منتديات أشواقنا تحكي

منتديات أشواقنا تحكي (http://www.ashwaqna.net/vb/index.php)
-   التراحيب وشؤون الاعضاء😀👋 (http://www.ashwaqna.net/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   بخصوص الصور الكبيره في المواضيع (http://www.ashwaqna.net/vb/showthread.php?t=2276)

معاند احساسي 04-11-2010 06:06 AM

بخصوص الصور الكبيره في المواضيع
 
[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-color:black;border:4px outset red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
[glow=FF3300]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


احبتي الاعضاء

اسعد الله اوقاتكم بكل خير ..


لوحظ لدى بعض الاعضاء تنزيل صوره ذات احجام كبيره في مواضيعهم


وهو ما يؤثر سلبا على تنسيق الموضوع وبالتالي قرائته


لذلك انصح كل من يرد اضافه صوره لموضوعه يرى ان حجمها كبير

ان يضع رابط الصوره داخل ايقونه تصغير الصور الكبيره الموجوده مع ايقونات تنسيق الموضوع

وهي الايقونه الثانيه في اليسار في اول صف ,, وهذا رمزها
>><
مع ارق التحايا


اخوكم معاند احساسي<
[/glow]
[/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

أحلاهم 04-11-2010 10:38 AM

حآضرين يآبآشإ

يعطيكـ العآفيهـ

لآعدمنآآكـ .~

صاحبة الفخامه 04-11-2010 01:29 PM

يعطيك العاافيه أخووي معأند

ما قصرت كفيت ووفيت

تقبل مروري

سحر الأنوثه 04-11-2010 05:53 PM

يعطيك العافية معاند
كل الشكر

معاند احساسي 04-12-2010 10:33 AM

كل الشكر لمروركم العطر واتمنى ان يكون الجميع استفاد ,,


لكم ودي ..


الساعة الآن 12:30 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع مايكتب هنا تدل على كاتبها ولاتدل على منتديات أشواقنا تحكي والله الموفق

Security team

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35