روآية صآحب آلظل آلطويل .... آلجزء آلثآني .... - منتديات أشواقنا تحكي
💡 📅

القصص والروايات يهتم بالقصص والروايات بجميع اشكالها

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: سجل حضورك ببيت شعر... ارجو التثبيت.... (آخر رد :أشواقنا تحكي)       :: آنـا {ضَحيـه}ـ.. عٌشـر سنين مٌجهولـهـ.. (آخر رد :وردة العشاق)       :: سجل حضورك اليومي بأسم احد الاعضاء (آخر رد :وردة العشاق)       :: سجل حضورك بكلمة لحبيبك..... (آخر رد :وردة العشاق)       :: أول مـره (آخر رد :أشواقنا تحكي)       :: سج ــل حضورك بأسم [مدونة] ... (آخر رد :وردة العشاق)       :: يانور دربي (آخر رد :وردة العشاق)       :: تفضلوا بالاجابه بنعم او لا (آخر رد :أشواقنا تحكي)       :: اخبرني من انت .. ؟ لـ أخبرك من أنا .. ! (آخر رد :وردة العشاق)       :: مزاجي اليوم .. (آخر رد :أشواقنا تحكي)      

« موسوعة روايات بصيغة txt ![ للجوال ]! ..ارجوالتثبيت | روآية صآحب آلظل آلطويل .... آلجزء آلآول .... »

إضافة رد 1 2 
قديم 01-05-2011
  #1
 الصورة الرمزية مجنونه بس حنونه
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: ابهاويه
المشاركات: 1,117
معدل تقييم المستوى: 16
مجنونه بس حنونه سوف تبلغ مرحلة التميز ويسطع نجمكمجنونه بس حنونه سوف تبلغ مرحلة التميز ويسطع نجمك
8888 روآية صآحب آلظل آلطويل .... آلجزء آلثآني ....


صحى من النوم وسحب يده من على كتف زوجته..وباسها على خدها..ووقف وراح غسل وجهه وفرش اسنانه ومرعلى بنته في سريرها..وباسها على خدها..ورجع لزوجته.. وشاف شعرها على وجهها جلس جنبها ويبعد الشعر عن وجهها..وحط يده على بطنها يتحسس ولده ولا بنته الي في الطريق هل صحي ولا بعده نائم..وحط اذنه..لاجل يسمع حركات الجنين
<

عفواً زائرنا لايمكنكـ المتابعه ...
فإذا كنت شوقاً بيننا,  فقم بتسجيل دخولكـ للمتابعة وإذا لم تكن  فيمكنك على الرحب والسعة التسجيل معنا ( من هنا )
اسم العضوية
كلمة المرور
التسجيل السريع
إسم المستخدم :  كلمة المرور :  تأكييد :  البريد : تأكييد :
تاريخ الميلاد :
    قمت بالإطلاع على شروط المنتديات 
مجنونه بس حنونه غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-05-2011
  #2
 الصورة الرمزية مجنونه بس حنونه
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: ابهاويه
المشاركات: 1,117
معدل تقييم المستوى: 16
مجنونه بس حنونه سوف تبلغ مرحلة التميز ويسطع نجمكمجنونه بس حنونه سوف تبلغ مرحلة التميز ويسطع نجمك
افتراضي


..خرجت العنود وراحت لمكتب زوجها...

دخلت وشافت ابوها وعمها وجهاد ينتظرونها

العنود راحت باست راس ابوها وعمها: صباح الحب على الحلوين

الكل:صباح الخير

جلست جنب زوجها

منصور: ها بشري شلون البنيه

العنود: لاماشاءالله عليه وبصراحه انا كنت خايفه تكون مشوها مثل ماخبرتوني بس بصراحه شكلها حلو وهذا مبين رغم الكدمات الا انها جميله

متعب: هـا جهاد انا اثق في ذوق زوجتي

جهاد: والله تثق فيها خذها

العنود بعصبيه: لالالا حبيبي لاتقرب من زوجي ترى اذبحك اذبحه وهي فوقكم

منصور وسعد ضحكو عليها

متعب: انا شو ذنبي هو الي تكلم

العنود: تعوذ باشيل هالفكره من راسك

متعب: والله مافي راسي ولافكره انت بس اخوك لعب في راسك

منصور: يالله يابنيتي كملي

العنود: ما راح اكمل وهذا هنا..وهي تاشير على متعب

متعب وابوه:هههههههه

ابو متعب: عنودتي حياتي لو فكر بس فكر مجرد فكره بذبحه لك لاتخافين والله مايخذ غيرك دام راسي يشم الهواء

متعب:اوب اوب لا اقوم احسلي قبل ما اموت

جهاد: لا لو قمت بقوم وياك وانت بتسولفين سولفي والا لا تتشرطين

العنود عرفت انه البراء معصب وهي تزوده: دخلت وكانت تاكل وقدمت لها الورد ومسكينه على بالها اني موزعة ورد..وطلبت مني اني اتوسط لها واشغلها هنا.. بس صدق حزنتني لمن قالت انها لمن تطيب ماراح يكون لها مكان تروح له

منصور: ماخبرتيها عنجهاد

العنود خبرتهمكل الي صار بالحرف الواحد بس تجنبت وصفها امام متعب..لانها شديدة الغيره عليه..وهيماشاءالله حلوه وشعرها ناعم..بس الغيره تذبحها..ومتعب راضيبهالغيره...

متعب:ههههههههههههههههههههه تقولين هندي

جهاد: شفتو تبون تزوجوني وحده متخلفة الله يقلعها

منصور وهو يخفي ابتسامته لاجل ماينرفز ولده: يعني ترجعها بيت اهلها

جهاد: وليش انا الي ارجعها

منصور:انت الي شلتها وجبتها لهنا

جهاد:يبه انا خاطب اعطيها عناد

منصور: بس انت ترضى تاخذ وحده شفتها بين احضان ولد عمك

سكت جهاد

سعد: شوف ياوليد تبي ترجعها رجعها وماعليك من ابوك..بس قلبك يطاوعك انك توديها لمقصلته.. انت شفت ابوها شلون ضربها لمن شافها معاك ثواني.. فمابالك وهي بايته يوم وليله خارج البيت وخرجت من بيت ابوها بصحبت سبع رياجيل..انت اختك بتستقبلها

جهاد:بس انا اعرف اذا كانت البنت متعمده ولا لا يعين لو دخلت غلط على صاحبي عادي بهزيئه وبس مو اضربها كذا

سعد: هذه عقليت ابوها

جهاد: انزين شو رايكم نروح له ونفهمه السالفه

سعد: انت على بالك فاتتنا هذه بس تخيل ابوها رضي امامنا..ولمن يستفرد فيها يقتلها

جهاد: لا ماراح يقتلها

سعد: بدليل انه ظن انك هندي وزوجها لك وانت تعرف عندنا لو انه الاجنبي يملك ملاين مايبعون بناتهم..فمابالك وهو مايعرف حتى مستواك المادي

جهاد: خله يقتلها وانا مالي شغل فيها

الكل سكت وهذه حياته وهم اقنعوه

منصور: على راحتك

..ووقفوا كل من بيروح لشغله والعنود بتروح تفحص وبعدين ترد البيت..

جهاد: وين رايحين وتاركيني بحيرتي

منصور: هذه حياتك وانت المسؤل عن قرارتك واي قرار تتخذه محد راح يلومك فيه

رمى راسه على الكنبه ورفع يده يمسح على شعره على ورى: خلاص بتزوجها

الكل سعد بهالخبر

منصور: الله يوفقك وخرج

سعد: صدقني ماراح تندم وبيجي اليوم الي راح تقولي ليش ياعمي خيرتوني ليش ماجبرتوني

وخرج

متعب: ما راح ازيد عليهم بس البنت اتعذبت كثير ولاتزيدها

وخرج

جلست العنود يمه ومسحت على راسه: صدقني لاشفتها بتتخبل عليها من جمالها وانا مواصفتها الي قليل بس روح زورها واحكم بنفسك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

يوم الاربعاء

بعد اسبوع من الاحداث

..اليوم هو موعد خروج جودي..

هذه ثاني زيارة للعنود

دخلت الجناح وما حصلتها..دخلت حجرة النوم.. شافتها جالسه على سريرها وراسها على ركبها وضامه سيقانها بيدينها.. راحت لها وجلست جنبها

العنود: السلام عليكم

ماردت جودي لانها كانت تبكي هي مو عارفه شو وضعها محد يسولف لها حتى الممرضات بس يشوفون اذامحتاجه شي ولا لا طفشت ودها ترد لـِ جود وغيداء بس وين وشلون.. عرفت في هالاسبوع ورغم الراحه الي هي فيه.. انه لا الفلوس ولا الراحه ولاكل شي في الدنيا يعوضونها الناس الي تحبهم.. يالله ما اصعب الوحده والغربة..

جودي: لارد

العنود وهي تمسح على شعر جودي: شلونك جودي

وسمعت بكاها.. ردت رفعت شعرها ورد طاح.. عجبها الحال..بس اخر شي

العنود: وبعدين من شعرك هذا طفشني

ومسكته بيدها اليمين وصارت تجمع بقيت الشعر بيدها اليسار وتلمه لين اتمسك كله وتركته ورد طاح..

جودي من بين دموعها: وين اختفيتي

ورفعت راسها. بس وجهها مغطى بشعرها

العنود..ردت بسرعة مسكت شعرها على ورى لاجل مايطيح

جودي:ههههههههههههههههههههههههه

العنود..سكتت ماعرفت شو تقول وهي تشوف هالجمال هالآيه الي امامها..في حياتها ماتخيلت تشوف وحده مثلها..وجهاد مسميها لعنه.. تذكرت قصه قرائتها تكلمت عن وحده ايه في الجمال بس كانت لعنه يعني جنيه..

..الظروف الي تزوج فيها اخوها غريبه.. واسم البنيه غريب.. وجمالها غريب.. البنيه..مو من عائله غنيه يعني هي الي تشتغل وقاست انواع من العذاب مثل ماخبرها متعب.. بس شلون تكون بهالنعومه وهالجمال..سبحان ربي العظيم

جودي حطت يدها على وجهها: اعرف اني اخرع بسبب الخطوط إلي على وجهي بس تحمليني

العنود..الله يرحم حال البراء...عز الله ضاع مستقبله..دام هاللعنه عنده..مثل ما يقول...

العنود: لاحياتي بالعكس انت حلوه ولا ما تشوفين وجهك في المرايا

جودي: امبلى بس شوفي شلون الخطوط الرزقه في وجهي..

