|
لو بموت بدون سياره .. والله قرف
ههههههههههههههههههههههههههههههههه موضوع حلو يا سكرررررررره يسلموووو ميمو حبيبتي |
يؤيؤ
وش ذاا وربي شي موب طبيعي اجل الحوس طول اليوم الين يطيح لساني :laughing: |
هههههههههههههههه عجبتني تعليقااااااااتكم
منوووورين حباايب قلبي |
| الساعة الآن 11:10 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026,
Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع مايكتب هنا تدل على كاتبها ولاتدل على منتديات أشواقنا تحكي والله الموفق