الفصل الرابع
حلاتي بضحكتي : انا أرفض التهمه وبشده !! اختي احلاهم رجاءا لا تتهميني بدون دليل !! وانا ما قتلت اخوي علشان اطلع نفسي من الموضوع !!
خواطر شوق : لا تصارخين على اختي !!
معاند احساسي : يا جماعه هدوا اعصابكم !! .. اختي احلاهم .. عندك دليل على كلامك؟
احلاهم : مممممم لا .. بس سهل اني ابحث عنه !! ..
حلاتي بضحكتي : خلاص .. بشوف وشلون بتحصلين دليل يثبت كلامك !!
سمو الاحساس : خلاص يا جماعه .. كل واحد يروح لغرفته !! لما تهدي النفوس ونرجع نجتمع !!
صاحبة الفخامه : احلى راي ..
و تفرق الجميع .. و كل واحد راح لغرفته ..
و في غرفة اموونه .. البعيده عن كل الغرف ..
؟؟؟ : طق طق طق
اموونه : م م م من اللي يطق الباب ؟
؟؟؟ : لوسمحتي افتحي الباب ..
؟؟؟ : افتحي الباب لا تخافين !!
اموونه : بتقولي مين ولا بصارخ و بطلب المساعده من الكل !!
و انحاش هالشخص بعد ما سمع آخر جملة من
اموونه !! ..
وفي غرفة سمو الاحساس !!
؟؟؟ : طق طق طق
سمو الاحساس : من؟ .. من الطارق
؟؟؟ : أنــا حلاتي بضحكتي
سمو الاحساس : حياك
حلاتي بضحكتي : الله يحيك .. آسفه على الازعاج ..
سمو احساس : لا عادي افا عليك
.. اوف ؟ شفيك ؟ ليش وجهك متغير ؟ وحالتك حالة !!
حلاتي بضحكتي : سمو الاحساس.. ممكن تقفل الباب ؟
سمو الاحساس : أوكي
و قفل سمو الاحساس الباب .. و اخذت حلاتي بضحكتي تبتلع ريقها بصوت عالي و قالت ..
حلاتي بضحكتي : سمو الاحساس .. في أشياء غريبه تصير بالقصر !!
سمو الاحساس : غريبه ؟ مثل ايش ؟
حلاتي بضحكتي : يمكن ما تصدقني .. و يمكن تقول اني اتوهم .. ويمكن تقول اني غلطانه .. لكن الموضوع يحتاج لتفسير !!
سمو الاحساس : وشو قولي خوفتيني !!
حلاتي بضحكتي : التماثيل .. التماثيل اللي كانت بغرفة الطعام !! اقسم بالله ان اول ماوصلنا كانت 11 .. الحين صارت 9 !!
سمو الاحساس : صددددددق ؟ متأاااااكده ؟
حلاتي بضحكتي : تعال معاي وتأكد بنفسك !!
ذهب سمو الاحساس مع حلاتي بضحكتي..
و في ذلك الوقت .. وفي غرفة صاحبة الفخامه
؟؟؟ : طق طق طق
صاحبة الفخامه : يالله سترك .. من ع الباب ؟
؟؟؟ : انا احلاهم و معاي أختي خواطر شوق
صاحبة الفخامه : إيييييييي هلا والله هلا فيكم حياكم حياكم .. تو مانور المكان استريحوا ..
احلاهم : حنا ماجينا علشان نستريح ..
صاحبة الفخامه : اجل علشان ايش جايين ؟
خواطر شوق : علشان نريحك
صاحبة الفخامه : نعم !! لالالا لا تقتلوني !! الحقوو علي ياعرب
احلاهم : اسكتي فضحتينا !! نمزح معاك
صاحبة الفخامه : يمممممممه خرعتوني
خواطر شوق : ههههههههههههههه لا بس انا واختي قلنا نبي نطلع برى القصر مدام الجو حلو .. ونتمشى شوي بالجبل وش رأيك تجين معانا ؟
صاحبة الفخامه : مممممممم يالله فوق الجبل فوق الجبل
و طلعوا صاحبة الفخامه و احلاهم و خواطر شوق للجبل ^ ^ و هناك .. صار هالحوار ..
خواطر شوق : الله يا حلو الجبل وقمة الجبل
صاحبة الفخامه : إي شوفي شعار ( قصر اشواقنا تحكي ) موجود بقمة الجبل
خواطر شوق : هههههههه إي والله
احلاهم : كلنا نبي نرجع لمدينتنا صح ؟
صاحبة الفخامه : احلاهم وش فيك حزينه ؟
احلاهم : مو حزينه بس واقعيه .. ما اعتقد ان في احد منا بيرجع لمدينته
خواطر شوق: لا تخافين اختي ><" انا معاك طول الوقت ماراح اخليك ..
احلاهم : حلاتي بضحكتي .. ماراح تخلي احد على قيد الحياة ..
صاحبة الفخامه : احلاهم لا تخوفينا خلاص ..
احلاهم : هذا الواقع !!
و نظرت احلاهم الى صاحبة الفخامه بنظرة مخيفه جداً وقاسيه !! ..
صاحبة الفخامه : ممممم .. انا برجع لغرفتي .. عن اذنكم ..
و رجعت صاحبة الفخامه للقصر .. وتركت احلاهم و خواطر شوق
في قمة الجبل ..
و في شرفة القصر .. كانت تجلس شوشو العسوله .. فدخل عليها سمو الاحساس
سمو الاحساس : شوشو
.. ابي رايك بشغله
شوشو العسوله : ترى حتى درست الطب .. بس ماكملت ^ ^ افا عليك اسألني
..