العنود: مجرد تجمع دم وبيروح مع الوقت..وانتِ كنتي ووين صرتي

جودي: الحمدلله إلى وين اختفيتي حتى اسمك ما اعطيتيني اياه لاجل اسال عنكِ

انا اسمي العنود..ويالله خذي هالكيس وفيه ملابسك لاجل تخرجين اليوم من المستشفى

جودي: وين اروح

العنود: زوجك بياخذك

جودي: أي زوج

العنود: الرجال الي جابك هنا

جودي: بس انا ما قد شفته وبعدين شلون اروح معاه وهو ماملك علي

العنود: لاتخافين بروح معاك لاهلك لاجل يوقع ابوك

جودي بفرحه وهي تضم العنود وتبوسها:ياااااااي شكرا حبيبتي شكرا جزاك الله خير

العنود:هههههه جودي ولدي بتموتينه

ابتعدت جودي:اوه اسفه بس والله من فرحتي..الي ابا اسالك هو طلع هندي مو مهم المهم يعرفي هرج عربي

العنود:هههههههههه لا يمكن ما ادري

جودي: اوب شلون اتفاهم وياه

العنود:عاادي بالاشاره لين يتعلم هو او انت تتعلمين

جودي: مو مهم نتفاهم اهم شي انه يكون طيب ومايمد يده على..بس عندي مشكله انا ما احب الفلفل يالله لاجل عينه افطر فلفل واتغدى فلفل واتعشى فلفل

العنود: هههههههههههههههههههه حرام عليك بطني

جودي بخوف: اناديلك الطبيب

العنود: هههههه لا بس لا تضحكيني

جودي: اوكي

العنود: انا بخرج الحين وانت البسي ملابسك وناديني من تنتهين

جودي: اوكي

خرجت الاغراض..ودخلت اغراضها لاجل تاخذها معاها

لبست ملابسها دخلت تشوف عمرها في الحمام..

اتفاجئة من عمرها شافت شلون الملابس تحلي الواحد وظلت تتامل نفسها..او قصدي تتامل ملابسها..كان التيور ارضيته بيضاء ومشجر بالورد ولونه وردي ومن تحت عليه شريط عريض لونه وردي مايل للعنابي..وهذا التيور موجود في مانجو وهو حلو بالفعل..والبدي لونه عنابي ومن تحت الصدر عليه كلفه بيضاء محدد الصدر بالكلفه والجاكيت ابيض ولين تحت الصدر واكمامه طويله..جلست تتامل الملابس ونست العنود ونست الدنيا وهي تتامل هالملابس الي عليها..وما ودها تصحى من هالحلم..

العنود.انتظرت وانتظرت بس في الاخير دقت الباب بس ماسمعت رد..فتحت الباب بشوي لاجل ماتنحط في موقف بايخ..ماشافتها..وشافت باب الحمام مفتوح

العنود: جودي.جودي جوديـــــــ

بس لارد .دخلت وراحت بسرعه للحمام.. وشافت جودي متصنمه على المراياه

العنود: جودي

جودي: ها هلا

العنود: كلاها تلبسين ملابس

جودي: تصدقين احس اني وحده من الابلات

العنود وهي تاشر لها بانها تخرج:شلون

جودي: يعيني من اللبس شوفي والله بجد ما عرفت نفسي

العنود:ههههههههههههههههههههه لبسي عباتكِ ودي اشوف وجه زوج المستقبل وهو يشوفك

جودي:هههههههه تصدقين احسن طلع هندي

العنود:ليش

جودي: جيراننا هنود وزوج الحرمه يموت عليها وولمن تجينا نفطس ضحك انا وجود وغيداء

العنود: ليش

جودي: ها ولاشي

العنود: فهمت لها وضحكت:ههههههههههههه لا مو صحيح هاالمعلومه حتي السعودييني يحبون زوجاتهم

جودي: اشك

العنود: ههههههه انا سعوديه وزوجي سعودي..وغمزة لها غمزه..

جودي انحرجت:ههههههههههههههههههه لاانت فهمتيني غلط

العنود: لبسي عباتك

لبست جودي عباتها وظهرت مع العنود

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

جهاد:هذه شو تحسب عمرها عروس تتاخر كذا

عناد: الاخو مستعجل

جهاد: ياخي اسكت والي يرحم والدينك..قال مستعجل..إلى بروح يمكن ابوها يحن عليها ويكفيني شرها

متعب: الله يهديك

عناد: ياخي احسانك محظوظ وحده رادر ووحده طرزان

وعناد ومتعب:ههههههههههههههههههههه

جهاد عصب وراح عنهم بيدخل المستشفى بس شاف ثنتين خارجات من المستشفى فعرف العنود وراح لسيارته وهي اقرب للعنود منه

العنود: هاي عروسك

جودي وهي تتمسك فيها: مااروح معاه بروحي

العنود: اوكي بروح معاك لاتخافين وفتحت الباب الخلفي لاجل تركب جودي..بس طاحت عين جهاد

على رجولها و شافها لابسه شبشب المستشفى..

جهاد بعصبيه: شوفي هالخبله شو لابس في رجولها..استحت العنود من اخوها وهي متاكده انه جودي سمعته

جودي: اوه نسيت الّبس الصندل وراحت بسرعة

والعنود ميته ضحك على الموقف

رجعت جودي وهي شايله الصندل بيدها

عصب جهاد: والله ما تركب معاي شوفي شلون شايله صندلها عساها الموت

منصور وسعد كانوا شايفين المشهد وضحكوا ومنصور راح لولده.: خلاص بتركب معاي وانت خذ عمك وياك..

ركبت العنود جنب ابوها ووراها ركبت جودي وهي ميته خجل..وسيارة منصور كدلك..

من الموقف اليصار لـِ جودي خلاها ماترفع راسها ولاتشوف شكل السيارات ولا شي كانت الدموع هي الي تتحكى عنها.. يوم ملكتها تتهزء من الي بيزوجها.. هي صح الظروف مختلفه..بس هي حطت امل في انه بيعامله غير والمشكله انه هندي بنقالي اجل لو سعودي بيخليها عبده عنده..

وقفت سيارة منصور وخرج منها يبي يشاور ولده لانه بالفعل خايف لا يظلم هالانسانه مع ولده..هوشافها وعرف شلون هي رقيقه ويكفي الي جاها

وقفت سيارةجهاد والي كان يسوقه امتعب

وخرجوا يشوفون شو الموضوع

منصور:ياوليدي اذا كنت بتاخذ البنت وبتهزئها قدامنا وماتراعي مشاعرها بلاها هالزواجه وهي بنعيشها عندنا لين يجيها نصيبها

جهاد فرح من قلب: لا يبه راح احترم مشاعرها

..ما يعرف هوليش قال كذا...

جودي:ممكن اسال سوال

العنود:تفضلي

ودخل منصوروسكتت جودي

العنود: خير يبه صار شي

منصور: الخيربوجهك ..وسكت..

عرفت العنود انه ابوها ماراح يتكلم

العنود: ايه جودي شو كنت بتسالين

استحت جودي..بس في الاخير اتكلمت: هذا التلفزيون وين اريله..وكان قصدها الشاشه الي خلف المقعده الاماميه

العنود ومنصور:هههههههههههههههههههه

ووقف منصور على جمب واخذ منديل ورفع النظاره على جبينه ومسح عيونه

وقفوا خلفه.. وراحوله وشافوه يمسح عيونه..فتح متعب الباب:خير شو صار

العنود:ههههههههههههههههههههههههه

الكل اتفاجئو ودهم يعرفون السالفه

راح جهاد ناحيت العنود وفتح الباب: شو صار ليش هالضحك

العنود:هههههههههههههه حرام عليكم والله بطني صار يألمني من الضحك

جهاد: انزين لاتضحكين يالخبله

العنود: الخبله زوجتك ههههههههههههههههههههههه

منصور: والله من زمان ما ضحكت كذا ههههههههههههه

العنود:يبه خلاص راح اموت من الضحك هههههههه

وسكت منصور وخرج لاجل تسكت بنته..دخل متعب مكانه

متعب: عنودتي سكتي حياتي

العنود:هههههههههه

متعب: بتسكتين والا يجيك كف يسكتك

جهاد:انت مد يدك لا اكسرها لك

العنود:ههههههه

هي كانت عرفه انه ما يقصد بس لاجل تسكت والخبل جهادعلى باله انه بيدافع

العنود وهي تحاول تمسك ضحكتها: اظهروا براه

وخرج متعب وابتعد جهاد وسك الباب

جودي وهي تبكي: والله حرام عليكِ ليش ماخذتني مصخره

سكتت العنود وحست بالم جودي

...أصلا جودي لابكت ولا شي بس عملت هالمشهد لاجل العنود..

..العنود وهي تتنفس بسرعة:سوري جودي بس انت ضحكتيني..

متعب: عمي شوصار

منصور: سالت وين اريل التلفزيون

عناد طاح من طوله...ومتعب كان الاقرب للسيارة و رمى نفسه داخل السيارة وهو ميت من الضحك..وسعدجلس موقادر يوقف..الوحيد الي نزلت دمعته هو جهاد..

العنود هي الوحيده الي كانت ترقبه وحست بالمه وصارت تراقبه..لين دخل سيارته وسك الباب باقوى شي عنده

الكل انتبهله..وسكتوا وكل واحد يمنع ضحكته

سعد راح ركب مع جهاد

ومتعب راحله
ومنصور رجع للبنات

ومشوا وكل منهم ساكت ويقاومون الضحك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

...ربما قد يعتقد البعض بانه الضحك مبالغ هنا..بالعكس .. هذا يحدث نتيجة التوتر والقلق.. فهنا كخيرانـ... اما الغضب الشديد كحالة جهاد او الضحك الشديد مثل البقيه..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

استقبل عواض الرياجيل ووصل المملك في نفس اللحظة

دخلت جودي وخلفها العنود

جودي: بجد اناخايفه والله ما تعرفين ابوي انت

العنود: سمي الله وان شاء الله انه مسامحك

جودي كان بوده الو تعلمها الحقيقه بس سكتت ماتبي تشوه صورة ابوها قدامها..

جود من شافت اختها نطت عليها وضمو بعض..ويبوسون بعض

جود: اشتقتلك اشتقتلك اشتقتلك اشتقتلك اشتقتلك اشتقتلك اشتقتلك اشتقتلك اشتقتلك اشتقتلك اشتقتلك اشتقتلك اشتقتلك

جودي صارت تبكي بصوت وجود نفس الشي وغيداء..اصواتهن وصلت للرياجيل..طبيعي يسمع كل صوت مرتفع في هذاالمنزل..

مسحت العنود دموعها وهي في غاية الدهشه هنالك امراءه لم تبكي..هي ظنت انها امها..ولكن شلون حتى لو ماكانت امها ماتدمع عينها على هالمنظر

غيداء وهي تمسح دموعها وتسلم على العنود: تفضلي

ودخلتها المجلس

ودخلوا وراها جود وجودي

بس منيره مسكت جودي: من هي هذه

جودي: هذه موضفه في المستشفى جات معاي لانه شلون اركب مع الرجال وهو مو محرم لي

منيره ارتاحت لانه لوكانت تقرب للمعرس بتفركش الزواجه:ممممممم

جود راحت سلمت على العنود بعد الي سمعته واصلا الكل سمعها

العنود...شكت بهالنظرات:

جود: احلويتي يابت

جودي وهي تساسرها:ههههههه كل يوم اكل وكل يوم استحم

جود:ههههههه

جودي عطت الكيس لجود لمــ شافت منيره خرجت من عندهم: جود هذا لك انت وغيداء

جود: اشفيه

جودي: روحي خبيه الحين لا تجي امي وتصادره

غيداء: هاتيه انا بوديه

بس على دخلت منيره الكيس كان في يد جودي..يالله الحمدلله لاجل ماتصادره لهم

منيره:والله والهندي نظفك ياوجه الفقر

ماردت جودي

العنود..شلون تكون هذه امها وكذا تعاملها..والله انها ما تعرف الاصول حتى مارحبتبي في بيتها.. ولاسلمت علي..

