فـلونـہٌ هنآآ ~>
ترحيب ترحيب لآهنتوا ..~ :333333: |
أسعدنا تواجدك بيننا على أمل أن تستمتعي وتستفيدي
وننتظر مشاركاتك وتفاعلك فمرحباً بك بين إخوانك وأخواتك ونسأل الله لك التوفيق والنجاح والتميز |
|
WeLcOm .,.نَستْقُبلَگ بِباقَاتً [مِـטּ ] الأقُحُواטּْوَالَياسَمِيـטּ ْ.,. .,.ونُصَافِحًگ[وَالحُّبُ اگفَنَا] .. لِنَهدِيگ [أَجمَلَ مَعَانِينَا] .,. ’,’ .,.وَنَغرِفَ مِـטּْ هَمسِ الكَّلاَمِ [ أَعذَبَه] .. وَمِـטּ قَوَافِيـﮯ القَصِيدِ [ أَجزَلِه ] .,. .,.ننتظر [رسَم إحِسآسَگ] .. وبُوحَ [ قلمَگ] .. وَرقيـﮯ [ فكَرگ ] .,. .,. أهلاً بگ ...[ مِـטּْ هُنا ] حَد السَماء ., |
ثآنكس ..~
غدير .. معاند احساسي .. آموونهـ .. ~> متششكرين آوي ع التررحيب القآمد ,, :8338:qallb يعآفيييكم ربي ويخلييكم يآرب ,, :blushing: |
||هــلا وغــلا....! .، بـ ِ/ كُلِ حُب وإِحْتِرَآم وَشَوْق .. نَسْتَقْبِلُك وَنَفْرِشُ طَرِيْقَك بِـ /آلوَرْد .. وَنُعَطِر حِبْرَ آلكَلِمَآت بِـ / آلمِسْكِ وآلعَنْبَر ..! وَنَنْتَظِر آلإِبْدَآعَ مَعَ نَسَمَآت آللّيْل .., وَسُكُونِه ..! لِـ / تَصِلَ هَمَسَآت قَلَمِك إِلَى قُلُوبِنَآ .., وَعُقُولِنَـآ .., نَنْتَظِر هُطُولَ عَبِيْر بَوْحِ قَلَمِك..! أختك :: سمو إنسآنه |
حياك الله اختي فلونه بين هلك وربعك المنتظرين بروز قلمكـ وبروزك انت
وكل سنة وانتي بصحة وسلامة |
| الساعة الآن 08:38 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026,
Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع مايكتب هنا تدل على كاتبها ولاتدل على منتديات أشواقنا تحكي والله الموفق