منتديات أشواقنا تحكي

منتديات أشواقنا تحكي (http://www.ashwaqna.net/vb/index.php)
-   اليوتيوب YouTube (http://www.ashwaqna.net/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   بدون اي سبب يقتلون يذبحون الحصني,,, وبلا رحمه (http://www.ashwaqna.net/vb/showthread.php?t=3217)

حكآية احسآس 06-16-2010 09:14 PM

بدون اي سبب يقتلون يذبحون الحصني,,, وبلا رحمه
 
بسم الله الرحمن الرحيم

انا بالعاده اتصفح 🅰️ واطلع على الرحلات البريه والاخبار

لكن اليوم سجلت ابيكم تشوفون الهمج كيف قتلو (الحصني)

صرااحه شي قهرني:no3:


http://www.youtube.com/watch?v=XHGltHzOUio



صاحبة الفخامه 07-03-2010 02:27 AM

خيوو وطن مافتح معاي المقطع :(

ع العمووم يعطيك العاافيه خيوو

تقبل مروري ..~

جمانه 11-02-2010 01:59 PM

الله يعطيك العافيه
اناسبق وشفته

وربي شي يقطع القلب

حسبي الله ونعم الوكيل

الله يهدي الجميع


الساعة الآن 07:50 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع مايكتب هنا تدل على كاتبها ولاتدل على منتديات أشواقنا تحكي والله الموفق

Security team

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35