الفصل الاول  
و أخيرا بعد طول عناء .. و صل القطار .. و بعد ان فُتحت أبواب الخروج .. اندفع الكل بشده و اصبح 
الإزدحام شديدا في الخارج .. و في وسط هذا الإزدحام .. سمعوا صرخه بالميكرفون ..
الساحر : رجااااءا هدوووووووووووووء .. 
فسكت الجميع .. 
الساحر : مرحبا .. انا البحار الساحر الذي استأجره اشواقنا لإحضار مدعوين إلى جزيرته..
و أن اكون مرافقهم في الرحلة .. فرجاءا على المدعوين الحضور إلي الآن عند الإستعلامات .
ففرحت صاحبة الفخامه قائلة : أخييييييييرا ما بغينى نوصل .. بس وين الإستعلامات ؟
فسمعها سراب فقال لها : عفوا .. انتي بعد رايحه لجزيرة اشواقنا تحكي ؟ 
صاحبة الفخامه : إي نعم .. بس وين الاستعلامات ؟ 
معاند احساسي : يا جماعة .. انا كنت بهالمحطه من قبل .. الاستعلامات هناك .. حياكم .. 
فذهب الجميع إلى الإستعلامات ..
و وجدوا هناك اموونه و شوشو العسوله و سمو الاحساس .. 
فتحدث الساحر بصوت عالي : اهلا وسهلا فيكم .. يا جماعة راح تكون لنا رحلتين للجزيرة .. 
الأولى غادرت توها !! 
تعجب الكل !! و غضب ( كالعاده ) سراب قائلا : ليش ما رحنا بالرحلة الأولى !! احنا موجودين !!
فجاوبه الساحر : هدي أعصابك يا سيد سراب ..  اشواقنا طلب هالشي بنفسه 
بـ رسالة وصلتني .. قال راح يجوون لك اثنين اسمهم magnoon + حلاتي بضحكتي.. انقلهم على المركب الأول 
علشان يوصلون بسرعه و يساعدوني بالحفله .. 
فسألت شوشو العسوله : لحظه !! انت شفت اشواقنا ؟ شلون شكله ؟ ترى انا ما اعرفه
فجاوب الساحر : لا انا ما شفته بعد !! بس وصلتني رسائل بأسمه.. و الفلوس .. ع العموم .. 
كلكم جاهزين لرحلة القارب إلى الجزيره ؟
فجاوب الجميع : نعم ..
الساحر : بس المجموعه ناقصه !! المفروض في 3 بعد !! ..
فسمعوا صوت يقول : و احنا 2 .. 
فالتفت الجميع !! و شافوا سيدتين ..
احلاهم : انا احلاهم و هذي أختي خواطر شوق أوفففف الناس ما تمشي بالنظام !! الكل يركض بسرعه .. 
احنا انتظرنا الكل ينزل من القطار .. و نزلنا آخر ناس !!
خواطر شوق : إي والله .. الناس عجولين !! ..
صاحبة الفخامه تقول بنفسها : ( هففففففف اعصابهم بااااااااارده !! )
الساحر : انزين يا جماعه .. تفضلوا على القارب .. بس قبلها لازم نفتشكم !! 
ففتشوا الجميع .. إلا اموونه رفضت التفتيش !! ..
اموونه : ما اسمح لكم بتفتيشي !!
الساحر : ليش يا أخت .. لازم علشان نضمن سلامة الكل !! 
اموونه : مستحيل !! عندي اغراض سريه مابي احد يشوفها .. 
سراب : عفوا !! إذا ما فتشتوا الأخت .. انا ما أرضى انكم تفتشوني !!
معاند احساسي : يا جماعه هدوا بالكم .. ما بقى إلا انتم الأثنين خلوهم يفتشونكم و خلاص .. 