سمو الاحساس : لالا ابي رايك بشغلة عامه ..
شوشو العسوله : اهاااا .. اي حياك تفضل
سمو الاحساس : هل تعتقدين بأن حلاتي بضحكتي هي القاتله ؟
شوشو العسوله : ممممممممم شوف .. نظرية احلاهم ممكن تكون صحيحه .. اكيد اهي لما حست انها توهقت .. اكيد قالت اقتل magnoon .. خصوصاً انه مايقدر يقاوم !! لانه مريض وتعبان ..
سمو الاحساس : صح .. بس و شـ@ـد ؟ من اللي حط لها السم ؟
شوشو العسوله : ممممممم العصير كان محطوط على طاولة الطعام .. واحنا كلنا كنا داخل الغرفه اللي سمعنا فيها الصوت .. بس magnoon كان برى عند طاولة الطعام !!
سمو الاحساس : تقصدين بأن magnoon هو اللي وضع السم لـ شـ@ـد ؟ ..
شوشو العسوله : اييه ..
؟؟؟ : لا طبعاً !!
سمو الاحساس : اموونه ؟؟
اموونه : إي .. سمعت كل كلامكم .. وانا موافقتكم بهالشيء .. بس عندي تحليل آخر اصح من تحليلكم !!
شوشو العسوله : وشووووووو ؟
اموونه : magnoon و حلاتي بضحكتي تعاونوا على قتل شـ@ـد .. و بعد ما قتلوها .. magnoon شعر بتأنيب ضمير .. فأنتحر!! و شـ@ـد مقتوله فعلاً ..
سمو الاحساس : تحليل منطقي جداً !! لكن وش تفسيركم عن التماثيل !!
شوشو العسوله : أي تماثيل ؟
سمو الاحساس : التماثيل الموجوده في طاولة الطعام .. كانت 11 اول ماوصلنا !! والحين صارت 9 !!
شوشو العسوله : من قالك هالشي ؟
سمو الاحساس : حلاتي بضحكتي ..
اموونه : خخخخخ التماثيل خزفيه ومن السهل حملها وكسرها .. و هي ماسوت هالشي إلا علشان تشتت تفكيرنا فقط لا اكثر ولا اقل ..
سمو الاحساس : بس يا جماعة !! مو يمكن يكون اشواقنا تحكي
موجود على هالجزير و قاعده يقتل فينا !!
شوشو العسوله : ها ؟ صح .. ممكن يكون هالشي صحيح !!
اموونه : فعلا .. يمكن يكون موجود على هالجزيره و متوزي بمكان قريب من القصر .. و كل شوي يفكر بطريقة لقتل واحد منا !!
سمو الاحساس : لو اشواقنا سوى هالشي .. بيكون ما احسن التصرف .. لان الجزيره صغيره ومن السهل البحث فيها في أقل من يوم !!
سمو الاحساس : اجل نسوي حملة نبحث فيها عن اشواقنا تحكي
اموونه : إيه .. بس لازم مانقول لأحد !! بس احنا الثلاثه .. علشان القاتل مايحس بأي تحرك غريب !!
سمو الاحساس : صح كلامكم .. بس خل نكلم سراب .. فهو ضابط متقاعد .. و يفيدنا بعمليات البحث ..
شوشو العسوله : رأي حلو ..
و بدأوا بالبحث عن سراب في الجزيرة .. فلم يكن بغرفته .. و اثناء بحثهم .. عثروا عليه جالس لوحدة بمكان هادي .. وقررت اموونه انها تذهب لتكلمه
اموونه : اهلا سراب مكان زين ما شاء الله
سراب : ما بقى كثر ما مضى .. ما بقى كثر ما مضى .. و انا حريص ان ماخلي اي احد يعكر مزاجي ..
اموونه : عفواً مو قصدي ازعجك .. بس احنا فكرنا بأن في احد متوزي بالجزيرة .. و بيقتلنا كلنا .. وش رايك تساعدنا في البحث عنه ..
سراب : انتي ماتفهمين .. ماتفهمين شي .. خليني بلحالي !!
و تراجعت اموونه إلى سمو الاحساس و شوشو العسوله..
سمو الاحساس : ها ايش قال ؟
اموونه : شكله كبر و خرف !! .. و صاير عصبي !!
شوشو العسوله : طبعاً عصبي !! تذكرين اول مره بوقت التفتيش !! وش سوا فيهم لما كانوا بيفتشونه !!
سمو الاحساس : إي صح ^ ^
***
وانتهى البحث في الجزيرة .. و تعبوا الثلاثة .. و جلسوا عند قمة الجبل .. ينظرون إلى البحر .. و ينتظرون أي سفينه تأتي او أي قارب ..
سمو الاحساس : يمكن يوصل قارب ><"
شوشو العسوله : صعب .. الجو متقلب ..
اموونه : شرايكم نشب نار !! يمكن يشوفونا !!
سمو الاحساس : مافي أي فايده ><"
اموونه : ليش ؟
سمو الاحساس : انا شفت اعلان بمحطة القطار بأن اشواقنا تحكي بيسوي حفلة بالجزيره !! فلما يشوفون الناس النار اكيد بيقولون شي عادي لان في حفله !!
شوشو العسوله : افففففف احس ان كل شي مخطط له !!
اموونه : آآآآآآآآآآآآآه
شوشو العسوله : وش فيك !!
اموونه : لالالالالا لالالالالالالا
سمو الاحساس : وش فيك هدي اعصابك !!
اموونه : شوفوا تحت الجبل بالحفرة !!
شوشو العسوله : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
سمو الاحساس : احلاهم و خواطر شوق !! مقتولتين !!
التكمله قريبه