رسمك يدل على شخصيتك ... - الصفحة 2 - منتديات أشواقنا تحكي
💡 📅

المواضيع المتنوعة والعامة 😊 بانوراما و مقتطفات متنوعه و عامة

« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: حائط (آخر رد :غير مسجل)       :: سجل حضورك ببيت شعر... ارجو التثبيت.... (آخر رد :أشواقنا تحكي)       :: تليجرام (آخر رد :أشواقنا تحكي)       :: من هو الشخص الذي لن تنساه ولو مر عليك زمان ؟؟ (آخر رد :أشواقنا تحكي)       :: سجل حضورك اليومي بأسم احد الاعضاء (آخر رد :سجين الحب)       :: سجل حضورك بكلمة لحبيبك..... (آخر رد :أشواقنا تحكي)       :: هِآلَآتُ مِنٌ بّـعَ ـض آلَزَوِآيّآ (آخر رد :أشواقنا تحكي)       :: آنـا {ضَحيـه}ـ.. عٌشـر سنين مٌجهولـهـ.. (آخر رد :وردة العشاق)       :: مشاركاتها من كل حدب وصوب (آخر رد :وردة العشاق)       :: أول مـره (آخر رد :أشواقنا تحكي)      

« أجمـــل كلام..!! | يؤلمني" »

إضافة رد 1 2 3 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 12-18-2009
  #8
 الصورة الرمزية الريما
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 991
معدل تقييم المستوى: 17
الريما على طريق التميز
افتراضي

يــــــووووووووووو والله لي سـنـــــــة أوكثـــــــر مارسمت والله لاني أكره الرسم مع انـــــــــه شوي حلو ويضيـــــــــع الطفش

يعطيك الف عاافيـــــــــــــة عزيزي اليف الروح موضوع كثيــــــــر حلو مميز

بس أحب العيـــــــــــووون أكيـــــــــد العيون لازم تكـــــــــون حلوة في نظر بعض الناااس وخصوصاً اذا كاانت العيون كبيــــرة شوي



..((العيــــــون))..










شخصية تنطوي على غموض وتدل العيون الصغيرة الضيقة على الحزن اما العيون التي
تعاني حولا فتدل على روح المرح والفكاهة وتدل الرموش المنمقة على شخصية جذابة .


__________________


اللي بدهـ يعرف من الريما ينظر في التوقيـــــــع
وراااح يعــــــــرف من تــــــكون.......
الريما غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-18-2009
  #9
المراقب العام
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 212
معدل تقييم المستوى: 17
حكاية روح على طريق التميز
افتراضي

رسووووووم الورد

اكثررررررر شي ستعمل ورسوم معقده
__________________
حكاية روح غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-18-2009
  #10
 الصورة الرمزية البسمة المغرورة
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: قريبه من انفاسهــا
المشاركات: 1,102
معدل تقييم المستوى: 18
البسمة المغرورة على طريق التميز
افتراضي

يديك ألف عااااافية
احب ارسم قلوب و ورق شجر اكثر شئ
واحب اكتب اسمي بانجليزي كثير ..
__________________
لي قلب"مايحقد ولايحسد ولايغتاب"
لان الناس من تخطي لها ربي جازيها
ولا أندم علىالبايع ولا أحزن على اللعاب
"وناس ماتقدرني أطنشها وأجافيها"
البسمة المغرورة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-19-2009
  #11
 الصورة الرمزية أسرني جرحي
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 1,132
معدل تقييم المستوى: 18
أسرني جرحي على طريق التميز
افتراضي

يسلمو ع الموضوع

احب ارسم مكعبات وانا ماأدري وانا زعلانه وانا أكلم جوال

واحيانا اكتب بعض الكلمات الي اقولها
__________________
أسرني جرحي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-24-2009
  #12
 الصورة الرمزية القيصر
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 3,399
معدل تقييم المستوى: 21
القيصر على طريق التميز
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشـ واقنا تح ـكي مشاهدة المشاركة
..((العيــــــون))..









[
ياعيني يعني هذي شخصيتي يابو ورد وعين ,, والله انك مطوف

يالله يعطيك العافية اخوي اليف عالموضوع

تقبل رسمتي


الله يعافيك خيو حقك يالغامض

اما رسمي معناه الكتوم ... انت اعرف

دمت بوووووووووووووووود
__________________
[flash=http://up.2sw2r.com/upswf/n2p43806.swf]WIDTH=521 HEIGHT=282[/flash]
القيصر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-24-2009
  #13
 الصورة الرمزية القيصر
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 3,399
معدل تقييم المستوى: 21
القيصر على طريق التميز
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاند احساسي مشاهدة المشاركة
...(( الورود ))..








يفضلها الأشخاص العطوفين والحساسي المشاعر كما أنهم يهتمون بكل ما يتعلق
بالحب .



فديتني ياناس اثاريني حساس وعاطفي وانا مدري ههههههههههههههه


يسلموو اليف عالموضوع الرائع


تقبل مروري ,,

الاروع تواجدك اخوي في متصفحي

اشكرك ع الرور
__________________
[flash=http://up.2sw2r.com/upswf/n2p43806.swf]WIDTH=521 HEIGHT=282[/flash]
القيصر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-24-2009
  #14
 الصورة الرمزية القيصر
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 3,399
معدل تقييم المستوى: 21
القيصر على طريق التميز
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آموونـ~ْ~ْ~ــــه مشاهدة المشاركة
...(( الأسهــــــم ))...






مشكوره اختي ع تواجدك الرائع

التوتر مو عيب وهو سببه حدث قديم

لايزال في مخيلتك والله العالم

ماني فيلسوف في الاشياء ذي

تقبلي تحياتي اختي المتئلقه
__________________
[flash=http://up.2sw2r.com/upswf/n2p43806.swf]WIDTH=521 HEIGHT=282[/flash]
القيصر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد
1 2 3 

مواقع النشر (المفضلة)




الساعة الآن 03:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

جميع مايكتب هنا تدل على كاتبها ولاتدل على منتديات أشواقنا تحكي والله الموفق

Security team

This Site Uses The Product: 7elm V 2.6
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35