سراب : لو سمحت لا تتدخل !! مالك شغل !!<< قوي 
سمو الاحساس : لوسمحت اخوي الساحر .. ياليت تحرك القارب للجزيره ترى مستعجلين !! اللي مايبي يتفتش مو مشكله !! 
الساحر : بس عندي أوامر بتفتيشكم !!
سراب : ما راح التزم بأوامرك !!
خواطر : يا جماعه احترموا القوانين و النظام !!
اموونه : لو سمحتي لا تتدخلين فاللي ما يخصك !! 
احلاهم : تأدبي بالكلام يا اخت !! :    
صاحبة الفخامه : بسسسسسسسسسسسسسس سكوت !! خلاص رجاءا حركوا القارب .. 
الساحر : خلاص .. إن شاء الله راح نحرك الحين .. بس هدوا اعصابكم كلكم .. القارب كبير و لحد يقعد يم الثاني .. و اخذوا راحتكم !! ..
فجأه .. سمعوا صوت من بعيد : لحظظظظظظه لا تمشوووووون أنتظروني !! 
الساحر : عفوا .. من الأخت ؟
شـ@ـد : انا شـ@ـد.. من ضمن المدعوين .. بس فاتني القطار فأضطريت إني الحقه بالسياره .. 
الساحر : أهلا وسهلا اخت شـ@ـد.. تفضلي بالقارب ..
و تحرك القارب اخيييييييييرا !!
و من ناحية اخرى .. و تحديدا في القصر .. 
حلاتي بضحكتي : المكان غريييييب !! وش هالقصر ؟ وين اشواقنا تحكي ؟ 
magnoon : انا ماني شايف ولا احد بالقصر !! بس انا وياك يااختي !
حلاتي بضحكتي : الموضوع غريب فعلا !! ..
لحظه !! شوفي الورقه المكتوبه شتقول !! غريبه !! هذه الرسالة من اشواقنا تحكي .. 
.. يقول .. " الرجاء الإهتمام بالمدعوين .. سأحضر فيما بعد " 
 magnoon : غريبه !! على كل حال .. خل ننظف المكان بسرعه و نعد العشى للمدعوين .. 
حلاتي بضحكتي : راي موفق .. يالله ..
و في القارب !!
صاحبة الفخامه : اهاااااا .. والله انتوا خوش بنات ^ ^ بسرعه تدخلون القلب .. 
اموونه و احلاهم و خواطر : شكرااااااا وانتي بعد .. 
معاند احساسي : يا جماااااعه .. الجزيره بينت !! 
فركض الجميع إلى معاند !! و تعجبوا من المنظر !!
: !! سمو الاحساس :غريييييييييييييييييييييب .. المنظر مرررعب جدا !! 
سراب : فعلا !! الأشجار كثيفه بالجزيره !! و القصر كبير جدا !!
اموونه : عفوا !! هل في حيوانات شرسه بالجزيره ؟ 
الساحر : يؤسفني اني اقولك بأن مافي أي مخلوق حي على هذي الجزيره!! 
صاحبة الفخامه : نعممممممم !! زين و هل هالجزيرة تتواصل مع جزر أخرى ؟
الساحر : ما اعتقد .. مافي أي تواصل بينها وبين أي جزيرة اخرى .. ومحد يجيها اصلا .. بس بشكل اسبوعي انا امرها .. 
خواطر : يعني الحين بتنطلنا فيها وماتمرنا إلا الأسبوع الجاي ؟
الساحر : إي نعم ^ ^ .. 
اموونه : الوضع مناسب جدا للتفكير 
احلاهم : لحظه لحظه !! يا جماعة شوفواالانوار بالقصر تفتح كلها !!
صاحبة الفخامه : وتقول الجزيرة مافيها أي مخلوق ؟
الساحر : عفوا عفوا .. هذيل اكييييييد magnoon و حلاتي بضحكتي .. فهم وصلوا قبلكم !! 
سمو الاحساس : وليش ما يكون اشواقنا تحكي  اهو اللي فتح الانوار !!