منيره: وين كنت ساكنه

جودي: في

منيره ماخلتها تكمل كلامها: دخل عليك يالملعونه

وقفت جودي: انت شو تقولين

منيره: لكن اناراح اوقف هالزيجه

وخرجت من عندهم بس غيداء وجود مسكوها ودخلوها عندهم وسكوا الباب و جود حطت يدها على فمها لاجل تمنع صوتها..وتبعده لمن تحاول تعضها..

جود: جودي قومي اخرجي انت وضيفتك قبل يجي ابوي

وقفت جودي وراحت باست جود وضمتها من الخلف..وباست غيداء وضمتها من الخلف..وهي تبكي

وخرجت بس دخلت حجرتهم ودست الكيس تحت اللحاف.. وخرجوا

بره في الحوش والعنود دقت على متعب

متعب: هلا

العنود: متعب اظهر حنا في الحوش

خرج متعب وراحلهم

متعب: خير شوصار

العنود: امها بتوقف الزواجه

متعب: والله الحمدلله انهم حنو لها

العنود: الله يخليك املكوا بسرعه

متعب: شوالسالفة

العنود: بعدين بخبرك

متعب: اصلا حنا مخلصين

وشافوا المملك ومنصور وسعد ومحمد ظاهرين وخلفهم جهاد البراء وبعده عناد وعدُهم بس جهادوقف عندهم

جهاد: ابوها بيسلم عليها..كان يقولها وهو متملل من هالمسلسل الي يصيرله

متعب تعالي عنودتي

جهاد: لاخليك معاي وانت روحي للسيارة

راحت العنودودخلت جودي وجهاد خلفها ومتعب وراهم..وقف واتكأ على طرف الباب ومعطيهم ظهره لاجل تاخذ جودي راحتها

..دخلت جودي ووقفت مكانها وابوها كان جالس على الارض رفع راسه لمن دخلت..بس هي مسكت يد البراء وهي ميته خوف

جهاد:روحي سلمي على ابوك

جودي:لا

وقف عواض وراح لبنته

عواض: ارفعي غطايتك

مارضت ترفعها

سحب عواض غطايتها..وظل يتامل وجهها

عواض: قتلتيني ملايييييييين المرات

عرفت جودي هوشو يقصد..بس جهادعلى باله انه الموقف الي صارلها معاه هو الي يقصده..

جودي وهي تبكي وتنحني لاجل تبوس يد ابوها: يبه سامحني يبه والله العظيم انا مالي ذنب

...صوتها هونفس الصوت ونفس الشكل..

..دفها ابوها ومالقت غير صدرجهاد تطفي فيه حزنها وهمها وتمسح عليه دموعها..طبعا هو اتقهر يعني مالقى الي يدفهاعليه..قلعتها..ودار براسه يناظر متعب...

...هالمنظر يثير جنون عواض..

..عطاها بكس على ظهرها..

جودي تأوهات بـآه ورفعت راسها بعد ما كان على صدر جهاد..وجهاد رجع بنظره علي ابوها ..وهي صار خشمها ملاصق لذقن جهاد :آه

متعب: انت ماتخاف ربك بدل ما تباركلها تضربها

جهاد سحبها معاها وهي غطت وجهها وخرجت..وهو مازال ماسك يدها..

خرج متعب بعدهم

مجنونه بس حنونه غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-05-2011
  #3
 الصورة الرمزية مجنونه بس حنونه
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: ابهاويه
المشاركات: 1,117
معدل تقييم المستوى: 16
مجنونه بس حنونه سوف تبلغ مرحلة التميز ويسطع نجمكمجنونه بس حنونه سوف تبلغ مرحلة التميز ويسطع نجمك
افتراضي


اما عند البنات تركوا امهم..وهي معصبه عليه..وتبى تقوم تضربهم بس هم شردو وراحو حجرتهم وقفلواالباب..

جود:ههههههه

غيداء: اضحكِ الحين بس مصيرنا ننضرب

جود: عادي بنتعود مثل جودي

غيداء: الله يوفقلها

جود: يوه الخاينه راحت وخذت الكيس معاها

غيداء:والله انك فاضيه

وسحبت جود اللحاف لاجل تتغطى .. وطار الكيس

جود: ياحبيلها

.. فتحو الكيس ..ولقوا علب العسل الصغيره وعلب الطحينيه..وورد مجفف..وفي ورد له يوم ويومين..ومجلة سيدتي الي قرتها جودي.. والمناديل المعطره والشامبو والصابون..

غيداء: الله يوفقلها

وبكت جود وبكت معها غيداء..لانهم يعرفوا انه جودي استحاله ترد لهم لانه ابوها ما راح يستقبلها وامهم نفس الشي..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

..في قصر في حي راقي.. في حي...

..موضي: غــــــــزل غـــــــــــزيل

نزلوا غزل وغزيل : يس ماما

موضي بابتسامه: يس الله عليكم

غزل وغزيل:هههههههههههههههههه

مزون:موضي شهالكلمة

موضي: موهي نفسها نعم الله عليكم

مزون:ههههههههههههههههه

غزل: ماما شو كنت تريدين

موضى: قصرواعلى صوت الاستريوا منصور اتصل وهم في الطريق

غزل: ياعيني وهو دوم يتصل عليك يعطيك وصف لكل تحركاته

غزيل:ياعيني ياعيني ياعيني

غزل: ايه افرحي ولده مثله

ضربتها غزيل على كتفها ع خفيف..

الكل:ههههههههههههه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

دخلت السيارات داخل ساحت القصر الخارجية.. وسيارة منصور وقفت عند بوابة القصر..نزلت العنود ونزلت جودي.. طبعا جودي ما انتبهت هي وين الا لمن العنود قالت لها: جودي وصلنا

..رفعت راسها وشافت مدخل القصر جنااااااان وفخامه وكان بودها لو تملك كميره لاجل تتصور هنا وتوريه جود وغيداء..ولا توريه سميره وهذه في المدرسه دوم تجيب صور لبيتهم او أي مكان تروح له بغرض الاستعراض.. وانها تغايضهم انه هي عندها وهم لا

العنود: تفضلي

..هي على بالها انها اللحين في محل يمكن يكون للتنزيه او شي من هذا القبيل..يعني ما جاء في بالها انها بتعيش هنا..

تحركت مع العنود ومنصور كان خلفهم والبراء لحقهم ودخلوا القصر..

..طبعا اول شي يواجهم صاله طويله طولها 10 امتار وعلى اليمين باب المكتب وعلى اليسار باب صالون الحريم..مشوا لين اخر الصالة..

يقابلهم درجين يطلع للدور الثاني على شكل قوس وعلى اليمن جلسه وعلى اليسار جلسه ثانيه..تركوها ودخلو من تحت الدرج ويطل على صاله كبيره في عددّت جلسات ومنسقه بشكل جميل اللون السايد هو البيج.. اما البني والكحلي والاحمر فهي تتوقف عند كل جلسه

ونفس الشي في هذه الصالة درجين على شكل قوس ونفس الشكل ونفس اللون..يعني اربع طرق تطلع للدور الثاني...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

منصور:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

غزل وغزيل توجهو له يبوسون راسه

..طبعا هم عندهم علم بانه منصور داخل لاجل كذا مزون كانت جالسه على جلسه بعيده ومتحجبه..

موضي انتبهت للمره المغطيه: ما ادري قلبي من البدايه يقولي انه في شي خطير

منصور:هههههههههههههه هو قلبك بدى يحس بغيري

انحرجت موضي

الكل: هههههههههههههههههههههه

غزل: تعلمي يالخبله تعلمي

غزيل: والله اعرف انت الي تعلمي

العنود: غزيل شنو تعرفين

انحرجت غزيل

الكل:ههههههههههه

موضي: ايه خرب البنات خربهم..هن ناقصات

غزل وغزيل:افاااااااااااااااااااا الحين حنا خربانات

منصور: بتجلسونا ولا شلون

مزون: البيت بيتك يا ابوجهاد

منصور: شلونك ام متعب

مزون: بخير ربي يعافيك شلونك عساك بخير

منصور: الحمدلله رب العالمين

مزون: والله الفضول ذابحنا لو تعجل شوي

العنود: خالتي الاكله الي تنطبخ على نار هادئه هي الي تستوي زين

موضي: سكتي الله يخليك..والله اعرفك لو كنت معانا كان ولدتي اليوم

الكل:هههههههههههههههه

..تبون تعرفون جودي في شو تفكر..

اوكي

كنت ميته خجل وكنت امشي وانا ماسكه يد العنود وعيوني للارض..ما انتبهت لي شي..ما اعرف شنو مصيري..كل الي في راسي...ابوي الي هو ابوي والا انا من صلبه..عذبني في حياتي...فشلون بواحد من بدايته هزئني..وحلف اني ما اركب ويه..يالله شقد هالدنيا قاسيه..كل تفكيري هو شلون بعاملني ولا وين بيسكني..مو مهم السكن..او انا ما اقصد نوع السكن..انا الي اقصده..هل هو من الاجانب الي يجلسون فتره في السعوديه وبعدين يردون بلادهم ولا من الاجانب الي اتولدوا هنا وبيموتون هنا..بس قلت الثانيه لانه لهجته سعوديه..بالفعل عندنا في السعوديه اجانب الي يشوفهم يقول عنهم سعوديين..وهم في الاصل معاهم اقايم..سمعت اصوت بس ما اهتميت..بس في الاخير رفعت راسي..

واول ما طاحت عيني على

..البنتين..

بصراحه فتحت فمي وانا اذكر الله واسميه..كانوا شي عجيب...لبسهم اشكالهم..حسبتهم ممثلات.. وعلى طول جاء في بالي اني في المطار لمن شفت كبر الصاله..يعني بترك بلادي..بس عيوني صلبت على هالبنتين..بجد كانوا مطقمين...بلطلون ابيض وبلوزه بيضاء والبدي احمر..والبلوزره قافلينها من تحت ...بس الازارير الثلاث الاخيرة.. يعني لاجل تبرز الخصر.. وكم البلوزه ثانينها لين تحت المرفق..واياديهم شي وناعمه وخاليه من الشعر..بصراحه شي عجيب.. ولا المناكير..لون احمر وسايل ونظيف..جود ودها تملك مناكير مثل هاللون مو مثل جيهان الي تحطه لنا من حقها وكله مطبات.. والصندل ابيض بس خطوط رقيقه هي الي ماسكه رجولهم الناعمه..يعني لو انا البس مثله في حارتنا بيتقطع من اول خطوه اخطيه من كثر ما تلتوي رجولي من الحجر..ارضيت حارتنا مهي مستوي يعني الواحد تلتوي رجوله سبع مية الف مره لين يوصل بيته.. والشعر شعر خواجه..بجد اتاكد اني في المطار..يعني حنا ماعندنا شعور لونها ذهبيه..(طبعا البنات عاملين بلياج.. واكيد عاملينه عند مركز العنايه بالشعر..لانه الي يتعمل في الصوالين ما ينضبط زي كذا)..والعيون زرقه.. والشفايف مورده.والخدود نفس الشي..سبحان الله هو بديع السموات والارض

( هن جميلات بس مو لجمال جودي..بس هذه اول مره تشوف وعلى الطبيعه مثل هالاشكال..الشي هذا مو مبالغ فيه هذه حقيقه وللاسف حقيقة مؤلمه..)..ما كنت اسمع شي كنت بس امتع عيني بهالجمال الي امامي..

