منتديات أشواقنا تحكي

منتديات أشواقنا تحكي (http://www.ashwaqna.net/vb/index.php)
-   نبض القوافي (http://www.ashwaqna.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   l[ دخيلكَ لآ تصحيني ..! ]l (http://www.ashwaqna.net/vb/showthread.php?t=3617)

آموونـ~ْ~ْ~ــــه 08-08-2010 07:15 AM

l[ دخيلكَ لآ تصحيني ..! ]l
 
[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:100%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

[flash=http://dc03.arabsh.com/i/01842/hgt4yu0ggwhs.swf]WIDTH=0 HEIGHT=0[/flash]





في داخلـي جمرلكـن مـا يدفينـي
من يشعل النار في صدري ويدفابي !!




من يجمع الغيـم بيدينـه ويسقينـي
واصب عيني لعينه واحطـب اهدابـي




من ياخذ النوم من جفني ويسرينـي
ويعلق الصبح قبل اصحى على بابي!!




تعبت اوطّن بقلبي شخـص ينفينـي
تعبت اهجّر حمامِ حـب محرابـي !!




تعبت اقطّف حروفي مـن بساتينـي
والناس تعجب وانا مانلت اعجابي !!




يا اول الحـب وينـك او انـا وينـي
تغيب عني كأنـك تعلـن اغيابـي !!




من غبت عني وانا والله مـا ابينـي
ضيقت خلقي وضاقت فيني اثيابـي !!




اعد عمري الحقيقي واحسب سنينـي
لقيت عمري معك ما جاوز اتعابي !!




طلبت قلبي وقلت ابشر ومن عينـي
واعطيتك اللي تبيه وقلت بسبابـي :




يبذربي الحب من صغـره ويجنينـي
الين شفتك زرعت الموت بترابـي !!




حريتي معك ! لكن عطنـي ايدينـي
اخفي بها حزن متسلطن بهدابـي !!




محتاج انـام ودخيلـك لا تصحينـي
الا على انفاسك اللي تشبـه اطيابـي






ل / محمد الوبير



[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

الساحر 08-08-2010 03:59 PM

.من النادر جدا . أن أجد عذوبه الشعر الحقيقي .

ولكن في هذه الابيات وجدت ما أبحث عنه . قصيدة متكامله جميله ..

ممتلئه بالمعاني ذات الخيال الواسع ..

أختي آموونـ~ْ~ْ~ــــه.

إختيار موفق جداااا .والذؤؤؤق ما ينبع منه الا الذؤؤؤق

صح لسان شاعرها . وسلمت أنامل ناقلها .

تقبلي مروري
.

آموونـ~ْ~ْ~ــــه 08-08-2010 08:26 PM

السااحر ..
شكراً لكلماتك العذبه وحضورك الرااقي ..
سرني أن ينال طرحي إعجابك ..

طبت بكل خير ..

موادع 08-08-2010 09:10 PM

ذائقه رااائعه موني أعجبتني يسلموا ع النقل الموفق

آموونـ~ْ~ْ~ــــه 08-08-2010 09:15 PM

الروووعه في إطلالتك على صفحتي ..
سرني أن رااق لك طرحي ..

لك ودي ..

نايف شمر 08-09-2010 12:12 AM

يعطيك العافيه اختي امونه
صح السانك واللسان الشاعر
مع ان الايفيرا حجب الصفحه
دمتي بحفظ الله

آموونـ~ْ~ْ~ــــه 08-09-2010 03:55 AM

الله يعااافيك على المرور ..
وسوري إن شاء الله ما عليك ضرر ..
نووورتني ..


الساعة الآن 10:02 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع مايكتب هنا تدل على كاتبها ولاتدل على منتديات أشواقنا تحكي والله الموفق

Security team

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35