منتديات أشواقنا تحكي

منتديات أشواقنا تحكي (http://www.ashwaqna.net/vb/index.php)
-   الصـــــــــــور (http://www.ashwaqna.net/vb/forumdisplay.php?f=13)
-   -   لمحبي الاندومي .. على طريقة الشباب ...... لا يفوتكم يابناااااات (http://www.ashwaqna.net/vb/showthread.php?t=2899)

جمانه 05-20-2010 12:13 PM

لمحبي الاندومي .. على طريقة الشباب ...... لا يفوتكم يابناااااات
 
سلامو عليكووو


يـــآهـ .. لـي وقـت مـآ حطـيت مـــــوزوع بهـآلقـسم ..




آنا بصـرآحه وحده من النـآس بحـب الآندومي

مهمـآ سمـعـت وشـفت وكـذآ


وكـل يوميـن نشوف وآحد طلـع لنا بفنـتك جديـد


وطـريقة آحلى من الـثـآنيه

بس طريقـة الشبـآب في تحضـير الأندومي مافي زيهـآ

غلبـوكم يا بنـآت وأنا أشـهد لهم ضدـكم هالمـره < مبطيه

هههههههههههههههه


شكـلكم اتشـوقتـوا تعـرفوا كيـف يعملوه ؟


يلآ خلـونـأ نقـول ..

لـندع الصـوره تتحدثـــــــــــــــ ,,





















































ههههههههههههههههههههههه


بالله يـآزيـن التحـضـر ..

أولها على حطـب < شكلـهم بكـشته

ثانيـآ ما بعلق عليــــــــــــــه !!


ثـالثــــا الملعقه بلاستـك مع الحـرآره إذا ذابت بالاندومي

يقولك هذآ سـر الوصفهـ واللي يحلـيها


لووووووووووووووووووووووووول


بالله آيش رآيكم يـآ بنـــــــآت ..

آتركوا المطبـخ باللي فيـه لهم .. لانهم كفو طبـخ

هههههههههههههههه



انتظر تعليقآتكم << انتي خلـيتي شي ..




...........

ميمو الحلوه 05-20-2010 06:13 PM

لااااااااااااا أم التحطيم :blushing:
مساكين والله شكلهم مايعرفو شي
ههههههههههههههههههههههههه
الصراحه مجآآآآآآنين
بس الجوع كافر ويخلي العاقل مجنون زي دوولي
يالله عساهم بس دحين طيبين

أشواقنا تحكي 05-20-2010 11:36 PM

ههههههههههههههههههههههه ,, اقول هذا اهون

انا يوم من الايام طحت في علبة ماكينتوش

اصلح اندومي فيها ,, وهذي فضيحه وحده من ظمن مليون

عالعموم

الله يرجكـ اختي سحر ياحبك في الفضايح

ووووووووووووووووووو عالعموم

يعطيك الف العافية عالموضوع

تقبلي مروري مع النقل للأنسب

تخيتي

نبض السعوديه 05-21-2010 03:01 AM

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يسلمو خيتو ..

RoOoRoOo 05-23-2010 11:03 PM

الحمد لله على نعمه العقل


اقسم بالله شكله مقزز


يا بر احمدك واشكرك اني بنوته


حتى الشباب ما نقدر من دونهم بس عليهم طلعات


مال ام ابوها داعي


سي يو ليتر

رو رو


سجين الحب 05-23-2010 11:28 PM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه


ايش خلاصة القدور الي في البيت ما لقي الا البردي يطبخ في

الحمد لله ع نعمة العقل

اهم شي لا يسوي شاهى بنفس البرادي

هههههههههههههههههههههههههههههههههه


تحياتي لك

جمانه 05-24-2010 08:44 PM

مشكورين على المرور حبايبي


اشواقناشكلك مضيع


هههههههههههههه

شــ@ــد 05-24-2010 08:48 PM

ههههههههههههههههههههه

مافيهم حيله

يسمنووووو

معاند احساسي 05-25-2010 05:19 PM

وربي ايش عرفكم انتووو

في البرااد لها طعم ثااااااااني ,, انا مجربه هههههههههههههههههه



يسلمووو اميره ع اللقطه الحلوه


لك ودي

أسرني جرحي 05-26-2010 02:41 AM


هههههههههه

أم الجووع والله مساااااااااكين

صاحبة الفخامه 05-27-2010 07:26 AM

خخخخخخخخخخخخخ

ولا أروع هع هع هع هع

من جد يجيبوونها في البيبااان

الله الغني عنهم وعن طبخهم يرتااااحون لا يتعبون أنفسهم :)

يعطيك العاافيه خيتوو

تقبلي مروري ..~


الساعة الآن 01:13 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع مايكتب هنا تدل على كاتبها ولاتدل على منتديات أشواقنا تحكي والله الموفق

Security team

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35