| المواضيع المتنوعة والعامة 😊 بانوراما و مقتطفات متنوعه و عامة |
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات » |
![]() |
1 2 3 |
|
...((المكعبــــات))..
هذا الشخص الذي يرسم المكعبات يحتاج الى الصحبة ولا يحبذ فكرة البقاء وحيدا .. ...(( الورود )).. يفضلها الأشخاص العطوفين والحساسي المشاعر كما أنهم يهتمون بكل ما يتعلق بالحب . ...((النجـــــــــوم))... يدل رسم النجوم اما على شخصية طموحة مستعدة للتحدي أو حتى كسر القواعد . ...((القلــــــوب))... تفسر القلوب كدليل على الضعف العاطفي وطبيعة معرضة للجروح الشعورية وكلما ازداد عدد القلوب كان أمد الجروح العاطفية قريبا .. دي الاشياء الي دايما أرسمهاا واحب أرسمها واحيان من كثر مني متعوده عليها أرسمها وانا ماأدري ،، شخصيتي كيف ،،!!خخخخخ يعطيك الف عافيه على الموضوع حلو وعجبني ،، تقبل مررررروري |
|
يــــــووووووووووو والله لي سـنـــــــة أوكثـــــــر مارسمت والله لاني أكره الرسم مع انـــــــــه شوي حلو ويضيـــــــــع الطفش
يعطيك الف عاافيـــــــــــــة عزيزي اليف الروح موضوع كثيــــــــر حلو مميز بس أحب العيـــــــــــووون أكيـــــــــد العيون لازم تكـــــــــون حلوة في نظر بعض الناااس وخصوصاً اذا كاانت العيون كبيــــرة شوي ..((العيــــــون)).. شخصية تنطوي على غموض وتدل العيون الصغيرة الضيقة على الحزن اما العيون التي تعاني حولا فتدل على روح المرح والفكاهة وتدل الرموش المنمقة على شخصية جذابة . |