منتديات أشواقنا تحكي
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 

منتديات أشواقنا تحكي (http://www.ashwaqna.net/vb/index.php)
-   القصص والروايات (http://www.ashwaqna.net/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   راوايه ابطالها اعضاء منتدى اشواقنا تحكي .. (http://www.ashwaqna.net/vb/showthread.php?t=5504)

خواطر شوق 02-16-2011 09:40 PM

انتظرك .. بس بحد بديت اخاف ههههههه
دمتي بِ حفظ البارئ ...
,‘

آموونـ~ْ~ْ~ــــه 02-17-2011 12:19 AM

وااااي حنووو وش ذا الرعب ..:63:

بإنتظآر البارتات القادمه <<< متابعه ..

ودي لك وتقييمي ..:e:

شجون 02-18-2011 02:15 PM

يعطيك العافيه احسن شي انه انا مو موجوده

حلاتي بضحكتي 02-22-2011 03:33 PM

يعطيك العافيه غلا ي
بنتظــــــــــــــــــار البارت

مجنونه بس حنونه 02-25-2011 10:33 PM


الفصل الثالث


سمو الاحساس : نعم لقد ماتت !! بسُم !!

صاحبة الفخامه : لالالا تقصد ان السم موجود في كل الكاسات ؟

معاند احساسي: لالالا ما اعتقد !!

سمو الاحساس : لحظه .. خلوني اتأكد ..


فحص سمو الاحساس الكاسات الباقيه .. و لاحظ بأنها كلها مافيها شي !! الا كاس شـ@ـد .. ففحص الكاس أكثر ..

سمو الاحساس : ممممم ماقدر احدد نوع السم .. لكنه احد مركبات السيانيد .. مافي ريحه واضحه لحامض البروسيك .. فالأحرى انه سيانيد البوتاسيوم !! <<

شوشو العسوله : ممم يعني تعتقد انها وضعت لنفسها السم ؟

سمو الاحساس : مممم يمكن ..

صاحبة الفخامه : لا مستحيل .. البنت كانت مستانسه و متفاءله .. مستحيل تنتحر !!

سراب : زين هل في احتمال ثاني غير الإنتحار ؟!

سمو الاحساس : مممم مدري .. بس ما اعتقد ان شـ@ـد من النوع اللي يفضل الإنتحار على الحياة !!

معاند احساسي : إي نعم .. و انا اوافقك بهالنقطه ..


فحملوا جثة شـ@ـد ووضعوها في غرفتها و غطوها .. و عادوا إلى الجميع في صالة الإستقبال .. وقد كانوا يرتجفون من الرعب و شدة البرد في تلك الليله ..


احلاهم : يا جماعة .. الساعه عدت الـ 12 ليلا .. انا اقول كل واحد يروح لغرفته وينام !!


فسكت الجميع .. على الرغم من ان الإقتراح كان وجيهاً ..


معاند احساسي : صح كلامك اختي .. انا اقول كلنا محتاجين للنوم شوي ..

حلاتي بضحكتي : بس الأكل للحين ما انشال كله !! فأخوي magnoon سقط قبل ما يخلص من تنظيف الطاولة ..

معاند : مو مشكلة .. شيلوا الأكل باكر الصبح .. بس صدق !! شلون اخوك !! روحي شوفيه

حلاتي بضحكتي : ان شاء الله ..


بعد ما شافته رجعت ..

حلاتي بضحكتي : الحمدلله زين. و نام بهدوء ..


سمو الاحساس : زين .. لا تقعدونه من النوم .. خلوه مرتاح.

حلاتي بضحكتي : ان شاء الله .. خلاص يا جماعة .. كل واحد يروح لغرفته و يتجهز للنوم .. و انا راح انظف طاولة الطعام الحين .. و اسكر أبواب القصر و اطفي الانوار و بعدين اروح انام ..

سراب : عساك على القوة ..

خواطر شوق : لحظه !! حلاتي بضحكتي ليش انتِ للحين تحرصين على خدمتنا !! مع انك عرفتي بأنك ماراح ترثين المكان !! وان اشواقنا ما يصير لك !!

<< طبعاً بعد ما اكتشفوا انه مو اشواقنا الي ناداهم
حلاتي بضحكتي : ها ؟ اممممم اممممممم .. الأجر الأجر إن شاء الله

صاحبة الفخامه في نفسها : ( عجيب امرها )

وذهب الكل لغرف نومهم .. و كل واحد بدأ يفكر بحاله حالياً .. و بالتهمه اللي وجهت له !!
معاند احساسي : عجيب امر هالقصر .. والأحداث اللي تصير بعد اغرب !! معقوله شـ@ـد انتحرت ؟ اخاف احد قتلها !! .. افففف بس بس خل اوقف التفكير و انام .. محتاج للراحة ..

وفي الأسفل عند طاولة الطعام ..

حلاتي بضحكتي : اففففف الشغل متعب .. ممممممم .. التماثيل !! أقسم بالله انهم كانوا 11 تمثال !! صاروا 10 !!! <<

وفي غرفة سراب

سراب : اففففففف .. متى نرجع .. مليت من هالمكان .. و اصلا المكان مرعب ..

و اشتد صوت الرياح و الأمطار اصبحت اقوى !! .. و في غرفة صاحبة الفخامه ..

صاحبة الفخامه : ممممم ماتوقعت بأني اواجه هالتهمه !! .. بس مو غلطتي .. ممممممم .. شلون دروا ؟ .. اففف خلاص خلاص صاحبة الفخامه وقفي التفكير .. هاه ؟ القصيده !! " ذهب احدى عشرة طفل .. وغص احدهم و مات " نفس اللي صار اليوم بالضبط ..

وفي غرفة اموونه ..


