رسمك يدل على شخصيتك ... - الصفحة 3 - منتديات أشواقنا تحكي
💡 📅

المواضيع المتنوعة والعامة 😊 بانوراما و مقتطفات متنوعه و عامة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: حائط (آخر رد :غير مسجل)       :: سجل حضورك ببيت شعر... ارجو التثبيت.... (آخر رد :أشواقنا تحكي)       :: تليجرام (آخر رد :أشواقنا تحكي)       :: من هو الشخص الذي لن تنساه ولو مر عليك زمان ؟؟ (آخر رد :أشواقنا تحكي)       :: سجل حضورك اليومي بأسم احد الاعضاء (آخر رد :سجين الحب)       :: سجل حضورك بكلمة لحبيبك..... (آخر رد :أشواقنا تحكي)       :: هِآلَآتُ مِنٌ بّـعَ ـض آلَزَوِآيّآ (آخر رد :أشواقنا تحكي)       :: آنـا {ضَحيـه}ـ.. عٌشـر سنين مٌجهولـهـ.. (آخر رد :وردة العشاق)       :: مشاركاتها من كل حدب وصوب (آخر رد :وردة العشاق)       :: أول مـره (آخر رد :أشواقنا تحكي)      

« أجمـــل كلام..!! | يؤلمني" »

إضافة رد 1 2 3
قديم 12-24-2009
  #15
 الصورة الرمزية القيصر
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 3,399
معدل تقييم المستوى: 21
القيصر على طريق التميز
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تبكي الطيور مشاهدة المشاركة
زين والي مايعرف يرسم ولا يحب الرسم ؛؛ شلون ؟؟

اليف الروح

موضوع ملم

احسنت

اشكرك ع تواجدك اختي الرائعه
__________________
[flash=http://up.2sw2r.com/upswf/n2p43806.swf]WIDTH=521 HEIGHT=282[/flash]
القيصر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-24-2009
  #16
 الصورة الرمزية القيصر
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 3,399
معدل تقييم المستوى: 21
القيصر على طريق التميز
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو الحلوه مشاهدة المشاركة
...((المكعبــــات))..
هذا الشخص الذي يرسم المكعبات يحتاج الى الصحبة ولا يحبذ فكرة البقاء وحيدا ..
...(( الورود ))..

يفضلها الأشخاص العطوفين والحساسي المشاعر كما أنهم يهتمون بكل ما يتعلق
بالحب .
...((النجـــــــــوم))...
يدل رسم النجوم اما على شخصية طموحة مستعدة للتحدي أو حتى كسر القواعد .
...((القلــــــوب))...
تفسر القلوب كدليل على الضعف العاطفي وطبيعة معرضة للجروح الشعورية وكلما ازداد
عدد القلوب كان أمد الجروح العاطفية قريبا ..


دي الاشياء الي دايما أرسمهاا واحب أرسمها واحيان من كثر مني متعوده عليها أرسمها وانا ماأدري ،،
شخصيتي كيف ،،!!خخخخخ
يعطيك الف عافيه على الموضوع حلو وعجبني ،،
تقبل مررررروري


اشكرك ع مرورك الرائع اختي

بعدين انتي شخصيه مميوزه وجذابه

بدون تحاليلي

تقبلي تحياتي
__________________
[flash=http://up.2sw2r.com/upswf/n2p43806.swf]WIDTH=521 HEIGHT=282[/flash]
القيصر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-24-2009
  #17
 الصورة الرمزية القيصر
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 3,399
معدل تقييم المستوى: 21
القيصر على طريق التميز
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريما مشاهدة المشاركة
يــــــووووووووووو والله لي سـنـــــــة أوكثـــــــر مارسمت والله لاني أكره الرسم مع انـــــــــه شوي حلو ويضيـــــــــع الطفش

يعطيك الف عاافيـــــــــــــة عزيزي اليف الروح موضوع كثيــــــــر حلو مميز

بس أحب العيـــــــــــووون أكيـــــــــد العيون لازم تكـــــــــون حلوة في نظر بعض الناااس وخصوصاً اذا كاانت العيون كبيــــرة شوي



..((العيــــــون))..


شخصية تنطوي على غموض وتدل العيون الصغيرة الضيقة على الحزن اما العيون التي
تعاني حولا فتدل على روح المرح والفكاهة وتدل الرموش المنمقة على شخصية جذابة .


اشكرك ع تواجد اختي الريما
__________________
[flash=http://up.2sw2r.com/upswf/n2p43806.swf]WIDTH=521 HEIGHT=282[/flash]
القيصر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-24-2009
  #18
 الصورة الرمزية القيصر
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 3,399
معدل تقييم المستوى: 21
القيصر على طريق التميز
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الابداع مشاهدة المشاركة
رسووووووم الورد

اكثررررررر شي ستعمل ورسوم معقده
اشكرك ع تواجدك الرائع اختي
__________________
[flash=http://up.2sw2r.com/upswf/n2p43806.swf]WIDTH=521 HEIGHT=282[/flash]
القيصر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-24-2009
  #19
 الصورة الرمزية القيصر
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 3,399
معدل تقييم المستوى: 21
القيصر على طريق التميز
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البسمة المغرورة مشاهدة المشاركة
يديك ألف عااااافية
احب ارسم قلوب و ورق شجر اكثر شئ
واحب اكتب اسمي بانجليزي كثير ..
اشكرك ع تواجدك الغالي اختي العزيزه
__________________
[flash=http://up.2sw2r.com/upswf/n2p43806.swf]WIDTH=521 HEIGHT=282[/flash]
القيصر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-24-2009
  #20
 الصورة الرمزية القيصر
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 3,399
معدل تقييم المستوى: 21
القيصر على طريق التميز
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسرني جرحي مشاهدة المشاركة
يسلمو ع الموضوع

احب ارسم مكعبات وانا ماأدري وانا زعلانه وانا أكلم جوال

واحيانا اكتب بعض الكلمات الي اقولها
وانا احب تواجدك الغالي بين مواضيعي

دمتي بووووووووود
__________________
[flash=http://up.2sw2r.com/upswf/n2p43806.swf]WIDTH=521 HEIGHT=282[/flash]
القيصر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد
1 2 3

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 03:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع مايكتب هنا تدل على كاتبها ولاتدل على منتديات أشواقنا تحكي والله الموفق

Security team

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35