الساحر : إي صح كلامك !!
الساحر : مممممممممم يجوز !!
و وصل القارب إلى الجزيرة .. 
و رنوو الجرس في القصر .. 
و فتحت حلاتي الباب .. 
حلاتي : اهلا اهلا ^_^ يا هلا فيكم .. 
الساحر : هذي حلاتي بضحكتي .. ومعاها اخوها magnoon .. هذولي عيال اخت اشواقنا تحكي .. و الوريثين الوحيدين له!! ..
و اهم راح يقومون بخدمتكم طيلةً هذي الفترة .. و بعدها يملكون القصر والجزيرة ..
magnoon : اهلا وسهلا ^ ^ ... يا جماعة اطلعوا فوق و بتشوفون على كل غرفه اسم كل واحد منكم .. وبتلقون فيها بعض الهدايا ..
و في حال احتجتوا لأي شي .. ماعليكم إلا ان تضغطوا الجرس .. 
حلاتي بضحكتي : و قبل ما تتوجهون إلى غرفكم .. احب اقولكم ان العشاء بيكون الساعه 8 إن شاء الله .. فيرجى التوجه إلى طاولة الطعام انذاك ..
الساحر : يلا انا استأذن .. برجع للمدينة بالقارب .. 
حلاتي بضحكتي : اقعد عندنا هالليله وباكر توكل على الله !!
الساحر : لا ما اقدر .. لان باكر راح تكون في رياح شديده .. فلازم استعجل واروح اليوم ..
حلاتي بضحكتي : اها .. على راحتك .. مع السلامة 
و توجه الجميييييع إلى غرفهم .. 
و بينما كانت = احلاهم ~+ °خواطر في غرفتهم !! طرق عليهم الباب .. 
خواطر : من ؟؟ 
صاحبة الفخامه : انا .. 
خواطر : حياك حياك تفضلي !! 
صاحبة الفخامه : هاااا شلون غرفتكم ؟! واااااااو احلى من غرفتي !!
خواطر : صدق ؟ وش فية غير ؟ 
صاحبة الفخامه : انتوا غرفتكم اكبر و احلى .. 
خواطر : إي لان احنا ثنتين .. 
صاحبة الفخامه : عاد انا غرفتي قدام غرفتكم مباشره !! 
فجأه !! سمع الكل صرخه قوية في القصر !! 
صاحبة الفخامه : تعالوا الصوت من الغرفه اللي جنبكم !! 
و دخلوا كلهم !! 
احلاهم : وش صاير وش فيكم ؟
اموونه : ها ؟ ممممممممم لا لا مافي شي !! .. 
سمو الاحساس : شفيكم ؟ وش هالصرخه ؟ 
اموونه : مممممممممم شوفوا المنظر من دريشتي !! 
شافوا المنظر !! ولا المنظر يخووووف يطل على الأشجار الكثيفه في الغابه في الظلالام ..
ومساحه كبيره قدام ..
 magnoon : شفيكم ياجماعه ؟ وش ذا الصراخ ؟
اموونه : رجااااءا بدلوا غرفتي .. الغرفه تخرررررع .. 
magnoon : بس اشواقنا تحكي اهو اللي اختار لكم الغرف !!
اموونه : لو تحلم ماراح اقعد بهالغرفه ثانيه وحده !!
حلاتي بضحكتي : خلاص اخذي غرفتي ..
magnoon : بس غرفتك بعييده و بآآآآخر الممر و معزوله عنا كلنا !! فيمكن خطر يكون عليها بروحها في الغرفه !!
اموونه : لالا عادي ماراح يصير لي شي !! شكرا حلاتي بضحكتي .. 
و تم تبديل الغرفه .. و اصبحت الساعه 8 .. و توجه الكل إلى طاولة الطعاااام .. 
التكمله قريبا 
ستحصل اول جريمه 
من ياترى بيموت من الاعضاء 
في الفصل الثاني بنشوف