العنود وهي تمسك يد جودي: تفضلي اجلسي

..جلست جودي وهي نظرها كله على البنتين..وهي لين الحين مغطيه وجهها

منصور: بداية احب اعتذر لاني اشغلتكم...بس الحياة لابد لها أن تستمر..عشنا وشفنا..يمكن احلى ذكر تكون للانسان هي لمن يمر في منعطف يغير مجرى حياته.. يمكن في البدايه ما يعجبهها لتغير..بس مع الوقت بيتعود.. واذا ما تعود لازم انه يعود نفسه..أن علمتكم على حريت الاختيار..ما احب اجبر احد على شيء..بس اقول رائي وهو عليه اتخاذ القرار..طبعا هذا الكلام لمن يتجاوز السن القانوني..

..غزل وغزيل..ارتخت عضلاتهم يعني هم لا باقي لين يوصلون الثمنطعش..

...بس في اشياء ممكن انا في اعتقادي الشخصي انها ما تحدث الا في المسلسلات والروايات..بس علمتني الحياة انها اطول روايه واطول مسلسل.. هي التارخ نفسه..

.. حقيقةً عشت اسبوع من اغرب الاسابيع الي عشتهم في حياتي.. تالمت في هذا الاسبوع كثير...ما اعرف شو القرار الاخير.. يمكن في شخص يقول وانا متاكد انه قالها.. اشعليهم هم انا الي متورط محد حاس فيني..كل الي همهم انهم يقذون الناس وهذه مهنتهم بيطبقونها حتى على مصير اعز الناس لهم.. نزل جهادعيونه بخجل.. يمكن البعض متملل من حديثي.. قالها وهو يناظر غزل وغزيل.. لانه شافوهم يناظرون بعض يعني متى تخلص هالمحاضر...فطاحت عيونهم على موضي وهي عطتهم نظرها يعني احترموا الي جالس يتكلم.. وصارت كل وحده وهي تاشر وترمي على الثانيه.. فـ غزل عطت غزيل ضربه بمرفقها على جمب غزيل وهذيك ردت لها الضرب واستمرالحال...لين تكلمت موضي

موضي: وبعدين وياكم

غزل وغزيل: ماسوينا شي

منصور: اكمل

غزل: يبه الله يخليك اعطينا الزبده

موضي وهي معصبه:غـــــــــــــــــزل

غزل: يمه والله حنا في البيت يعني انسوا انكم دكاتره ومحاضركم

موضي: بتسكتين ولا شلون

غزل: عادي اعتبروني طالبه مشاكسه.. سوري دكتور منصور كمل حديثك

..ابتسم منصور..

منصور:اسف استاذه غزل الحين بعطيك الزبده..كل الذي اود قوله

...ضحكة غزل:ههههههههههههه

وغزيل من سمعت ضحكتها ما قدر تمسك عمرها:ههههههههههههه

موضي:غزل غزيل

منصور: شو الي مضحكم

غزل: يبه والي يعافيك كم مره قلتلك حنا في البيييييييت يعني تكلم عامي..ماله داعي اسلوب الـ

منصور:ههههههه

منصور:اوكي غزولتي تامرين امر ممكن تخليني اكمل حديثي

غزل: تفضل دكتور منصور بس رجاءً لاتقول حديثي دور في قاموسك عن كلمة ثاني

منصور: حاضرين..ممكن تخلين اكمل

غزل: فليتفضل سعادتكم

منصور..عرف ببنته اذا عطاها وجه زياده بيطول الحديث فطنشها: المهم يوم الاربعاء الماضي رسلت البراء في مهمه ويلتقي البراء بشخص ويساله عن المكان الي رايح له..هذه الرجال الله يهديه اجبر البراء على الضيافه..يعني مثل ما تشوفون في طاش مطاش..هو قال كذا لانه هالمسلسل يحكي واقع بشكل ساخر ولكن يضل الواقع هو الواقع.. فدخل البراء معاه لانه ما اعطاه فرصه..وخرج الرجال من المجلس وشكله ماعلم اهله..واثناء خروجه دخلت بنته ولانها كانت مسرعه فطاحت في حضن ابننا الموقر..المشكله شكلها البنيه مي عارفه بوجود ابوها..والضعيفه صارت تترجاء البراء بانه يتركها في حالها..كردت فعل لها صارت تبوسه لاجل يرحم حالها..جودي هنا انحرق وجهها.. في هذه الاثناء.. وشاف شلون غزل وغزيل مندمجات فحب يلعبهم شوي...ها استاذه غزل تحدث بالفصحى أثناء السرد ولم تمانعي

غزل: لا عادي خذ راحتك

ابتسم الجميع

منصور: غزوله ريقي نشف حياتي جيبيلي ماي

غزل وهي توقف: انزين بس لاتكمل

وراحت بسرعه بس سمعت منصور يقول:المهم اثناء

غزل وهي تصارخ:لا تكمل

منصور وهو يكتم ضحكته ومسوي روحه معصب: روحي ريقي نشف

غزل وهي لساتها واقفها مكانه: اول شي اوعدني انك ما تكمل

موضي: غـــــــــزل

غزل وهي تضرب الارض برجولها:مالي مالي مالي مالي مالي بابا

غزيل: روحي ولافاتك شي انا بخبرك

منصور: ههههههه لا روحي معاها ابا شي اكله

وقفت غزيل: إن شاءالله عمي

والكل:ههههههههههههههههههههههه

غزل: يبه أسالك بالله انك ما تكمل لين ارجع

قالت كلمتها وراحت

...انا جودي..اتفاجئت يعني الدكتور منصور ابوجهاد طلع هذا اسمه.. والله انهم ضعيفين صدقوا التمثليه الي رسمها ابوي.. والله لو درو هو ولد مين ما كان سوو الي سووه...شكلهم بيموتن ناقصين عمر اذا درو بالخبر.. وطلعت غزل بنته..عجيبه هالبنت وغزيل تقوله عمي وتكشف على جهاد يعني ممكن تكون زوجته...واه ياربي..الله يستر..خذيت الرجال من زوجته..

وصلت غزل: كمل يبه

منصور:انتظرغزيل

غزل: لا كمل وانا بعلمه بعدين

العنود: هههههههه يتنذلون ببعض حركتات

وصلت غزيل: تفضل عمي

منصور: زاد فضلك

وشرب الماي بروااااقه وأكل حبة معمول بروااااااقه

..وبعدين ابعد يده شوي واشر وهو يطالع على اصابعه الي علق فيها جزيئات المعمول..وبسرعة مالقى غير يدين ممتد له كل وحدها فيها منديل.

الكل:هههههههههههه

..خذ المنديل بالخنصر والبنصر وحطاها على عبه..وخذ معموله ثانيه..

وشاف نظرت البنتين..

..بس هناك ضحك سبقت كل الضحكات...

العنود:هههههههههههههههههههه حرام عليك يبه والله حرام بطني هههه

الكل:هههههههههههههههه

..رجع المعموله..

منصور: المهم وين وصلنا

بسرعه تكلمت غزيل: لمن طاحت في حضن جهاد

غزل: لا عيد من عند خررج ابوها

منصور: في هذه الاثناء دخل ابوها وشافها وهي على حالها..راح لها ومسكها وكأب غيور ضربها..بس جهله هو الي خلاه مايعرف يتصرف في الامر بلباقه.. حاول قتلها

غزل وغزيل شهقو:يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

وكمل. منصور: واتصل فيني جهاد ورحت انا واخوي والشباب بعد ماقصرو ويانا..المهم حاولنا نفهم بس هو معند الي في راسه في راسه..وكنا خارجين..بس شفناه رد يضربها..لين اغمى عليها..وهي ظلت اسبوع متنومه عندنا في المستشفى وبعد الاسبوع ردينا لاهلها..لاجل يوقع ابوها على ملكتها..واخرشيء ودعها بضربه..اعتقد انه ابوها من النوع الي ما يسامح بسرعة

موضي بخوف وهي مو مستوعبه الاسم زين: ومن هو زوجها

منصور: من يكون يعني ...أكيد الي طاحت في حضنه والي انضربت بسببه والي ابوها رفع عليها السكين بسببه

شهقت موضي:وزوجته شو نقول لها

غزل وغزيل وقفوا على طولهم..وصاروا يناظرون البنت الي جالسه جمب العنود

العنود: والآن جاء دوري

وسحبت غطاية جودي..وجدوي نزلت راسها..ووجهها محمر خجلـ فشلهـ خوفـ قهرـ ضحية ابو حملها مسؤليةهي مالها ذنبـ فيهـ .. طبيعي انسانه عاشت حياتها كلها الم..انها ما تنزل دمعه في هالموقف.. بس كل الي تمنه في هالموقفـ لوم تنشق الارض وتبلعها..

وقفـ منصور وجهاد معاهـ واشرلزوجتهـ بانها تتبعه..

وقفت العنود وهي ماسكة يد جودي..وسحبتها معاه: تعالي اعرفك على أفراد اسرة زوجك..انا العنوداخته الكبيره

وهذه غزل اخت زوجك الصغرى..والي على يمينها غزيل وبنت عم زوجك واخته بالرضاعه..تعالوا سلموا على زوجة اخوكم

...غزل وغزيل..كانوا يناظروها بطريقه غريبه...وشافوا الخطوط الي على وجهها...بس جدّ عليها جمال يبهر الناظر...وتقدموا وسلموا عليها

غزل..ما عرف تشو تقول لها بس اخر شي باركة لها: مبروك

جودي:الله يبارك فيك

غزيل نفس أفكارغزل: مبروك

جودي: الله يبارك فيك

وخذتها وودتها لمزون الي كانت وقافه وتشاهد الدرامى الي تصير لهم

سلمت مزون عليه

مزون: شلونك الحين

جدوي بصوت منخفض:الحمدلله

مزون: مبروك والله يوفقلكم

استحت جودي بس حركة شفايفها بـ الله يبارك فيك

جلست مزون وجلست العنود جمبها وجلسوا غزل وغزيل قبالهم وجلست جودي لحالها في كنبه منفرده

مزون قطعت عليهم افكارهم: يمه العنود خذت ملابس من بيت اهلها

العنود: لا

مزون: اجل يبيلنا نلحق على السوق

العنود:اشتريتله شي يسدها اسبوع وبعد كذا تروح هي وزوجها تختار بنفسها

غزيل: اشتريلتلها

غزل: يعني انك تستحي قولي قمصان نوم عادي لاتستحين

رمت العنود غزل بالمخده

الكل:ههههههههه

..جودي..استح وحمر وجهها..

