لمحبي الاندومي .. على طريقة الشباب ...... لا يفوتكم يابناااااات
مهمـآ سمـعـت وشـفت وكـذآ وطـريقة آحلى من الـثـآنيه بس طريقـة الشبـآب في تحضـير الأندومي مافي زيهـآ غلبـوكم يا بنـآت وأنا أشـهد لهم ضدـكم هالمـره < مبطيه هههههههههههههههه شكـلكم اتشـوقتـوا تعـرفوا كيـف يعملوه ؟ يلآ خلـونـأ نقـول .. ههههههههههههههههههههههه بالله يـآزيـن التحـضـر .. أولها على حطـب < شكلـهم بكـشته ثانيـآ ما بعلق عليــــــــــــــه !! ثـالثــــا الملعقه بلاستـك مع الحـرآره إذا ذابت بالاندومي لووووووووووووووووووووووووول بالله آيش رآيكم يـآ بنـــــــآت .. آتركوا المطبـخ باللي فيـه لهم .. لانهم كفو طبـخ هههههههههههههههه ........... |
لااااااااااااا أم التحطيم :blushing:
مساكين والله شكلهم مايعرفو شي ههههههههههههههههههههههههه الصراحه مجآآآآآآنين بس الجوع كافر ويخلي العاقل مجنون زي دوولي يالله عساهم بس دحين طيبين |
ههههههههههههههههههههههه ,, اقول هذا اهون
انا يوم من الايام طحت في علبة ماكينتوش اصلح اندومي فيها ,, وهذي فضيحه وحده من ظمن مليون عالعموم الله يرجكـ اختي سحر ياحبك في الفضايح ووووووووووووووووووو عالعموم يعطيك الف العافية عالموضوع تقبلي مروري مع النقل للأنسب تخيتي |
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يسلمو خيتو .. |
الحمد لله على نعمه العقل
اقسم بالله شكله مقزز يا بر احمدك واشكرك اني بنوته حتى الشباب ما نقدر من دونهم بس عليهم طلعات مال ام ابوها داعي سي يو ليتر رو رو |
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
ايش خلاصة القدور الي في البيت ما لقي الا البردي يطبخ في الحمد لله ع نعمة العقل اهم شي لا يسوي شاهى بنفس البرادي هههههههههههههههههههههههههههههههههه تحياتي لك |
مشكورين على المرور حبايبي
اشواقناشكلك مضيع هههههههههههههه |
ههههههههههههههههههههه
مافيهم حيله يسمنووووو |
وربي ايش عرفكم انتووو
في البرااد لها طعم ثااااااااني ,, انا مجربه هههههههههههههههههه يسلمووو اميره ع اللقطه الحلوه لك ودي |
هههههههههه أم الجووع والله مساااااااااكين |
خخخخخخخخخخخخخ
ولا أروع هع هع هع هع من جد يجيبوونها في البيبااان الله الغني عنهم وعن طبخهم يرتااااحون لا يتعبون أنفسهم :) يعطيك العاافيه خيتوو تقبلي مروري ..~ |
| الساعة الآن 01:13 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026,
Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع مايكتب هنا تدل على كاتبها ولاتدل على منتديات أشواقنا تحكي والله الموفق