منتديات أشواقنا تحكي

منتديات أشواقنا تحكي (http://www.ashwaqna.net/vb/index.php)
-   التراحيب وشؤون الاعضاء😀👋 (http://www.ashwaqna.net/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   فـلونـہٌ هنآآ ~> (http://www.ashwaqna.net/vb/showthread.php?t=3701)

فـلونـہٌ 09-03-2010 07:10 AM

فـلونـہٌ هنآآ ~>
 
ترحيب ترحيب لآهنتوا ..~ :333333:

شجون 09-03-2010 10:24 AM

أسعدنا تواجدك بيننا على أمل أن تستمتعي وتستفيدي
وننتظر مشاركاتك وتفاعلك
فمرحباً بك بين إخوانك وأخواتك
ونسأل الله لك التوفيق والنجاح والتميز

معاند احساسي 09-03-2010 02:19 PM


آموونـ~ْ~ْ~ــــه 09-03-2010 07:36 PM


WeLcOm

.,.نَستْقُبلَگ بِباقَاتً [مِـטּ ] الأقُحُواטּْوَالَياسَمِيـטּ ْ.,.

.,.ونُصَافِحًگ[وَالحُّبُ اگفَنَا] .. لِنَهدِيگ [أَجمَلَ مَعَانِينَا] .,.

’,’

.,.
وَنَغرِفَ مِـטּْ هَمسِ الكَّلاَمِ [ أَعذَبَه] .. وَمِـטּ قَوَافِيـﮯ القَصِيدِ [ أَجزَلِه ] .,.
.,.ننتظر [رسَم إحِسآسَگ] .. وبُوحَ [ قلمَگ] .. وَرقيـﮯ [ فكَرگ ] .,.
.,. أهلاً بگ ...[ مِـטּْ هُنا ] حَد السَماء .,

فـلونـہٌ 09-04-2010 07:58 AM

ثآنكس ..~
 
غدير ..

معاند احساسي ..

آموونهـ ..


~>

متششكرين آوي ع التررحيب القآمد ,, :8338:qallb

يعآفيييكم ربي ويخلييكم يآرب ,, :blushing:

صاحبة الفخامه 09-07-2010 08:55 AM

||هــلا وغــلا....!









بـ ِ/ كُلِ حُب وإِحْتِرَآم وَشَوْق ..
نَسْتَقْبِلُك وَنَفْرِشُ طَرِيْقَك بِـ /آلوَرْد ..
وَنُعَطِر حِبْرَ آلكَلِمَآت بِـ / آلمِسْكِ وآلعَنْبَر ..!
وَنَنْتَظِر آلإِبْدَآعَ مَعَ نَسَمَآت آللّيْل ..,
وَسُكُونِه ..!
لِـ / تَصِلَ هَمَسَآت قَلَمِك إِلَى قُلُوبِنَآ ..,
وَعُقُولِنَـآ ..,
نَنْتَظِر هُطُولَ عَبِيْر بَوْحِ قَلَمِك..!



أختك ::
سمو إنسآنه

أشواقنا تحكي 09-11-2010 10:47 PM

حياك الله اختي فلونه بين هلك وربعك المنتظرين بروز قلمكـ وبروزك انت

وكل سنة وانتي بصحة وسلامة


الساعة الآن 08:38 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع مايكتب هنا تدل على كاتبها ولاتدل على منتديات أشواقنا تحكي والله الموفق

Security team

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35