غزل: ماراح يسون فرح

العنود:امبلى بس لمن تطيب شوي...ولين تطيب راح تنام في حجرتي

مزون: يكون احسن

غزل: بس مافيها شي حجرتك

العنود: هههههه عندك حجره شلي يدخلك حجرتي

غزل: هههههه بالصدفه دخلتها اليوم وشفت الفرش جديد..انا قلت على بالي متعب طاردك

الكل: هههههه

العنود: فالالله ول فالك

مزون: وين ملابسها

العنود وهي تكلم خالتها بصوت واطي: ابوي قال حطوها في جناحهم لأجل تضطر وتروح حجرتهم

مزون: ليش متى جهزتوا الجناح

العنود:هههههه لا هذه إسالي أنس وخالد وعناد بصراحه أنا ما تخيلت ذوقهم كذا صدموني

غزل: لاااااااااااااا مالي شغل ليش ما اخذتوا ذوقي

غزيل: ايه والله مادهم مخبصين

غزل: بس متى

العنود: وقت دواماتكم وهم ما احتاجوا الي يومين اشتروا فيها وثالت يوم عناد هو الي استقبل العفش..لانه اخذ اجازه

الكل سكت لم شافوا موضي راجعه بالحالها.. ووجهها محمر..شكلها موراضيه بالي صار..

وقفت العنود وهي تطالع لـ جودي..فهمت عليها جودي ووقفت

تقدمت العنود ومعها جودي

موضي: يكفي العنود يكفي لعب..على العموم وهي تناظر جودي.. مبروك اقولها لكِ لـ أنه مـ نـ صـ ور هو الي قالي اقولك وأنا وعدته بسـ؟؟امسكت ثواني عن الكلام..ــ.. أنا ماااا ركبة عليـ التمثيلة إلي لعبتيها أنتـــِ ..قالتها وهي تاشر على جودي..وأبوكـِ ولا في أحد ما يعرف عائلة منصور الــــــــ .. قالتها وهي تاشر بيدها توريها شكل البيت لاجل تعرف انهم لهم وضعهم المادي والاجتماعي..على العموم أباركـــــِ لكـِ حقيقةً على نجاااااااح مخططكم...وصفقت..أهنئكـ على هالابداع.. بس شلون تحملتي هالضرب..أكيد بتتحمليه دام المقابل هالعز وهالجاه.. بس جد عمري في حياتي ما توقعت انه في ناس بهـالطمع وهـ الجشع.. على العموم طول ما انت عايشه هنا ما ابي اشوف رقعت وجهــــــــــــــــك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــ

حان الوقت لتتعرفوا على هذه العائله

| الدكتورمنصور | الدكتور سعد

الزوجه: موضي دكتوره في جامعة الملك | مزون دكتوره في جامعة الملك

أبنائهم: .

العنود:عمرها 30 محاضره | متعب عمره 35 وهو زوج العنود

في الجامعة | ولديهم طفله عمرها 3 سنوات

| اسمها اسير والعنود .

| الآن حامل في السادس

جهاد:عمره 27 طبيب اطفال |عناد: عمره 28 طبيب جلديه

انس:عمره 24يدرس الطب |خالد:عمره 24 يدرس الطب مع

في بريطانيا | انس

أخيرا

غزل:عمرها 17 | غزيل: عمرها 17

يدرسوا في مدارس اهليه وهم اليحن توجيهي


يتبع في الجزء القادم ..
مجنونه بس حنونه غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-05-2011
  #4
ادارية سابقة
 الصورة الرمزية صاحبة الفخامه
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: .,.مملكة نفسي .,.
المشاركات: 11,082
معدل تقييم المستوى: 26
صاحبة الفخامه سوف تبلغ مرحلة التميز ويسطع نجمك
افتراضي

أسسستمري غآإآإليتي ..,
__________________


صاحبة الفخامه غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-05-2011
  #5
 الصورة الرمزية مجنونه بس حنونه
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: ابهاويه
المشاركات: 1,117
معدل تقييم المستوى: 16
مجنونه بس حنونه سوف تبلغ مرحلة التميز ويسطع نجمكمجنونه بس حنونه سوف تبلغ مرحلة التميز ويسطع نجمك
افتراضي

مشكوره حبيبتي ..


نورتي المكان ..


لا عدمناك ..
مجنونه بس حنونه غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-08-2011
  #6
 الصورة الرمزية مجنونه بس حنونه
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: ابهاويه
المشاركات: 1,117
معدل تقييم المستوى: 16
مجنونه بس حنونه سوف تبلغ مرحلة التميز ويسطع نجمكمجنونه بس حنونه سوف تبلغ مرحلة التميز ويسطع نجمك
افتراضي


صحيت جودي.. على الساعة وحده ظهر.. بعد مواجها تمنت لو أنها ماتت ولا عاشت لتذل بتلك الطريقة..

..كانت موضي تتكلم وجودي تذبل..كانت موضي تتكلم وكل كلمة رصاصه تخترق قلب جودي..وتذكرت لمن دخلت جناح جهاد

غزل: هذاحجرتكم خذي ملابسك بسرعة

غزيل: اما شبابنا طلع عندهم انجاز

غزل:ههههه تصدقين صدموني

غزيل: انت شو تنتظرين يالله خذي ملابسك

جودي: ليش حطو الدولاب هنا

غزل وغزيل بتعجب: شنو

غزل: أجل وين يحطوه

جودي: يعني في مكان يوصل له الكل

غزل وغزيل..وكل علاماتـــــــــ التعجب فوق روسهم

غزل: ليش

جودي: لاجل لو احتجتم ملابسكم تاخذونها بسرعها

غزل وغزيل:ههههههههههههههههههههه

غزل: عيوني هذا خاص فيك انت وزوجك وحنا كل واحد عنده دولابه

غزيل:ليش انتو كم دولاب عندكم

جودي: واحد وهو في حجرة ابوي

غزل راحت وفتحت الدولاب بالاول كان ملابس البراء والثاني البراء والثالث حق علاقيات بس مافيها الا قمصان النوم

غزل وهي تسحب البيج وتخرجه:خذي البسي هذا

انحرجت جودي

غزل وغزيل:ههههههههههههههههههههههههههههههه

ورمته عليها وهي مسكته ومن حرجة..وفتحت غزل الرابع واخذت بجامه لونها سماوي وأطرافه أحمر..:البسي هذا شكله حلو

جودي: وانتـِ

غزل:أنا شو

جودي: خذي ملابسك

غزل: ههههههههههه ملابسي بداري شلي يحشرني عندكم

غزيل:هههههههههههههه

جهاد: شو تسون

غزل وغزيل وهم يحطو يدهم ببعض: ننثق..

وخرجوا وهم يضحكون..

رجعت غزل: اوه عفوا نسيت اقولكم امسية جميلة...هههههه

وخرجوا لين وصلوا عند باب الجناح

غزيل: ما تعرف مكان حجرتك

غزل: انت على بالك راح يعتقها اليوم

غزيل: احنا نقولها وبس

ردوا لاجل يقولون لي جودي وين حجرتها

..جودي كانت مثل ماهي ماسكة قميص النوم ووجهها على الدولاب ومعطيها ظهرها لي جهاد..وجهاد كان معطي ظهره للباب..بس جودي كانت تشوف ظلها الطويل..وتذكرة لمن كانت في بيتهم وانها ما شافت غير ظله لمن كانت طايحه على الارض..

جهاد: شوفي يابنت الناس انت تعرفين الظروف الي جمعتنا ببعض..فرجاءً لا تدخلي فيني نهائياً..وطول ما انتِ عايش هنا كل المطلوب هو أنكِ ما توريني رقعة وجهـــــــــــــــــــــــــــــــــكِ نهائياً ولاتسمعيني صـــــــــــــــــــــــــــــــــــوتك.. ويالله خذي ملابسك ووريني عرض اكتافك..

..نزلت جودي راسها وسحبت الشباصه وطاح الشعر على وجهها وتحركة ومشت وهي منزله راسها...طاحت عيون جهاد عــ

قميص النوم الي كانت شايلته..

ووقفت لمن تكلم

جهاد: شوفي يابنت الناس انا خاطب وقلبي خطيبتي متربعه فيه من كنت صغير فلا تتخيلي لو مجرررررررد خياااااااااال سامعه لو مجرد خياااااااااااال انه ممكن تسكنين قلبي.. وبالنسبه لك بخليك على ذمتي لين الاقيلك(أحصلك) الرجل الي يصونك..(تخيلوا واحد يقول لزوجته ذا الاكلام حتى لو مابينهم حب حتى لو كره العالم كله بينهم بس مثل هالكلام اكيد يجرح ويجرح كثير)...وعد مني ان ما ارميك مثل ما رماك ابوك.. ما ابى احد يدري بالي صار الحين.. اوه تذكرت الاربعاء مو الجاي إلي بعده ابوي بيسويلك فرح...فخبري أهلك يمكن يحضرون ولاجل يجهزون حالهم وامي بيحضرون صديقاتها فاعطي العنود مقسات خواتك وامك لاجل توصلهم ملابسهم ما نبيهم يفضحونا..يالله فارقــــــــــــــي..

..ومشيت وهي تجر رجولها جر..بس وقفت لمن سمعته يتلكم..

جهاد: الصباح كله من الساعة ست للساعة ثنتين انا ما اكون موجود ومن خمسه لين تسعه.. سمعتي بس هالاوقات الي تتحركين فيها في البيت ويمديك تدخلين تاخذين ملابسك..ولو حسيت انك تعبثتي باغراضي ما يحصلك خير..فاحترمي حالك...و يالله انقلعـــــــــــــي..

..خرجت جودي وهي مرخيه راسها وما تشوف شو الي قدامها..غزل وغزيل كانوا على طرف الباب..وهي مرت من عندهم ولا شافتهم..ومشو وراها لين خرجت من الجناح..وطولت لين صدمت في الباب الي قدامها..طبعا هي كانت تمشي ببط وما اتعورت لمن خبطت في الباب.. فتحت الباب ودخلت وسكرته خلفها..

..غزل سحبت غزيل وراحو حجرتهم..

..وجلسوا وولا وحده تلكمة لين غلبهم النوم..

...صحيت جودي..صحيت وهي تحس براحه رغم الخوف الي كان شعرت فيه..هذه اول مره تنام بروحها.. نظرت حوليها عجبتها الحجرة حست انها اميره.. حست بنعومة اللحاف حظنته.. وحطت اللحاف على خدها وحركة راسها وهي تتحسس نعومة اللحاف.. واستنشقت ريحته..وبعدت اللحاف عنها..طاحت عينها على الساعة شافتها وحده..قامت بسرعة تبى تتوضئ وتصلي الفجر والظهر..وشافة بابين...واحد مقابل السرير والثاني على يمينها على زاويه.. جاها فضول وراحة للي على الزاويه وفتحته وشافت حمام لونه احمر..بس جناااااااان قالت في خاطرها..والله انه احلى من بيتنا ولو نبيع بيتنا شكلنا ماراح نجيب قيمته..

