.من النادر جدا . أن أجد عذوبه الشعر الحقيقي . ولكن في هذه الابيات وجدت ما أبحث عنه . قصيدة متكامله جميله .. ممتلئه بالمعاني ذات الخيال الواسع .. أختي آموونـ~ْ~ْ~ــــه. إختيار موفق جداااا .والذؤؤؤق ما ينبع منه الا الذؤؤؤق صح لسان شاعرها . وسلمت أنامل ناقلها . تقبلي مروري . |
السااحر ..
شكراً لكلماتك العذبه وحضورك الرااقي .. سرني أن ينال طرحي إعجابك .. طبت بكل خير .. |
ذائقه رااائعه موني أعجبتني يسلموا ع النقل الموفق
|
الروووعه في إطلالتك على صفحتي ..
سرني أن رااق لك طرحي .. لك ودي .. |
يعطيك العافيه اختي امونه
صح السانك واللسان الشاعر مع ان الايفيرا حجب الصفحه دمتي بحفظ الله |
الله يعااافيك على المرور ..
وسوري إن شاء الله ما عليك ضرر .. نووورتني .. |
| الساعة الآن 08:36 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026,
Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع مايكتب هنا تدل على كاتبها ولاتدل على منتديات أشواقنا تحكي والله الموفق