منتديات أشواقنا تحكي
1 2 

منتديات أشواقنا تحكي (http://www.ashwaqna.net/vb/index.php)
-   التراحيب وشؤون الاعضاء😀👋 (http://www.ashwaqna.net/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   ابي ترحي ذوق ياهل الذوق... (http://www.ashwaqna.net/vb/showthread.php?t=4402)

ريم 11-14-2010 07:40 PM

ابي ترحي ذوق ياهل الذوق...
 
سلامو ...

كيفكم ياحلوين

انا عضوه جديده وابي ترحيب ذووووووق زيكمـ

شجون 11-15-2010 02:21 AM

هلا فيك حياك الله حبيبتي

آموونـ~ْ~ْ~ــــه 11-15-2010 06:26 AM







ڪم أتمنى أن تتسع صفـבـات منتدياتنا ڷقڷمڪ ..


ۈما يـבـمڷه من عبير مشاعرڪ ۈمۈاضيعڪ ..



ۈآرائڪ اڷشخصيـہ ..


اڷتي سنشارڪ اڷطرحَ ۈاڷإبداع فيها ..


مع خاڷص دعۈاي ڷڪ بقضاء ۈقت ممتع ۈمفيد ..




سجين الحب 11-15-2010 12:30 PM

حياكي الله يا ريم

في احلى منتدى بأحلى اعضاء حلوين حبوبين

يزفونك بأرق الورود ترحيبآ فيك



أحلاهم 11-15-2010 02:04 PM


صاحبة الفخامه 11-15-2010 02:12 PM

||هــلا وغــلا....!









بـ ِ/ كُلِ حُب وإِحْتِرَآم وَشَوْق ..
نَسْتَقْبِلُك وَنَفْرِشُ طَرِيْقَك بِـ /آلوَرْد ..
وَنُعَطِر حِبْرَ آلكَلِمَآت بِـ / آلمِسْكِ وآلعَنْبَر ..!
وَنَنْتَظِر آلإِبْدَآعَ مَعَ نَسَمَآت آللّيْل ..,
وَسُكُونِه ..!
لِـ / تَصِلَ هَمَسَآت قَلَمِك إِلَى قُلُوبِنَآ ..,
وَعُقُولِنَـآ ..,
نَنْتَظِر هُطُولَ عَبِيْر بَوْحِ قَلَمِك..!



أختك ::
صاحبة الفخامه

جمانه 11-15-2010 03:34 PM






يــامرحبا كثر ماهلت أمطـار..
.. وكثر النجوم السابحه في سمانا..
.. هلا بريح الورد وألوانه..
.. هلا بحروف الذوق وعنوانه..
.. بزهور الخزامى وشذى زهور النسرين..
.. والياسمين احييك..
.. أهــلاً بك بقــلوبنا قبل حروفنا..
.. حياك الله في منتدانا منتدى يزيد ..
..الرقي والذوق والثقافه..









الساعة الآن 07:45 AM.
1 2 

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع مايكتب هنا تدل على كاتبها ولاتدل على منتديات أشواقنا تحكي والله الموفق

Security team

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35