...اليوم هو الخميس..

..صليت الفجر والظهر.. ورجعت الشرشف والسجاده جوت الدولاب وكان خالي مافيه شي..ما لقت غير هالسجاده والشرشف..

..جلست على السرير ورجعت و وقفت ورميت نفسي على السرير..ضحكت...احب ارمي نفسي على الاماكن الناعمه..تذكرت جود

جود: ياليت عندنا سرير لاجل نرمي نفسنا عليه لمن نجي نبكي

..هي قالت كذا لاننا شفنا وحده في المسلسل سوت كذا..وبصراحه اغرانا شكلها...آه وينك ياجود تشوفين العز..بس أي عز وكل انواع الذل ذقته البارحه..وضحكت ضحكة استخفاف.. ومسكت بطني أحس بجوع..رغم اني متعوده في بيت اهلي اني انحرم من الاكل ليوم كامل او يومين بس جود وغيداء هم الي كانوا يجيبون لي شي بس يسد الجوع..لانه لو عرفت امهم بتزيد في حرماني..بس شكل الدلع الي كنت فيه لمن كنت في المستشفى اتعودت عليه..البارحه ماكليت شي...بصراحه الاكل كان لذيذ واهم شي كانت السفرة مثل ما نشوفها في المسلسلات والشوكات والملاعق والسكاكين كانت مرصوصه بشكل يهبل.. بس ما قدرت اكل لانهم كلهم ياكلون بطريقة اتيكيته..وخفت اغلط واضحكهم علي..فـ شربت بس الشوربه والعصير...بس حرام اضل هنا بس اشرب شوربه وعصير واذا ما طبخوا شوربه اكتفي العصير..اوف شو هالحاله..انقطع حبل افكاري بدخول غزل

غزل وغزيل: مساء الخير

جودي: مساء النور

غزل: انت بعدك بثيابك ما بدلتي

جودي: عادي

غزيل: شنو عادي قومي روحي خذي ملابسك واستحمي وحنا ننظرك

جودي: لاما يحتاج

غزل وغزيل..عارفين السبب بس ما حبوا يحرجونها....

غزل: قومي شوفي الساعة قربة للثنتين وانت بعدك نايمه

وقفت جودي...وشافت الساعة ثنين الا عشره يعني مدها بسرعه تسحب أي شي وترد.. وخرجت بسرعة وفتحت الدرف الاخير وسحبت مجموعة ملابس بس ما لقت ملابس داخليه..شافت درج اسفل وفتحته وسحبت الي قدرة عليه وبسرعة سكرت الباب والدرج وخرجت ومع السرعة طيحت ساعته واتناثر ارقامها واتكسر القزار..فتحت فمها بخوف..وخرجت بسرعة وهي ميته خوف..ودخلت حجرة العنود وهي ميته خوف ووجهها محمر من الخوف..وتنتفض من الخوف.. في نص الحجرة طاحت منها الاغراض وجلست مكانها

غزل وغزيل:جودي

غزل: شو صار

جودي:ا ااالساعة

غزل: شفيها

جودي: اتكسرت

غزل:عاااااادي لاتشيلي هم يااااااما اتكسرت اغراض عاااادي حطي في بطنك بطيخه صيفي...

جهاد سمعهم لانه الباب كان مفتوح بس طنش دخل الجناح ودخل حجرة النوم.. الساعة الي اهدته انغام لـهـ اتكسرت..وهذه اول هديه اهدته ايها في عيد الفطر الماضي.. خرج وهو معصب

جهاد وهو يصارخ: شنو انت هبله عميه ما تشوفين

غزل: عادي ياخي

جهاد:انت سكتي انا اكلمها هي

نزلت جودي راسها ولا تكلمت

جهاد: شنو انت طمشه

وقفت ودخلت الحمام وسكرت الباب خلفها

جهاد:عساك الموت يا وجه المصايب بله يبلك

..وخرج وسكر الباب بقوه..

غزل وهي تدق الباب: جودي اظهري مو زين تبكين في الحمام

خرجت جودي ورفعت شعرها بيدها لاجل توريهم انها قويه ما تهزها هالكلامات بس تركت المكان بناءً على طلبه

اتفاجؤا غزل وغزيل ... شلون ما بكت حتي البارح يعني لوهم كان قلبوا عليه البيت..

...راحت لمت اغراضها وراح عنها كل الخوف الي كان عليها.. خلاص انتهى العقاب وابتسمت..وحطت الاغراض على السرير..وراحت للكومودينه واخذت شباصتها ولمت شعرها..

غزل وغزيل منحرجين..تركوا المكان لانه مالهم وجه فنزلوا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

..نزلت جودي للغدى وهي ما كان ودها تنزل بس غزل خبرتها انه ابوها مايحب يغير من نظام بيته وانه وقت الوجبات لابد الكل يكون موجود.. نزلت وشافتهم على الطاوله.. نزلت راسها.. هي تعرف انه في اثنين مايبون يشوفون رقعة وجهها..رجعت الشباصه شوي على ورى وطاح على وجهها الشعر الي قدام بس بشكل مدرج.. على الطاولة كان في الصداره جالس منصور وعلى يساره موضي وجنبها غزل وبعدين غزيل.. وجلس على يمينه جهاد.. ما عرفت وين تجلس وهي اصلا ما وصلت وكانت تمشي ببط

منصور: تعالي يابنيتي لا تستحين حنا هلك..تعالي اجلسي جمب زوجك.. تقدمت لهم وجلست على يمين جهاد...رفعت راسها وطاحت عينها على موضي والاخيره عطتها نظره وشمقت عليها... طاحت الشباصه لانها كانت على طرف.. نزلت اخذتها بيدها اليمين ورفعت بنفس اليد شعرها من جهت اليمين لاجل تغطي الجزء الايسر..عاد هي بيت ابوها والي يكرها بشكل مو طبيعي ماقد اكلت والشعر على وجهها..لانها كانت تاكل لوحدها في المطبخ..وطبيعي جود وغيداء مايشاركوها الاكل خوفا من انها تعاقب وتنضرب.. شافت الاكل حمدت ربها انه كبسه..موشي غريب..يعني بتستخدم الملعقه.. طاحت عينها على غزل وغزيل الي ابتسمو لها ردت لهم الابتسامه.. وشافتهم يغرفون لروحهم..وهي مقرره في نفسها انها بتراقِبهم لين تتعلم منهم..وسوت مثلهم..وخذت مثلهم لحمه..وشافت غزيل تمسك الشوكه والسكين...كرهت عمرها عاااد كبسه وشوكه وسكين زودوها..بس في الاخير غزيل بس استخدمتها في تقطيع اللحم..وردت استخدمت الملعقه..حمدت الله يعني مو لازم تاكل لحم.. وكلت بهدوء وكل مارفعت عيونها تطيح عينها على غزل وغزيل ويبتسمون لبعض..طبعا هي في الاساس تناظرهم لاجل تتعلم منهم..ولاحظت انه غزل وغزيل حاطين يدهم اليسار(باطن كفهم) على طرف الطاولة وماسكين الشوكه.. سوت مثلهم...هي في قرارت نفسها عجبتها الحركه شعرة بالسعادة.. حست انها مبعده يدها شوي عن المستوى المطلوب...سحبتها شوي منها..وكانت ايدها على المنديل وكم البلوزه كان فيه ترتر والمنديل مخرم فــ علق الكم في المنديل وانسحب معاها وكان طرف المنديل تحت كاسة الماي وطاحت الكاسه عــــــــ

الارض واثناء ما هي بطيح طاحت على فخذ جهاد وغرقته بالماي..ونقز جهاد من الماي البارد وهي لاشعوريا وقفت معاه وصارت ملاصقه فيه..

منصور :حصل خير حصل خير

ردت جلست وهيم تفشله..وتقول في خاطرها اشلي اقلدهم.. بس رجعت الكرسي عـ ورى..ونفس الشي جهاد..ومحد داري بالثاني... ونزلو ثنيناتهم يرفعون الكاسه وهي مسكته من الاعلى وهومسكه من تحت..ولمن ردو رفعوا نفسهم..كل وحد حس انه الثاني بيتكفل بانه يشيله وتركوه مع بعض وطاح واتكسر..

غزل وغزيل..عاملين برج مراقبه:ههههههههههههههههههههههه

منصور: سلمتوا

..اتفشلت جودي.. وصار مالها وجه تقعد وقفت ووقف جهاد.. هي تركت الصاله وصعدت لحجرة العنود...وهو غير مكانه وكمل اكل

موضي: شفت اشلون..والله انها تفشل..اوف شو هالحاله قرف

منصور: عادي تحدث في احسن العوائل

غزل: يمه عادي خذيه مثل جودي ابوت

غزيل:ههههههه والله انت صادقه

منصور: شو قصتها

غزل: وحده يتيمه خذوها من مدرسة الايتام ودخلوها في ارقى المدارس الداخليه..وو

جهاد وهومعصب: بس خليتها مسلسل

غزيل: عادي ياخي خلها تكمل بعدين بتتعقد وتلكلك في الكلام

غزل وهي تمثل: ااااا يه صصصااادقه

غزل وغزيل:هههههههه

جهاد وهو يكلم غزيل: انت ما عندك بيت اربع وعشرين ساعة طايحه في بيتنا

غزيل: بيت عمي هو بيتي

غزل: ايه وبيت خطيبها بعد بيتها

موضي وهي تكلم منصور: شفت شلون من جات وجه القراده بدت المشاكل

ابتسم منصور ماحب يعلق وفرح لانه غزل وغزيل حبو جودي واكيد بيساعدوها في التأقلم في عيشتهم..وشكل البنت رغبان في التعلم..يعني مالاحظ عليه انها بدائيه مثل قال عليها جهاد هو وامه..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

..الجمعة.. في هذا اليوم هـ العائلة لابد لهم كلهم يكونوا في السياراة الساعة ثماني... لانهم يرحون الحرم.. يطوفون ويصلون الجمعة وبعد كذا يروحون الهدى...

..طبعا يوم الجمعة اجازه ومايداوم و الا طواريء.. فهم يستغلون هـ اليوم بروحتهم للحرم.. وأنهم يغيرون جو في الهدى..

..واصلا مشوار جده مكه الهدى..عند معضم اهل جده ومكه يعتبر عاااادي..

..في سيارة منصور سعد وزوجاتهم..

..في سيارة متعب هو وزوجته وبنته... بس هو بيحرك الساعة عشرة

..في سيارة عناد..طبعا هو بروحه رغم محاولاته في غزيل اخته بس هي ما تترك غزل وبما انه غزل جاها عرض من جهاد..فــَ إستحاله ترفض العرض وخبرت غزيل.. طبعا بيشتغلون برج مراقبه.. بس جهاد طلع نكاااااده قال لي غزل هي الي تجلس قدام.. فعالى طول راحوا لسيارة عناد..

