منتديات أشواقنا تحكي
1 2 

منتديات أشواقنا تحكي (http://www.ashwaqna.net/vb/index.php)
-   التراحيب وشؤون الاعضاء😀👋 (http://www.ashwaqna.net/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   وٍقِفُتَ كِلَ آلع‘ـِيُوٍنْ ,,وٍآلح‘ـِكِيّ صِآبُهَ سِكُوٍنْ ..! (http://www.ashwaqna.net/vb/showthread.php?t=5160)

سمو الاحساس 01-02-2011 10:53 PM

وٍقِفُتَ كِلَ آلع‘ـِيُوٍنْ ,,وٍآلح‘ـِكِيّ صِآبُهَ سِكُوٍنْ ..!
 
وٍقِفُتَ كِلَ آلع‘ـِيُوٍنْ ,,وٍآلح‘ـِكِيّ صِآبُهَ سِكُوٍنْ ..!


مِدَخ‘ـِلّ :

وٍقِفُتَ كِلَ آلع‘ـِيُوٍنْ

وٍآلح‘ـِكِيّ صِآبُهَ سِكُوٍنْ ..!

آقبِل وٍآلكِلّ يُسِألّ

يُآتِرٍىّ مِنْ يُكُوٍن .؟!





~

طِرٍقِتّ بُآبَ مِنُتِدَآكِمّ

لـَ آسُتِطُيبّ بـَ قِرٍآءَهـّ كِلمُآتِهَ

وٍآسُتنِيُرٍ بـَ لِمُعِ‘ـآِنْ حَرٍوٍفِهّ

وٍآسُتبُصِرٍ جِمُآلَ تِرٍآكِيبُهَ

وٍآع‘ـِيُشّ بُينْ سِطُوٍرٍهـّ


فِقُدَ جِئِتّ لِكُمَ بـَ آمِلُيّ

حِضُرٍتَ هِنُآ آج‘ـِمُلَ حِرٍفِيّ

كِيّ آصُحِوٍآ عَ نسُمِآتّ آمِلُ فِيّ حِرٍفّ فِيَ كِلمُهَ

وٍآخِيُرٍآآآ

دِخ‘ـِلتّ دِيُآرٍكِمّ كِيّ آسُآفِرٍ بـَ رٍوٍحِيّ نُحِوٍ حُرٍوٍفِكمّ

فِـ هِلّ تتِحُفِوٍنُيّ بـ حُبِرٍ كِلمُآتِكّ ?؟

وٍهِلّ لـَ حِبُرٍ قِلمُيّ مِكِآنْ فِيّ صُفحِآتِكُمَ ?؟

~

خواطر شوق 01-02-2011 11:07 PM







خواطر شوق
ترحب بكم وتتمنى لكم طيب الاقامة
بين جنبات منتدانا اشواقنا تحكي
كما اتمنى لكم الإبتسامة الدائمة
أصدق التحايــا أبعثها لكم





يـمـنـاكـ لا عـدمـنـاكـ

يـالله عـاد روينـا هـمـتـك وشـطـارتـك وخـلـيـنـا نـشـوف إبـدعـاتـك




حـيـاااااااكـ ربــي ونـحـن بـانـتـظـار بـريـق قـلـمـك وتـوهـج فـكـرك




والـدااااااااار دااااااااااااااارك


حـلــلــت أهـــــــــــلاً ********* ووطـــأت ســـــــهـــــلا

ووووووووووووووووووووووووو
ووووووووووووووو
وووووووو
ووو
وو
و

هلا
ومرحبا والله
هلا ومرحبا هلا ومرحبا
هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا
هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا
هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا هلا ومرحبا





أنـت بـخـتـيـارك مـنـتـدانـا هــذا




يـعـنـي انـك تـسـيـر بالـطـريـق الـصـائـب




وأخـتـيـارك بـكـل تـأكـيــد أخـتـيـار مــوفــق

اختك خواطر شوق qallb

سمو الاحساس 01-02-2011 11:14 PM

يسلمو اخت خواطر على ترحيبك
الذي زاد صفحتي نورا وعطرا
واتمنى ان افيد واستفيد
ونكون اسره واحده تجمعنا الموده
في هذا الصرح العضيم
تحياتي

ملاك الرووح 01-02-2011 11:25 PM

أهلاً وسهلاَ بك أخي الكريم ..
¨°o.O ( ..^سمــــــــو احسااس ^.. ) O.o°¨
حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
ياهلا بك بين اخوانك وأخواتك ..
ان شاء الله تسمتع معــانا ..
وتفيد وتستفيد معانـا .. (..اشــــوواقنا تحكي.. )
بانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك ..
ســعداء بتـواجـدك معانا .. وحيـاك الله

حكآية احسآس 01-03-2011 12:35 AM


أهلابك سمو الاحساس.....
عانقت جدران منتدانا
عطر قدومك ... وتزيّنت
مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب
ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة
لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور
الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا
إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك
كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا
البعض في كل المجالات
أتمنى لك قضاء
وقت ممتع
معنا


هلاً وسهلاً بك أخي
•¦[سمو الاحساس]¦•
أسعدنا تواجدك بيننا على أمل أن تستمتع وتستفيد
وننتظر مشاركاتك وتفاعلك ونــنـتـظـر الإبــداع و بـوح قــلـمـك
فمرحباً بك بين إخوانك وأخواتك
•!¦[ دمت بوود ]¦!•[


سراب...





معاند احساسي 01-03-2011 04:12 PM


سمو الاحساس 01-03-2011 11:31 PM

ملاك الروح
سراب
معاند احساسي

اشكركم شكر بلا حدود على ترحيبكم. أمطرتوني بتراحيبكم
وانا في هذا المقام لاارى مفرده واحده تصف فرحتي بكم
الف شكرلكم من شخص يسعى للاستفاده من امثالكم
جميعا دون تخصيص !!!
تقبلوا تحياتي!
ودمتم بود


الساعة الآن 10:09 AM.
1 2 

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع مايكتب هنا تدل على كاتبها ولاتدل على منتديات أشواقنا تحكي والله الموفق

Security team

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35