي ونـحـن بـانـتـظـار بـريـق قـلـمـك وتـوهـج فـكـرك




والـدااااااااار دااااااااااااااارك


حـلــلــت أهـــــــــــلاً ********* ووطـــأت ســـــــهـــــلا

ووووووووووووووووووووووووو
ووووووووووووووو
وووووووو
ووو
وو
و

هلا
ومرحبا والله
هلا ومرحبا هلا ومرحبا
هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا
هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا
هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا





أنـت بـخـتـيـارك مـنـتـدانـا هــذا




يـعـنـي انـك تـسـيـر بالـطـريـق الـصـائـب




وأخـتـيـارك بـكـل تـأكـيــد أخـتـيـار مــوفــق





حياك اخوي ننتظر جديدك

اختك خواطر شوق qallb

لازم اجننها على 10-05-2010 07:32 PM

تسلموووون والله

ان شاء الله تستفدون مني وانا استفيد منكم

ويارب اني اكون عند حسن ظنكم و ما اكون ثقيل عليكم

شــ@ــد 10-05-2010 07:43 PM

هلا وغلا
نورت الآرجآء بحضورك
الكــ/ــل هنآ يرحب بتوآجدك معنآ
وانضمآمك لركب " قآفلتنآ "
مع - تمنيآتي القلبيه - لك بقضآء أسعد الآوقآت
وأمتع اللحظآت في سمآء منتدى اشواقنا تحكي

لكـ اعذب التحية


الساعة الآن 11:49 AM.
1 2 

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع مايكتب هنا تدل على كاتبها ولاتدل على منتديات أشواقنا تحكي والله الموفق

Security team

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35