عناد: خير ليش رادات

غزيل: ظروف

عناد: ردو مكان ما جيتو

غزل: حنا بنروح مع ابوي بس قلنا نجي معاك ونسليك دام انت بروحك

عناد: مرسي اعرف اسلي عمري

غزل وهي ترزع الباب رزع وتروح لابوها

عناد: إلا بجد ليش رديتو لي

غزيل: ولد عمك النحيس يبي غزل تجلس جمبه..فــ أصلا عمي مسويها حركه لاجل يكونو قريبين من بعض

عناد: توكم فهمتوا

غزيل: لا حنا فاهمات بس هو نحيس يعامله بجفاصه وقلنا نروح معاهم لاجل يحترمها قدامنا..

عناد: ليش هو كيف يعاملها

غزل: لقااااااااااااافه ..ودزت غزيل وقالت لها بصوت منخفض.. انت هبله خليه بيناتنا..

عناد: هييي علو اصواتكن

غزل: مانريد..وسحبت غزيل لاجل يرحون مع ابهاتهم

عناد: تعالو يهون عليكن اظل بروحي

ركبوا البنات وهن يضحكن:هههههه لا مايهون

..في سيارة جهاد.. اضطرت جودي تجلس بروحها مع جهاد..

..في هـ اليوم الكل فطر عدا وحده لانها كانت نايمه وطبعا تاخرت في نومتها لانه طول ليلله تفكر في الي يصير لها من احداث.. يعني تضحك على حالها لمن تتذكر المواقف المحرجة.... اكيد عرفتوها.. ووووه نسيت اخبركم هذه اول مره جودي تترك جده هي حدها المدرسه وبيت جيرانهم يعني داخل حارتهم.. والحرم ما تشوفه غير في التلفزيون.. فحجمه وشكله الطبيعي ما تعرفه فكانت تتخيل شكله وكيف مشاعرها تكون..

...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

.. طلب جهاد الهقوه تركيه..ولا عمل حساب لـ جودي..سوري قصدي مهمشها نهائياً.. واستلم الكوفي من الشباك الثاني..وذاق من الكوفي شوي.. وراح للسوبر ماركت ونزل من سيارته بيشتري له جريده الرياضيه لانهم مو مشتركين فيها لانها تنحاز للهلال فــ بيشتريها اليوم ويسلي عمره...

..وجع شو هـالطمع عافانا الله حتى ما عمل حسابي بس والله ريحة المشروب دوختني وودي اذوقه.. شفت لونه شوكلاته.. وع طول جاء في بالي انه شكولاته بالقهوه.. بس انا اوريه والله لاذوق منه..وبالفعل رفعت غطوتي وشربت من نفس المكان الي شرب منه لاجل ما يعرف اني شاربه..المهم شربت بسرعه وحطيت يدي على فمي ابا ارده ..حرق لساني والسقفيه...ورجعت الكاسه بسرعه والقهوه مثل ما هي في فمي...يععع مره مر ما فيه ولا سكر وحار في نفس الوقت..وبدور منديل بس شفته خرج من المحل.. ركب السياره وسرينا.. المهم القهوه مازالت في فمي ومافي حل غير اني ابلعه.. لا شعورينا جمعت يديني الثنتين ع فمي من فوق الغطوه وظليت ابلع فيه شوي شوي..المهم انتهيت وما زلت حاطه يديني ع فمي وانا اكتم ضحكتي..وانا افكر في ردة فعله لو اكتشف اني شربت من كاسته... اكيد بيشرب ديتول لاجل يعقم فمه..

..جهاد انتبه لها.. خاف لا تكون من الناس الي يرجعون من الطريق.. بس هذا خط طولي يعني موجبلي..

جهاد: اشفيك بترجعين.. تكلمي لاجل انزلك لا توسخيلي السيارة

..ما ردة عليه نزلت يدنها ببط وحضنت عمرها.. يعني كفها اليمين على كتفها اليسار وكفها اليسار ع كتفها اليمين..

..المهم طنشها..عنها ماردت..

وصلوا الحرم ووقفوا في المواقف.. ونزلوا لمن شافت ساحات الحرم.. حست حشرشه(غصه) في حلقها..لاشعوريا سجدت شكر لله.. حمده على هـ النعمة.. ورفعة راسها ووقفت والكل يطالعها بس هي ما انتبهت لهم.. هم عادي عندهم بس الفضول بيدبحهم وودهم لو يعرفون شو السبب.. خلصوا طواف ومحد كلمها.. لانها طول الوقت تبكي..جلسوا وقراؤ سورة الكهف.. وانتهوا من صلاة الجمعة.. وخرجوا من الحرم.. واتجهوا لــ الهدى..وكل الي يدور في راس جودي هي شلون تسعد جهاد لين تنفصل عنه..(لانه حقق لها اهم امنياتها واحلامها).. طبعا طلعت بنتيجه..اهمها انه ما يشوف وجهها مثل ما طلب ولا يسمع صوتها.. واضافت بانها هي الي راح تغسل هدومه وترفّع جناحه بس لمن يكون مو موجود..وفكرة في مدرستها.. ودها تكمل..لانها حطت في بالها انها لو جاء اليوم واترمت من هذا البيت بيكون عندها شهاده ممكن تستفيد منها وقررت انها تدخل التمريض وهذا انسب حل لها بتلاقي سكن ومالوعمل..يعني بعد سنه يمديها تطلب الطلاق...لانها تذكرت انه في مستشفيات خاصه تستقبل الطالبات وتعطيهم سكن وهالمعلومه سمعتها من وحده من صديقاتها في المدرسه..



مجنونه بس حنونه غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-08-2011
  #7
 الصورة الرمزية مجنونه بس حنونه
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: ابهاويه
المشاركات: 1,117
معدل تقييم المستوى: 16
مجنونه بس حنونه سوف تبلغ مرحلة التميز ويسطع نجمكمجنونه بس حنونه سوف تبلغ مرحلة التميز ويسطع نجمك
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

...وصلوا الهدى في فلتهم.. وتغدوا..والشباب يلعبون طائره..

والبنات يسولفون خلف الفله يلعبون بالمرجيحه.. عدا جودي الي كانت متاثره.. تحس بالضياع...لاهي عند اهلها ولا عند زوجها..اعتبرت حياتها عندهم محطه.. وبتاخذ وقت وبتقلع مره ثاني..بس في هــ المحطه لازم تتزود بالوقود.. طبعا البنات احترموا سكوتها فتركوها بالحالها... بس شلون تتزود بالوقود... ابعدت عنهم وقادتها رجولها للحوش الي جمب الفله وجلست على بركين الزرع..وهي تفكر...طبعا هي لابسه بلطلون جنز ازرق غامق وتيشيرت بيج.. طبعا البنات شافو ملابسها واختارولها وطقموا معاها...طبعا هن نفس الشكل بس جودي حقه مختلف لانه ما عندها وقررو بعد كذا انهم يشترون لها نفس الي عندهم..

..الشباب من الجه الاماميه يلعبوا طائره..

..عناد ضرب الكوره بيده بقوه وبعدت وطاحت داخل بركن الرزع...راح لها جهاد واخذها.. وانتبه لــجودي... جاء إلها ونادها

جهاد:هيي انتشو جابك هنا روحي للخلف

بس ما ردت عليه لانها مسرحه

مسك عصى طويله ودزها بها على كتفها.. طبعا حست به وشافت ظله طايح قدامها..

جهاد: روحي للخلف شو قلت الادب هذه..عاد قلت بدورلك على واحد ياخذك.. وقمتي فكرتي في عيال عمي.. بعدك لو تاخذين واحد فيهم.. لانهم رافضينك..وللعلم عرضتك عليهم بس رفضووووووك.. يعني لا تحاولي تغرينهم.. ويالله انقلعـــــي هناك..

..وقفت جودي ومشت وهي تدوس على ظله.. وصلت للبنات وسحبت الشباصه من كم البلوزه ورفعت شعرها.. طبعا هي دوم تعلق الشباصه في كم البلوزه لمن تبعد عن البنات ولمن تشوف موضي او جهاد لاجل ينسدل شعرها على وجهها وتغطيه..

غزل: كاااافي تفكير ارحمي الباقي من ابراجك

جودي: إلا صح انتوا سن كم

غزل: توجيهي وانت

جودي: مثلكم

غزيل: حنا علمي وانت

جودي: مثلكم

غزل: حلوا اجل بكلم ابوي يجيبك عندنا

جودي: بس ماادري اذا بكمل ولا لا

غزيل:افاااااا تتركين دراستك

جودي: ما ودي بس ما اعرف اذا اخوكم يرضالي ولا لا

غزل: لا تخافين بكلم ابوي واكيد ماراح يقول شي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

..مر اسبوعين..

..فيــ هــالاسبوعين الخاله مزون هي الي كانت تروح مع جودي السوق وطبعا بتوصيه من البنات انها تشتري لها مثلهم...وطبعا البنات يروحون معاهم في احيان بس مو كثير لاجل دراستهم.. وخذ جهاد ملفها وسجلتها مزون.. لانه السيد جهاد ما يبيها تروح معاه..

..طبعا ماداومت في هـ الاسبوعين لانه عندها عذر مرضي وماراح تداومي اسبوعين كمان لانه عندها اجازه زواجها..

..وفي الاسبوع الثاني وصلت ملابس جود وغيداء وامهم ووصلت الكروت لهم ونسيت حتى الابو عطوه كِسّوه..طبعا منيره ماتت من الغيض لانها توها عرفت جودي وين طاحت وانه الخطة جات لصالحها..وكرهت افكار زوجها الغبيه وقومت الدنيا وجلستها.. بس في الاخير قررت تروح هي وغيداء وجود الفرح وطبعا الابو مو دااااااااري وين الله حاطه.. سهر وشرب وترويج يعني مو فاضي لهالسوالف.. فاضطروا انهم يكلموا لموزين..وبيجيهم على الموعد..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

..يوم الثلاثاء.. قبل الفرح بيوم..

ردت جودي من مركز التجميل..

..وناظرت عمرها في المرايا.. البنت صارت بيضاء وصارت ابيض من اصحاب البيت نفسهم.. يعني لما جات لهم كانت سمره بسبب الظروف الي كانت عايشتها والبيئه..وطبعا الاكل وشرب العصيرات الطازجه له دور..وأكيد الراحه النفسيه..يعني مو ذيك الراحه..بس هي عايش معززه مكرمه محد يطقها محد يكفها..محد يرفزها..محد يلعناها..واهم شي الاسم الي يناديها ابوها وزوجته ما يذكر في هـ البيت وهو الخنزيره..

..في هـالاسبوعين ماصارت لها مواقف مع جهاد ولا امه..

.. وفي الوجبات جهاد يتغيب عنها لانه مشغول ويرد متاخر من العمل..

