الثانية
لا تبكي على أي علاقة في الحياة
لأن الذي تبكي من أجله لا يستحق دموعك
والشخص الذي يستحق دموعك
لن يدعك تبكي أبداً….
رائعه بمعنى الكلمة
اشكرك اختي ع مثل هيك حكي
تقبلي مروري
__________________
[flash=http://up.2sw2r.com/upswf/n2p43806.swf]WIDTH=521 HEIGHT=282[/flash]