|
1
2
|
موضه عجييبه يديده نزلت لكويت
هبه يديده توووها نازله لكويت فررش 2010 جوتي بو اصابع .. يسمونه 5 فنقر شريت لي واحد لونه اسود سعره 34 دينار صج غالي بس عجييييييييييييييييب ومريح حق الاصابع جوتي رياضي و حق طلعات قز و حق بحر بنفس الوقت و زقرتي مريييح متواجد في مجمع الافنيوز الكويت دور الثاني .. في محل اسمه (Foot Avenue) طبعا يمكن الكميه بعض الالوان اهناك خلصت .. لأنه زحمه كان عليه قال تعالو اسبوع الياي .. واكو محل ثاني بجمعيه كيفان فوق واماكن ثانيه بس استفسرو انتو اكو منه انواع مختلفه نوع مصكر سبورت ونوع مصكر بوت ونوع مفتوح بالنص و نوع مكشوف من فوق |
ههههههههههههههههههههه
من جد تضحك مستتحيل ألبس شي زي هذا :) ع العمووم يعطيك العااافيه خيتووو تقبلي مروري مووودتي ...***** |
أحسها عمليه وتنفع لتقنيص على قولهم وأشياء زي كدا
على العمووووووم مروووووووورك أسعدني |
هههههههه
رهيبه يسلمووو ميمووو ^_^ |
اذا في مكان مافي احد يشوفني البسها ..
اما قدام العالم ... بدري ماصار شي في عقلي .. يعطيك العااااافيه ميموووو.. لكي ودي ... |
|
ههههههههههههههه
أيوه أكيد ماتنلبس في أي مكان كل مكان لو لوكو وأنتي الخطيييييييره أحلاهم منووووووووورين حبآآيب قلبي |
| الساعة الآن 06:51 AM. |
1
2
|
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026,
Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع مايكتب هنا تدل على كاتبها ولاتدل على منتديات أشواقنا تحكي والله الموفق