..طبعا هو ماخذها حجه لاجل ما يشوفها..وغزيل الغدى دوم عندهم بس العشاء عند ابوها..وسعد راضي بها الشي.. ومزون بعد.. لانهم يحسون بها بس يشتاقون لها وهي تنط لهم كل شوي لانه البيتين في حوش واحد..

..انسدحت ورفعتكم البجامه وهي تتحسس نعومة يدينها.. غمضت عيونها وهي تشعر بالسعاده وتشعر بانها امراءه لها كيانها لها احترامها..ماعليها في جهاد بس دوم تدعيله لانها هي هنا بسببه.. غمضت عيونها بتنام صح جسمها يحرقها بس معليه بتتعود..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

..يوم الزوج..

..في هـ اليوم ناس سعيده وفي ناس حزينه..وفي ناس ماعليها يوم كمثل يوم غيره.. وفي ناس متشوقه..

..اما عن بطلتنا.. فكانت قمه في السعادة..تعرف انه هـ اليوم ما راح يكرر وانها لو خذت عشره من بعده ماراح يتكرر..كل شي غير حتى سعادتها غير.. التجهيزات..الظروف.. الزوج..ههههه ضحكت على الزوج..عرفت انه اتعس شخص..وانه كاره عمره.. بس ماعليها فيه.. اهم شي تستانس وتحس انها عروس..وهي من جات هـ البيت تشعر بانها اميره..بس من الي صارلها البارح.. حست بشعور غريب.. حست بانها اميره وعروس وكل وصف حلو..

..جلست تمسح شعرها وهي مازالت لابسه روب الحمام.. يعجبها شكلها لمن تلبس الروب.. تحس بـ أونوثتها تتفجر فيها.. وهي دوم من تستحم.. تقفل باب حجرتها..سوري هي اصلا حجرة العنود.. وراح تقفل من اليوم ونقلت كل ملابسها لحجرتها.. بس المشكله وين تنام.. بس في الاخير عرفت انه غزل وغزيل..كانوا موجودات لمــا اطربها جهاد في اول يوم لها..وخذت الملابس الي تحتاجها وحطتها في حجرة غزل لانها بتنتقل لها وتنام عندها ومحد داري بالسالفه..

..صوت الدق على الباب هو الي رجعها لارض الواقع

وقفت خلف الباب وقالت: منو

غزل: افتحي بسرعة

فتحت الباب وشافتها غزل وهي لابسه الروب وشهقت

غزل: انت بعدك ما لبستي

جودي: توني صاحيه من النوم

غزل: يحقلك عروس

جودي:هههههههههه ضحكتيني وانا ما ودي اضحك

غزل:هههههه المهم لبسي بسرعه بنروح وانت تتميعين لنا

جودي: اوكي دقايق وبنزل

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

...طبعا هــالمشغل تابع لهم.. ووقفوا استقبال زبائن لاجلهم..

.. وكل إلي شغالات فيه لبنانيات..

...ونسيت اخبركم اني رفضت تماماً فكرة اني اصبغ شعري رغم انه كان من أحلامي..بس ما صبغته.. والكل حاول فيني بس رفضت بشده

جود: تصدقين نفسي نفسي نفسي اصبغ

جودي: حتى انا

جود: اجل بكلم امي وبنخلي جيهان هي الي تشترلينا الصبغه

غيداء: عيب شوهـ قلة الادب تشحتون

جود: ياختي افهمي السالفه بعدين أهرجي

غيداء: فهميني

جود: بنجمع المصروف وبعدين نعطيها ايه

غيداء: مممممم حتى انا بعد بجمع معاكم والله فكره

...وكلمت جود امها ورضت.. ولمن اشترينا الصبغه..

..طبعا اشترينا واحد واشترينا الاوكسجين..لانه بس بنصبغ خصل..

المهم فتحنا العلب وخلطناها ودخلت علينا منيره

منيره: شو تسون

جود: بنصبغ

منيره: حطولي معاكم

جود: اوكي

وحطت لها غيداء خصلتين..

منيره: ليش سويلي كثير

جود: يمه يدوب يسدني انا وغيداء وجودي

منيره: لا جودي لا

جود: يمه حرام عليك

منيره: انت ماخبرتيني انه هـ الخنزيره بتحط ولا كان ماخليتكم تشترونه

جود: يمه الله يخليك

واترجو فيها البنات لين تعبوا وهي رافضه...اخر شي

جود: خذيها شبعيبه

وهـ الكلمة نرفزت منيره وقامت وضربتني ضرب...لانها تعرف انها لمن تضربني بناتها بيطيعونها..لاجل ما تزودني..

منيره وهي تكلم غيداء: تعالي حطي لاختك

جود: والله مااحطه إلا وهي معاي

وضربتني يوميتها ضرب لانه جود حالفه انها ما تحط إلا وانا معاها

..طبعا غيداء حطت وما عارضت..ولامت جود كثير لانها تسببت في اذيتي ومرضت بعدها...

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

وصلوا جود وغيداء ومنيره الفرح وابرزو بطايق الدخول..ودخلوا طبعا محد يعرفهم.. بس العنود هي الي تعرفهم..بس غزل وغزيل عرفوهم لمن دخلوا وطبعا عرفوهم من الملابس

غزل: انت جود وانت غيداء

ابتسموا جود وغيداء لهم وسلموا على بعض..وما يحتاج اوصفلكم نظرات جود وغيداء لـــ هـالناس..اكيد مثل جودي. وازود لانهم متكشخين أاااااااااااااخر كشخه..

اما بالنسبه لمنيره فــ كانت تموت كل دقيقه من الغيره والحقد

..نرجع للجود وغيداء..طبعا هم ما احطو شي بس يدوب روج وردي وبس وبنفس الروج مسحو على خدودهم.. وشعرهم فالتينها وهم شعوهم طويله.. وسودا عكس جودي الي كان شعرها بني.. وطبعا شعورهن ناعمه..

وجود وغيداء جميلات وناعمات.. إلي يشوفهن ما يصدق انهن تنحسب عليهن اللقمه..بعد ما سلموا عليهن البنات دخلوهن وعند البوابه

غزل: يمه هذه ام جودي

..موضي ومن غير نفس: شو اسويلها يعني

غزل غاااااااااصت في ملابسها وغزيل مااااااااتت ضحك

ومنيره مااااااااااتت فشله..ودخلت بسرعه قبل لاتزيدها

أما جود وغيداء..فـ اتندموا لانهن حضرن بس لاجل عين تكرم مدينه وجودي ياااااما انضربت لاسباب هي ما لها ذنب فيه يعني هن يغلطن وجودي تاكلها..

موضي وهي ترحب فيهن وطبعا هي ما تعرف انهن خوات جودي ولانها ما شافت لسهم اصلا وعـ بالها انهن صديقات غزل وغزيل: حياكن الله تفاضلن...سلمت عليهن

موضي: هذيل صديقاتكم

غزل: ايه هذه جود وهذه غيداء

موضي: شلونكم حبايبي ان شاء الله بخير

غيداء: الحمدلله بخير الله يعافيك

موضي: إلا الوالده ما جات معاكم

غزل وهي تنط في الموضوع: لا يمه امهم تعبانه شوي

موضي: سلامتها ما تشوف شر

غيداء: الشر ما يجك

موضي: إلا ما قولتولي من بناته انتن

غزل وهي تسحبهم: يمه بعدين بخبرك

....طبعا موضي تسال لانها تعرف العوائل الي مدخله بناتها في مدرسة بنتها..

..طبعا غزل وغزيل سحبوهم لــ جهت صديقاتهن لانه امهن كانت تناظرهم.. وهي مستغربه من حركت بنتها..

المهم البنات ميتاااااااااات ضحك

...لكن قبل مايوصلون لصديقاتهن..

غزل: سوووووووري حبايبي على الي صار

جود: لا عادي ..قالتها وهي متشمته في امها..

...جلسوا البنات سوالف وضحك ورقص طبعا جود ما رقصت لانها ما تعرف مثل جودي بس غيداء تعرف فــما رقصت لانها تحس انها راح تتفشل..

..طبعا البنات طنشو امهم واستانسو اخر وناسه

..مزون..عرفت خوات جودي بس عجبتها الي لابسه الفوشي وطبعا غيداء إلي كانت لابسه الفوشي وجود كانت لابسه الفيروزي..

مها اخت مزون: ممكن خدمه

مزون: تفضلي حبيبتي

مها: في وحده عااااااااجبتني وداخله مزاجي ونفسي اعرف اذا مرتبطه ولا لا

مزون: مين

مها وهي تاشر على طاولت البنات: هذيك إلي لابس الفيروزي

مزون: هذه الله يسلمك اخت العروس

مها: هههههههههههههه

مزون: ليش تضحكين

مها: انت لو سمعتي تعليق عبدالله بتضحكين

مزون: ليش شو يقول

مها: يقول سلمك الله انه كل ما شاف جهاد يضن انه ماخذ قرده..وانه تدمر مستقبل الرجال وانه اهله ظلموه..وانه لو كان مكانه بالطقاااااااق الي يطقها تموت ولا تعيش هو ماله صلاح وانه ابوها متعني لاجل يتخلص من شوفتها. ووووو قال لييييييييين تعب والمشكله كل ما قابل جهاد عاد لي نفس الكلام..يعيني لو اقوله بخطبلك اخت زوجة جهاد الولد بينتحر

مزون:هههههه لاالله يخليك نبيه ولدنا

مها: بس بجد انا داخله مزاجي واعتقد انها هي نفس شروط عبدالله بس انها سمره شوي

مزون: تصدقين انه اختها لمن جات كانت في لونها بس سبحان الله في اسبوعين صارت بيضه.. يعني تعرفين حالتهم واكيد بتفتح لو خذيتيها

مها: لا شكرا مني ماخذتها

مزون: كيفك بس انا عاجبتني اختها الي لابسه الفوشي وبصراحه بكلم سعد واذا وافق بكلم عناد لانها نفس شروطه بس نحيفه وسمره يعني انا ظامنه انها بتفتح وجسمها بيعدل بعد الزواج

مها: انت صدق تتكلمين

مزون: والله صدق انا ما علي في الفوارق الاجتماعيه والمادي

..وهي متوفره فيها من إلي خبرنا الرسول صلى الله عليه وسلم عنه..جمال ونسب...يعني عندهم نسب وهم من القبائل المعروفه بس فقراء والفقر مو عيب.. والدين بصراحه ما اقدر اقول شي لاني ما اعرفهن...

مها: ماادري..إلا وين امهن يمكن تكون جميله مثلهن

مزون وهي تاشر لها على الطاوله الي جالسه فيها منيره وطبعا كانت لوحدها: لا اعتقد يشبهون ابوهن

..منيره ما كانت جميله ولا جذابه بالعكس كانت عاديه..بعكس عواض الي كانت جميل ووسيم وهو مازال بس ما يهتم في حاله..وشلون يهتم وهو بايعها بايعها..



يتبع ..

مجنونه بس حنونه غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد
1 2 

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 04:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع مايكتب هنا تدل على كاتبها ولاتدل على منتديات أشواقنا تحكي والله الموفق

Security team

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56