اموونه : لالالا ><" لالالالا>< " .. لا تقتليني .. لا تقتليني !! .. لالالالالا احلاهم حرام عليك ما سويت لك شي .. لالالالالالالا ... آآآآآآآآه .. هف هف هف كان حلم !! افف حلم مزعج !! بس شمعنى احلاهم !! ليش شفتها بالحلم تقتلني !! .. اوه !! الشمس طلعت !! الساعه كم الحين ؟ اوووه خل اقوم اشوف الباقي ..


و خرجت اموونه من غرفتها البعيده !! و لم تشعر بشيء غريب بالمكان .. و لكن !! لمحت حركة غريبه في آخر الممر !! انها حلاتي بضحكتي تركض بسرعه !! فتبعتها ..


اموونه : حلاتي بضحكتي !! اوقفي !! شفيك ؟

حلاتي بضحكتي : دكتووووووور سمووو دكتووووووور سمووو الحقني !!

سمو الاحساس : وش صاير !!

صاحبة الفخامه : شفيكم وش صاير ؟

سراب : من اللي يصارخ ؟

حلاتي بضحكتي :. دكتـــور . magnoon !! اقعده مايقوم
!!
سمو الاحساس :وشوووووووووووووو؟


ذهب الجميع لغرفة magnoon .. و اخذ سمو الاحساس يفحصه


حلاتي بضحكتي .................................

سمو الاحساس : لاحول ولا قوة إلا بالله .. مات !!

اموونه : لالالالالالالالالالالالا ..

حلاتي بضحكتي : اخووووووووووي

صاحبة الفخامه : شلوووووون !! وشو منه مات ؟

حلاتي بضحكتي : ........ كان يعاني من روماتيزم في المفاصل ..

سمو الاحساس : فحصه طبيب من قبل ؟

حلاتي بضحكتي : لا .. ماعرض على طبيب من قبل ..

سمو الاحساس : زين هو يعاني من مشاكل في قلبه ؟

حلاتي بضحكتي : لا يادكتور .. مادري عن هالشي ..

سمو الاحساس : هو نام نوم هادئ ؟

حلاتي بضحكتي : لا ما نام نوم هادئ ..

سمو الاحساس : اخذ حبوب منوم ؟

حلاتي بضحكتي : إي نعم !! لكن مادري وين الحبوب !!

سمو الاحساس : ابحثوا لي عن الحبوب !!


فبحث الجميع عن الحبوب و ما وجدوها !!


معاند احساسي : يا جماعة !! غطوا الجثه و أبي الكل يجتمع تحت عند طاولة الطعام !!


فغطوا الجثه .. و تجمع الكل في الأسفل .. ينتظرون معاند احساسي

شوشو العسوله : مافي أي قارب مر اليوم على الجزيره ><"

اموونه : بس اشوى الجو هدئ..

صاحبة الفخامه : إي امس الجو كان يخووووووف ..

سراب : إي الحمدلله انه هدئ ..

احلاهم : بالعكس .. الجو بيزيد بالليل !!



فنزل معاند احساسي من الدرج .. و الكل ينظرون له ..


معاند احساسي : يا جماعة .. انا قاضي .. و قد درست في تخصص عن الجرائم .. و سأكد لكم بأن موت شـ@ـد و magnoon هي جريمة .. جريمة قتل !! وليس انتحار !! .. و القاتل قد يكون بينا .. و قد يكون من الخارج !!




اموونه : يمكن أنه اشواقنا تحكي
الي منخش برى!! و يقتل فينا واحد ورى الثاني !!

صاحبة الفخامه : يا جماعة ما صار لنا اكثر من 12 ساعه و قتلوا اثنين منا !!

سراب : انا ما يهمني إلا اني ارجع لديرتي !! خلاص مابي اقعد !!

خواطر شوق : شلون ترجع ومافي قوارب !!

سراب : ...............

احلاهم : ههههههههههههههههههههههههههه

صاحبة الفخامه: وش اللي يضحكك!!

احلاهم : السالفه واضحه كوضوح الشمس !!

معاند احساسي : وش قصدك؟ !!

احلاهم : يا جماعه .. احنا كل واحد منا توجهت له تهمه صح ؟

صاحبة الفخامه: إي صح ..

احلاهم : بإستثناء حلاتي بضحكتي !! توجهت لها تهمت مشتركه بينها وبين اخوها magnoon !!

حلاتي بضحكتي : وش قصدك ؟

احلاهم : حلاتي بضحكتي خافت ان magnoon يضعف .. و يعترف بعدين بالجريمه !! .. فقالت اقتله قبل ما يعترف و يكشف السر اللي خشيته لسنين طويله !!

حلاتي بضحكتي : ...............



التكملة قريبا ^ ^


أشواقنا تحكي 02-26-2011 04:06 AM

سراب : صح كلام اموونه !! انا اعرف اشواقنا تحكي ما يتجاوز عمره العشرين !!
شوشو العسوله : نعم ؟ لالا اشواقنا تحكي
عمره فوق الأربعين !! لا و ضعيف حيل بعد !!
احلاهم : لا مو ضعيف ؟! اشواقنا دب شوي !!



........................................

الحق على عمري اغير النكـ ,, اخاف انا المجرم

ههههههههه عالععموم قصة جميلة وتفاصيل اجمل

وفي انتظار الباقي

سريعاً

يعطيك العافية اختي

أحلاهم 03-05-2011 10:49 PM

^^
هههههههههههه
آهمَ شيءَ آنيَ جآلسَةة آتكَهنَ
يَآيَ صرتَ شريرَة < :63:

بإنتظآر آللي بعدووَ ق1


الساعة الآن 08:05 AM.
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع مايكتب هنا تدل على كاتبها ولاتدل على منتديات أشواقنا تحكي والله الموفق

Security team

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56