بخصوص الصور الكبيره في المواضيع
[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-color:black;border:4px outset red;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
[glow=FF3300] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احبتي الاعضاء اسعد الله اوقاتكم بكل خير .. لوحظ لدى بعض الاعضاء تنزيل صوره ذات احجام كبيره في مواضيعهم وهو ما يؤثر سلبا على تنسيق الموضوع وبالتالي قرائته لذلك انصح كل من يرد اضافه صوره لموضوعه يرى ان حجمها كبير ان يضع رابط الصوره داخل ايقونه تصغير الصور الكبيره الموجوده مع ايقونات تنسيق الموضوع [/glow] [/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN] |
|
يعطيك العاافيه أخووي معأند
ما قصرت كفيت ووفيت تقبل مروري |
يعطيك العافية معاند
كل الشكر |
كل الشكر لمروركم العطر واتمنى ان يكون الجميع استفاد ,,
لكم ودي .. |
| الساعة الآن 12:30 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026,
Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع مايكتب هنا تدل على كاتبها ولاتدل على منتديات أشواقنا تحكي والله الموفق