يــــــووووووووووو والله لي سـنـــــــة أوكثـــــــر مارسمت والله لاني أكره الرسم مع انـــــــــه شوي حلو ويضيـــــــــع الطفش
يعطيك الف عاافيـــــــــــــة عزيزي اليف الروح موضوع كثيــــــــر حلو مميز
بس أحب العيـــــــــــووون أكيـــــــــد العيون لازم تكـــــــــون حلوة في نظر بعض الناااس وخصوصاً اذا كاانت العيون كبيــــرة شوي
..((العيــــــون))..
شخصية تنطوي على غموض وتدل العيون الصغيرة الضيقة على الحزن اما العيون التي
تعاني حولا فتدل على روح المرح والفكاهة وتدل الرموش المنمقة على شخصية جذابة .
__________________
اللي بدهـ يعرف من الريما ينظر في التوقيـــــــع
وراااح يعــــــــرف من تــــــكون.......