اقبلت والكل يسأل ياترى ـآ منهي تكون؟؟
مِدَخ‘ـِلّ :.
وٍقِفُتَ كِلَ آلع‘ـِيُوٍنْ وٍآلح‘ـِكِيّ صِآبُهَ سِكُوٍنْ ..! آقبِلُتَ وٍآلكِلّ يُسِألّ يُآتِرٍىّ مِنْ هي‘ تكُوٍن .؟ هذي الله يسلمكم.. آنـــآ :blushing: آطلق بنت.. وآحلى ـآ بنت.. :blushing: آبي ترحبون فيني.. ترحيب حآر .. :flowers: وفي وقت لـآحق بقص لكم وشلون طبيت عندكم..<<قولي قـآ:blushing: مِخ‘ـِرٍجّ :. يُآمِلح‘ـِهُآ ,, يُآزٍينُهِآ شِفُتَ حِلمُيّ بـَ عِيُنِهُآ مُآآضِيُعَ حِبُهِآ مُآبِهَ هِنُآ مِنْ دَوٍنِهُآ |
|
حياك الله اختي داجته بين هلك وربعك المنتظرين بروز قلمكـ وبروزكـ انت
ويسلم راس من دلكـ في انتظار جديدكـ تحيتي |
||هــلا وغــلا....! .، بـ ِ/ كُلِ حُب وإِحْتِرَآم وَشَوْق .. نَسْتَقْبِلُك وَنَفْرِشُ طَرِيْقَك بِـ /آلوَرْد .. وَنُعَطِر حِبْرَ آلكَلِمَآت بِـ / آلمِسْكِ وآلعَنْبَر ..! وَنَنْتَظِر آلإِبْدَآعَ مَعَ نَسَمَآت آللّيْل .., وَسُكُونِه ..! لِـ / تَصِلَ هَمَسَآت قَلَمِك إِلَى قُلُوبِنَآ .., وَعُقُولِنَـآ .., نَنْتَظِر هُطُولَ عَبِيْر بَوْحِ قَلَمِك..! أختك :: سمو إنسآنه |
هلا فيك والله
|
|
WeLcOm .,.نَستْقُبلَگ بِباقَاتً [مِـטּ ] الأقُحُواטּْوَالَياسَمِيـטּ ْ.,. .,.ونُصَافِحًگ[وَالحُّبُ اگفَنَا] .. لِنَهدِيگ [أَجمَلَ مَعَانِينَا] .,. ’,’ .,.وَنَغرِفَ مِـטּْ هَمسِ الكَّلاَمِ [ أَعذَبَه] .. وَمِـטּ قَوَافِيـﮯ القَصِيدِ [ أَجزَلِه ] .,. .,.ننتظر [رسَم إحِسآسَگ] .. وبُوحَ [ قلمَگ] .. وَرقيـﮯ [ فكَرگ ] .,. .,. أهلاً بگ ...[ مِـטּْ هُنا ] حَد السَماء ., |
| الساعة الآن 03:47 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026,
Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع مايكتب هنا تدل على كاتبها ولاتدل على منتديات أشواقنا تحكي والله الموفق